فندق نوفوتيل باريس 17

مرحبًا بكم في فندق نوفوتيل Novotel باريس 17! إذا كنت تبحث عن مكان مثالي للإقامة في مدينة الأضواء، فإن هذا الفندق البوتيكي يوفر جميع وسائل الراحة التي تحتاجها. من موقعه المركزي بالقرب من الأماكن السياحية الشهيرة إلى ديكوره الحديث وغرفه المريحة، يعتبر فندق نوفوتيل المكان المثالي لقضاء إجازتك الباريسية. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول سبب كون فندق نوفوتيل الخيار الأمثل لقضاء إجازتك المقبلة في المدينة.

موقع الفندق

يقع فندق نوفوتيل باريس 17 في الدائرة 17 في باريس، على بعد خطوات قليلة فقط من مركز So Ouest للتسوق.

كما يقع الفندق على بعد 10 دقائق بالسيارة من قوس النصر وقصر المؤتمرات وشارع الشانزليزيه.

تم تجديد الفندق مؤخرًا ويوفر غرفًا فسيحة وحديثة.

إنه مثالى لمن يبحثون عن إقامة قصيرة فى باريس أو للمسافرين بغرض العمل.

https://all.accor.com/4987

أنواع الغرف في الفندق

يحتوي فندق Novotel Paris 17 على مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها، بما في ذلك غرف الضيوف المكيفة والغرف التنفيذية المطلة على برج إيفل وغرف الضيوف الفسيحة. يمكنك أيضًا اختيار الإقامة في غرفة مطلة على المدينة أو الاستمتاع بالهدوء والسكينة في إحدى الغرف الأكثر هدوءًا. كما يضم الفندق غرفة للياقة البدنية وبار صالة ومطعم فرنسي.

غرف الضيوف الحديثة مكيفة وتحتوي على تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وميني بار مجاني ومرافق صنع الشاي والقهوة. تحتوي جميع الغرف على خزنة لممتلكاتك، بالإضافة إلى هاتف وثلاجة صغيرة. سوف تجد أيضًا مجفف شعر ورداء حمام في كل غرفة.

الموظفون في فندق نوفوتيل باريس 17 مهذبون وفعالون، وسوف يساعدونك في العثور على المعلومات التي تحتاجها حول المدينة أو المنطقة التي تزورها. الفندق مجهز جيدًا بمرافق حديثة تجعل إقامتك ممتعة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن تجربة طعام لذيذة وفاخرة، فإن فندق نوفوتيل باريس 17 هو ما يناسبك. يقدم مطعم Bistro Carvi الموجود في الموقع بالفندق مأكولات موسمية طازجة وملونة ستثير حواسك. إذا كنت تبحث عن شيء يبعث على الاسترخاء، فإن السبا في نوفوتيل باريس 17 مثالي لك. يتميز السبا بعلاجات مختلفة مثل العلاج بالروائح والتدليك السويدي وعلاجات الوجه. يمكنك أيضًا العثور على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والخدمات في الفندق، مثل صالون تجميل وجيم وسبا.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان مريح ومناسب للإقامة في باريس، فإن فندق نوفوتيل Novotel باريس 17 هو خيار ممتاز. يقع هذا الفندق الأربع نجوم على بعد دقائق فقط من بعض الوجهات السياحية الأكثر شهرة في المدينة، بما في ذلك قوس النصر وقصر المؤتمرات والشانزليزيه. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على ثماني غرف اجتماعات يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 120 ضيفًا، مما يجعله مثاليًا لاستضافة مؤتمرات الأعمال أو تمارين بناء الفريق. بالإضافة إلى ذلك، فإن موقف السيارات الخاص يجعل من السهل التجول في جميع أنحاء المدينة.

مزايا الفندق

يوفر نوفوتيل باريس 17 للضيوف مجموعة متنوعة من المزايا عند الإقامة في الفندق. تشمل بعض المزايا اتصال واي فاي مجاني وغرفة للياقة البدنية وبار صالة ومطعم فرنسي. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على تسع غرف اجتماعات مثالية لاستضافة اجتماعات العمل. وإذا كنت تريد المبيت في باريس، فإن فندق نوفوتيل باريس 17 هو المكان المثالي للقيام بذلك.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

على موقع TripAdvisor، حصل فندق Novotel Paris 17 على إجمالي 5 تقييمات، بمتوسط ​​تقييم 4.5 من أصل 5 نجوم. علق العديد من الزوار على نظافة الفندق وتصميمه الحديث ورحابته. ومع ذلك، لاحظ عدد قليل من الزوار أيضًا أن الفندق صاخب بعض الشيء وأن الأسرة ليست مريحة للغاية. بشكل عام، يبدو أن معظم الزوار يستمتعون بإقامتهم في فندق نوفوتيل باريس 17.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة