فندق ليفنت اسطنبول

هل تبحث عن إقامة فاخرة في اسطنبول؟ ليكن أحد خياراتك فندق Levent Istanbul Hotel. من مناظره الخلابة للمدينة إلى وسائل الراحة ذات الخمس نجوم، من المؤكد أن هذا الفندق سيوفر لك تجربة لا تُنسى. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول سبب كون فندق Levent Istanbul هو الوجهة النهائية لقضاء إجازتك التالية!

موقع الفندق

يقع فندق ليفنت اسطنبول بالقرب من المترو وعلى بعد 200 متر من مركز التسوق Kanyon.

تحتوي الغرف على خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون كبيرة بشاشات مسطحة مع قنوات إنجليزية.

يحتوي الفندق على تراس يطل على المدينة.

يقع فندق ليفنت اسطنبول على بعد 200 م من مركز Metrocity للتسوق وأقرب محطة مترو ويمكنكم الوصول إلى ساحة تقسيم في غضون 20 دقيقة بالمترو.

فندق ليفنت اسطنبول هو مكان رائع للإقامة إذا كنت تزور اسطنبول.

أنواع الغرف في الفندق

يقع فندق Levent في اسطنبول بالقرب من المترو وعلى بعد 200 متر من مركز التسوق Kanyon.

يحتوي الفندق على 51 غرفة، 5 منها مخصصة كغرف عائلية. تحتوي جميع الغرف على تكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية وحمامات خاصة. يوجد أيضًا مطعم في الموقع بالإضافة إلى بار اللوبي. للحصول على أفضل أماكن الإقامة الخاصة بك وتقدم 5 غرف في الفندق.

مقالات ذات صلة

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

فندق Levent Istanbul هو موطن لمجموعة متنوعة من المطاعم التي تشمل الأذواق العالمية والنكهات الفريدة من المأكولات التركية. يمكنك أيضًا الاستمتاع بعلاج سبا في هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على مسبح ومنطقة سبا ومطعم.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق Levent Hotel Istanbul بالقرب من بعض الأماكن السياحية السياحي الرائعة، مثل فندق Sultanhan

إذا كنت تبحث عن مكان مريح للإقامة أثناء تواجدك في اسطنبول، فإن فندق Levent Hotel Istanbul هو الخيار الأمثل! يقع الفندق في منطقة شيشلي التي تشتهر بخيارات التسوق الرائعة، بما في ذلك البازار الكبير ومركز التسوق Polcenter. بالإضافة إلى ذلك، يقع فندق Levent Hotel Istanbul أيضًا بالقرب من محطة مترو Etiler، مما يسهل التنقل في جميع أنحاء المدينة.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن قيمة رائعة في اسطنبول، فابحث عن فندق Levent Hotel! يوفر هذا الفندق المعتمد 100٪ الأخضر مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك مواقف مجانية للسيارات وخدمة صف السيارات وخدمة الواي فاي عالية السرعة مجانًا ومجموعة متنوعة من أنواع الغرف للاختيار من بينها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لبواب الفندق مساعدتك في أي شيء تحتاجه أثناء إقامتك في اسطنبول. اجعل من ليفنت فندقك المفضل لتجربة مدهشة في اسطنبول!

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

تلقى فندق Levent Hotel Istanbul الكثير من ردود الفعل الإيجابية من الزوار، حيث لاحظ الكثير منهم القيمة الكبيرة مقابل المال التي يقدمها الفندق. ومع ذلك، كما هو الحال غالبًا، هناك أيضًا عدد قليل من الزوار الذين لاحظوا عيوبًا مختلفة في الفندق. من بين هذه المشاكل اختلاط الغرف، والملابس الداخلية المتسخة التي تركها الضيوف السابقون في غرفة واحدة، وحقيقة أن بعض الغرف لا تحتوي على تكييف. سنكون سعداء لتلقي ملاحظاتك ونحن نعمل على تحسين فندقنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة