فندق نيوبوست زيل ام سي

هل تبحث عن مكان فاخر في جبال الألب النمساوية؟ هل تبحث عن سكن يوفر الراحة والملاءمة معًا؟ ليكن أحد خياراتك فندق Neupost Hotel Zell am See! يقع هذا الفندق في قلب Zell am See مباشرةً، ويوفر إطلالات خلابة على سلسلة الجبال المحيطة. اكتشف المزيد حول ما يقدمه هذا الفندق الرائع هنا!

موقع الفندق

يقع فندق نيوبوست زيل ام سي في قلب مدينة زيل ام سي.

يبتعد فندق نيوبوست زيلامسي عن سوبر ماركت آيدين 10 متر،

ويبتعد عن مطعم بسمتي 10 متر، بينما يبتعد عن بحيرة زيل 250 متر،

كما يبعد عن محطة السكك الحديدية 250 متر.

يقدم هذا المنتجع التاريخي مجموعة واسعة من وسائل الراحة، بما في ذلك سبا ومجموعة من المطاعم.

يحتوي الفندق أيضًا على ساحة تسوق خاصة به، والتي تقدم مجموعة متنوعة من الهدايا التذكارية والأشياء الفاخرة.

يقع الفندق في بداية منطقة المشاة بمدينة زيل أم سي.

إذا كنت تبحث عن إجازة فاخرة في قلب مدينة زيل ام سي، فإن فندق نيوبوست زيل ام سي هو الخيار الأمثل.

مقالات ذات صلة

أنواع الغرف في الفندق

يوفر فندق Neue Post في Zell am See مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها، وكلها مريحة وواسعة. يمكنك العثور على شقق وأجنحة وغرف مزدوجة، تحتوي جميعها على ثلاجة وتلفزيون وحمام خاص. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على متجر بقالة جيد التجهيز في الموقع، فضلاً عن بار ومطعم. يسعد موظفونا المتعاونون دائمًا بتقديم المساعدة لضيوفنا. نأمل أن تستمتع بإقامتك معنا!

الغرف المتاحة

غرفة بدجيت مزدوجة مساحتها 18 متر مربع.

غرفة مزدوجة مساحة 25 متر مربع.

جناح جونيور مع شرفة تقدر مساحته 30 متر مربع.

جناح جونيور ديلوكس مساحته 40 متر مربع.

جناح مع شرفة بمساحة 55 متر مربع.

شقة من غرفة نوم واحدة تبلغ مساحتها 45 متر مربع.

شقة سوبيريور مساحتها 55 متر مربع.

شقة مطلة على البحر مساحة 70 متر مربع.

أسعار الفندق

تبدأ أسعار فندق نيوبوست زيلامسي من 312 دولار، وتختلف الأسعار باختلاف الغرف والاستديوهات في فترة الموسم السياحي لشخصين.

بينما تكون الأسعار خارج فترة الموسم السياحي 236 دولار فقط.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة في Zell am See يقدم مجموعة متنوعة من المطاعم وأنواعًا من الطعام ومنتجعًا صحيًا كامل الخدمات، فعليك التحقق من فندق Neue Post. يقع هذا الفندق على بعد أمتار قليلة من البحيرة والجندول، مما يجعله مثاليًا لمن يرغبون في الاستمتاع بجميع الأماكن السياحية المحلية. بالإضافة إلى المطاعم، يوفر Neue Post أيضًا لوبي وصالة مدفأة، وهي أماكن رائعة للاسترخاء بعد يوم من مشاهدة المعالم السياحية. يهتم ضيوفنا بالموظفين المتعاونين والمرافق الممتازة، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية. إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في Zell am See، فإن Neue Post تستحق الزيارة بالتأكيد.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان مريح للإقامة أثناء تواجدك في Zell am See، فإن فندق Neue Post هو خيار رائع. يقع في قلب البلدة القديمة، على بعد دقائق فقط من بعض الأماكن السياحية السياحي، مثل بحيرة Zeller ومنطقة التزلج Zell am See. بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من المطاعم والبارات في المنطقة التي يمكنك زيارتها. إذا كنت تبحث عن شيء أكثر تميزًا، فقم بالسير إلى مطعم البيتزا Aydin، الذي لا يبعد سوى دقيقتين. يسعد موظفو فندق Neue Post دائمًا مساعدتك في أي شيء تحتاجه، لذلك لا تتردد في الاتصال بهم إذا كانت لديك أي أسئلة.

مزايا الفندق

فندق Neupost Hotel Zell am See هو فندق جميل وفاخر يقع في قلب مدينة Zell am See. إنه ذو موقع ممتاز حيث أنه محاط بحديقة قلعة وحديقة الفندق. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على بار ومطعم ومتجر بقالة جيد التجهيز. غرف النوم والحمامات الداخلية نظيفة وحديثة، والموظفون منتبهون ومهذبون. كما يتميز الفندق بوجود إنترنت لاسلكي مجاني، مما يجعل من السهل البقاء على اتصال أثناء الإجازة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا للتعليقات المنشورة على موقع Tripadvisor، فقد تعرض فندق Neue Post في زيلامسي لعدة عيوب. اشتكى بعض الضيوف من نقص المياه الساخنة والغرف المتسخة والأثاث الذي عفا عليه الزمن. على الرغم من هذه الشكاوى، لا يزال العديد من الزوار يصنفون الفندق بدرجة عالية. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن Hotel Neue Post هو واحد فقط من العديد من الفنادق في Zell am See، وقد يكون من المفيد التفكير في خيارات أخرى إذا كنت تبحث عن إقامة أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة