فندق هورايزون الوادي اكوا بارك العين السخنة

هل تحتاج إلى استراحة من صخب الحياة في المدينة؟ فإن أحد خياراتك هي فندق هورايزون العين السخنة! مع مناظر خلابة للبحر الأحمر، وشواطئ خاصة جميلة، وأماكن إقامة فاخرة، يقدم هذا الفندق كل ما تحتاجه لقضاء عطلة مريحة. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا المنتجع المذهل.

موقع الفندق

 فندق هورايزون الوادي اكوا بارك العين السخنة وهو مكان رائع للإقامة إذا كنت تبحث عن موقع على شاطئ البحر ومطاعم ممتازة.

يقع الفندق في قرية الوادي السياحية بمدينة العين السخنة الرائعة التي تقع في محافظة السويس ويبعد عن الفندق مطار القطامية الدولي بمسافة 95.4 كليو متر

يتميز الفندق بغرف مكيفة مريحة ومطعم يقدم مجموعة متنوعة من أطباق البحر الأبيض المتوسط.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمسبح والحديقة في مكان الإقامة.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق هورايزون العين السخنة للضيوف مجموعة متنوعة من أنواع الغرف للاختيار من بينها. تشمل هذه الغرف غرفًا ثلاثية، ومزدوجة، ومفردة، وثنائية / مزدوجة، وغرف عائلية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على منطقة شاطئ خاص مثالية للاسترخاء والمتعة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقع فندق هورايزون العين السخنة في العين السخنة، وتشتهر بالمطاعم الجيدة مثل مطعم سان ماركو الشاطئي ومطعم بويلابيس وادي إلدوم. بالإضافة إلى الطعام الرائع، يوفر الفندق سبا ومجموعة متنوعة من أنواع الطعام، بما في ذلك خيارات ملفوفة بشكل فردي. يرتدي موظفو الفندق معدات الحماية الشخصية في جميع الأوقات، مما يضمن سلامتك أثناء تواجدك في المنطقة.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة أثناء زيارة فندق Horizon Ain Sokhna، فتأكد من إطلاعك على قائمة الأماكن السياحية السياحي القريبة لدينا. تم تصنيف بعض هذه المعالم السياحية بـ 4 نجوم وتشمل Horizon El Wadi Hotels & Resorts، التي تقع على ساحل البحر الأحمر الساحر (العين السخنة). بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على شاطئه الخاص. إذا كنت تبحث عن مكان مريح، فتأكد من مراجعة قائمة الفنادق القريبة لدينا.

مزايا الفندق

فندق هورايزون العين السخنة من افضل فنادق العين السخنة. يتميز الفندق بموقع ساحر على شاطئ العين السخنة الرائع مباشرة. تحتوي الغرف على شرفات خاصة وخدمة إنترنت سلكي مجانية تبقيك على اتصال. تتوفر برمجة الأقمار الصناعية المجانية للترفيه الخاص بك. كما يوفر الفندق للضيوف ميني بار في بعض الغرف.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

كان فندق هورايزون العين السخنة موضوع العديد من الشكاوى من النزلاء. زعم بعض الزوار أن الفندق في حالة سيئة من الإصلاح ونوافذ مكسورة وطلاء متقشر. زعم ضيوف آخرون أن الإفطار كان متواضعًا وأن الموظفين كانوا غير محترفين. بشكل عام، في حين أن فندق هورايزون العين السخنة قد يكون به بعض العيوب، إلا أنه لا يزال خيارًا مناسبًا لزوار العين السخنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة