فندق نيديا ايسينيورت اسطنبول

هل تخطط لرحلة إلى اسطنبول؟ هل تبحث عن فندق يمنحك تجربة لا تُنسى أثناء إقامتك؟ ليكن أحد خياراتك فندق Nidia Esenyurt في اسطنبول! سيخبرك هذا المنشور بكل شيء عن سبب وضع هذا الفندق على رأس قائمتك.

موقع الفندق

يقع فندق نيديا ايسينيورت اسطنبول في منطقة إيسانيورت في اسطنبول.

يحتوي الفندق على مسبح داخلي وسبا ومركز صحي بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية.

يقع فندق نيديا إيسينيورت على بعد 10.3 كم من مركز توياب للمؤتمرات و8.3 كم من مركز بيليسيوم للتسوق و650 متر فقط من ساحة فوس كوزا و7.8 كم من مركز تسوق ايستني بارك.

أنواع الغرف في الفندق

في فندق Nidya Hotel Esenyurt، نقدم مجموعة متنوعة من الغرف المثالية للمسافرين من جميع الميزانيات. تحتوي غرفنا القياسية على تكييف وميني بار، بينما توفر غرفنا الفاخرة مسبحًا داخليًا وسبا ومركزًا صحيًا. بالإضافة إلى ذلك، لدينا 5 غرف علاج مثالية لمن يبحثون عن تجربة الاسترخاء. تشمل الخدمات جلسات تدليك وحمامات تركية / حمامات تقليدية والمزيد. إذا كنت تبحث عن شيء ما لتفعله أثناء تواجدك في المدينة، فلا تنسَ الاطلاع على بوفيه الإفطار المجاني الخاص بنا.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقع فندق Nidya Hotel Esenyurt في قلب Esenyurt، مقابل Akbati مباشرةً، ويضم مجموعة متنوعة من المطاعم المتاحة لضيوفه. تشمل هذه المطاعم Fratelli la Bufala و midpoint akbatI و Pinkberry. بالإضافة إلى هذه المواقع، يحتوي الفندق على سبا ومركز صحي خاص به، والذي يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات مثل التدليك وعلاجات الوجه.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة أثناء تواجدك في المدينة، فابحث عن فندق Nidya Hotel Esenyurt. يقع هذا الفندق في قلب Esenyurt، على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من المتاجر والمقاهي والمطاعم. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق مسبحًا داخليًا وسبا ومركزًا صحيًا. سواء كنت تبحث عن الاسترخاء بعد يوم حافل أو الاستفادة من الأماكن السياحية في المدينة، فإن فندق Nidya Hotel Esenyurt هو المكان المثالي للإقامة.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان مريح ومناسب للإقامة في اسطنبول، فإن فندق نيديا إسنيورت هو الخيار الأمثل. مع وسائل الراحة الحديثة والأجواء الصديقة للعائلة، سيجعل هذا الفندق إقامتك في المدينة ممتعة. بالإضافة إلى ذلك، يعد المسبح الداخلي والمنتجع الصحي إضافات رائعة لمخزون الفندق.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

تلقى Nidia Esenyurt Hotel Istanbul عددًا من التقييمات السلبية من النزلاء نظرًا لوجود عيوب مختلفة. لاحظ بعض النزلاء أن الفندق ليس نظيفًا جدًا، بينما اشتكى آخرون من مستويات الضوضاء من الشارع. بالإضافة إلى ذلك، وجد البعض أن الموظفين غير متعاونين وغير مهذبين. بشكل عام، الموقع رائع والغرف نظيفة ومريحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة