فندق ماربل ارش لندن

هل تبحث عن المكان المثالي لأخذ قسط من الراحة في لندن؟ فإن أحد خياراتك هي قوس الرخام البندق! يقع هذا المقهى خارج هايد بارك مباشرةً، وهو المكان المثالي للاسترخاء والراحة. من المعجنات اللذيذة إلى اختيارات القهوة الرائعة، من المؤكد أن Hazelnut Marble Arch ستحظى بإعجاب السياح والسكان المحليين على حد سواء. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذه البقعة الشهيرة في لندن.

موقع الفندق

يقع فندق ماربل ارش لندن في وسط لندن، على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من حديقة هايد بارك ومحطة مترو ماربل آرتش.

يوفر الفندق غرف أنيقة، العديد منها يطل على مناظر خلابة للمدينة.

يضم الفندق أيضًا عددًا من خيارات الطعام الممتازة، بما في ذلك مطعم حائز على نجمة ميشلين.

أنواع الغرف في الفندق

يوفر Hazelnut Marble Arch London أماكن إقامة فاخرة مع مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها. يمكنك العثور على غرف حديثة وغرف ديلوكس مزدوجة وأجنحة تحتوي جميعها على حمام خاص مع دش مطري ولوازم استحمام فاخرة. لديك أيضًا خيار اختيار غرفة تطل على حديقة هايد بارك الرائعة أو عين لندن. يُسمح بالتدخين فقط في مناطق مخصصة للتدخين يوفرها الفندق. تم تصميم جميع الغرف في Hazelnut Marble Arch لتوفير الراحة، وتشمل بعضها مزايا مثل خدمة الواي فاي المجانية السريعة وميني بار وقهوة Nespresso. يمكنك أيضًا الاستمتاع بأفضل شاي بعد الظهر في لندن عند عشق الزواج من البريطانيين لشاي بعد الظهر.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في لندن، فابحث عن Hazelnut London Marble Arch. يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم بجوار Hyde Park و Marble Arch ومحطة مترو أنفاق Lancaster Gate، ويضم مجموعة متنوعة من المطاعم وأنواع الطعام والسبا للاختيار من بينها. تطل العديد من الغرف على الهندسة المعمارية الرائعة لماربل آرتش، ويضم الفندق أيضًا بارًا فاخرًا وخدمة شاي بعد الظهر. إذا كنت تبحث عن عطلة مريحة في لندن، فإن Hazelnut London Marble Arch هو المكان المثالي.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع Hazelnut في حي Marble Arch النابض بالحياة، وهو مكان رائع للاستمتاع بغداء أو عشاء على مهل. تشمل القائمة مجموعة متنوعة من الأطباق الفريدة مثل فطيرة البندق والميرانغ وحلومي المشوي مع صلصة البندق المحمصة. يمكنك أيضًا الاستمتاع بكأس من النبيذ أو كوكتيل في البار.

إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر والأصوات في لندن، فإن Hazelnut هو المكان المثالي. يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ماربل آرك الشهير، مما يسهل استكشاف المدينة سيرًا على الأقدام. يمكنك أيضًا الاستفادة من العديد من الأماكن السياحية ونقاط الاهتمام القريبة.

إذا كنت تبحث عن وجبة لذيذة وفريدة من نوعها، فإن Hazelnut هو المكان المثالي للزيارة. لن تخيب أملك!

مزايا الفندق

يقع فندق Hazelnut Marble Arch London الفاخر في قلب لندن. نظرًا لقربه من هايد بارك، يتمتع هذا الفندق بالعديد من المزايا للسياح.

على سبيل المثال، يقدم Hazelnut Marble Arch London مطعمًا موصى به للغاية، The Grill، بالإضافة إلى أطعمة لذيذة وبار. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق خدمة بار صغير مجانية. علاوة على ذلك، الغرف فسيحة وحديثة وتحتوي على تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية ونطاق عريض وواي فاي مجاني. يحتوي الفندق أيضًا على صالة ألعاب رياضية وبار.

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في واحدة من أشهر الوجهات السياحية في لندن، فإن Hazelnut Marble Arch London تستحق الزيارة بالتأكيد.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

يقع فندق Hazelnut Marble Arch London في الطرف الغربي من لندن. وبحسب الزائرين فإن الفندق به عيوب عديدة من أبرزها مشكلة الانتظار الطويل للمصعد. ومن العيوب الأخرى المذكورة مشكلة الأمان وقلة النوم. على الرغم من هذه المشاكل، كان لدى العديد من المسافرين تجربة إيجابية في Hazelnut Marble Arch London وسوف يوصون بها للآخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة