فندق هلنان اوبرج الفيوم

هل تبحث عن مكان فاخر لا يكسر ميزانيتك؟ إذا كان الأمر كذلك، فلا تبحث عن فندق هلنان اوبرج الفيوم! يقع هذا الفندق في مصر في محافظة الفيوم، ويوفر إطلالات خلابة على بحيرة قارون ويبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن القاهرة. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الفندق المذهل ولماذا يجب أن يكون وجهة عطلتك التالية.

موقع الفندق

يقع فندق هلنان اوبرج الفيوم في قلب مدينة الفيوم، وهو خيار فاخر لمن يبحثون عن عطلة مريحة.

الفندق غني بالتاريخ والجمال الطبيعي الرائع، وممارسات النظافة لا يعلى عليها.

يقع فندق هلنان اوبرج الفيوم في شكشوك بالقرب من بحيرة قارون في الفيوم بمصر، ويبعد 121 كلم عن مطار القاهرة الدولي.

عندما تقيم في فندق هلنان أوبرج، ستكون على بعد خطوات من بعض المواقع الأكثر شهرة في المدينة.

أنواع الغرف في الفندق

في فندق هلنان اوبرج الفيوم، هناك مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة للاختيار من بينها، وكلها مناسبة لتلبية احتياجات المسافرين. تشمل هذه الأجنحة التي تحتوي على حمام خاص وغرفة نوم. بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضًا غرف عادية مثالية للمسافرين ذوي الميزانية المحدودة. تم تأثيث جميع الغرف في Helnan Auberge Fayoum بجميع وسائل الراحة التي قد تحتاجها، وتشمل جميعها خدمة الإنترنت المجانية. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق مسبحًا ومركزًا للياقة البدنية، فضلاً عن ركوب الخيل والبلياردو. إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في الفيوم، فإن فندق هلنان اوبرج الفيوم هو الخيار الأمثل لك.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان لتريح رأسك المرهق بعد يوم من استكشاف منطقة الفيوم، فإن فندق هلنان اوبرج الفيوم يستحق بالتأكيد التفكير فيه. لا يحتوي الفندق على بار بجانب المسبح وتراس فحسب، بل يضم أيضًا مطعمًا يقدم المأكولات المصرية والعالمية. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق أنواعًا مختلفة من علاجات السبا، مثل التدليك وعلاجات الوجه. أما بالنسبة للغرف نفسها، فهي مؤثثة بجميع وسائل الراحة التي قد تحتاجها، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية وجهاز تلفزيون.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن إجازة مريحة في منطقة الفيوم، فقد يكون فندق هلنان اوبرج الفيوم مكانًا رائعًا لك. يقع الفندق بالقرب من عدد من الأماكن السياحية، بما في ذلك Karanis (حوالي 17.82 كم) وهرم لاهون (حوالي 19.07 كم) وبحيرة ماجيك (حوالي 24.62 كم). علاوة على ذلك، يحتوي الفندق على مسبح خارجي يمكن للضيوف استخدامه أثناء إقامتهم. الموظفون في فندق هلنان اوبرج الفيوم ودودون ومهذبون، والطعام في كل من المطعم والبار لذيذ. سواء كنت تبحث عن مكان للإقامة أثناء تواجدك في المنطقة أو ترغب فقط في الاستمتاع ببعض الأطعمة اللذيذة، فإن فندق هلنان أوبيرج الفيوم يعد خيارًا رائعًا.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق فاخر ذو طابع تاريخي فريد، فإن فندق هلنان أوبيرج الفيوم يستحق بالتأكيد التفكير فيه. يحتوي الفندق على عدد من أماكن الإقامة الفاخرة التي توفر إطلالات مميزة على بحيرة قارون أو الحديقة، وكان الموظفون جميعًا ودودين ومضيافين. بالإضافة إلى ذلك، كان الإفطار جيدًا بالفعل. بشكل عام، سأكون في غاية يوصي هذا الفندق لأي شخص يبحث عن إجازة مريحة بعيدًا عن صخب الحياة اليومية.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وبحسب تعليقات الزوار، يبدو أن فندق هلنان اوبرج الفيوم به عيوب عديدة. أفاد بعض النزلاء أن الفندق في حالة سيئة، ونوافذ مكسورة وبلاط مفقود. لاحظ آخرون أن الموظفين غير مهنيين وغير متعاونين. بالنظر إلى هذه المخاوف، قد يكون من المفيد التفكير في فنادق أخرى في سنورز قبل اتخاذ قرار بشأن الإقامة في هلنان أوبيرج الفيوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة