فندق ومركز مؤتمرات هاريس تشمبولويت باندونغ

هل تبحث عن إقامة فاخرة في باندونغ؟ فإن أحد خياراتك هي فندق هاريس باندونغ! يُعد هذا الفندق مكانًا مثاليًا لقضاء عطلة مريحة، حيث يوفر إقامة ممتازة، بالإضافة إلى مجموعة من وسائل الراحة والخدمات. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول سبب وجوب أن يكون فندق هاريس باندونغ هو خيارك الأفضل لقضاء عطلتك القادمة.

موقع الفندق

يقع فندق ومركز مؤتمرات هاريس تشمبولويت باندونغ في مدينة باندونغ بإندونيسيا بجوار جامعة باراهيانغان.

يقع الفندق على بعد 30 دقيقة فقط من مطار حسين ساسترانيغارا الدولي، مما يسهل على المسافرين الوصول إليه.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على حمام سباحة مثالي ليوم من الاسترخاء.

أنواع الغرف في الفندق

يوفر HARRIS Hotel & Conventions Ciumbuleuit Bandung غرفًا مريحة مُزينة بألوان برتقالية مميزة بفندق Harris. يوفر الفندق خدمة الواي فاي مجانًا وامتيازًا مجانيًا لوقوف السيارات. أنواع الغرف المتوفرة في هذا الفندق هي: مزدوجة أو توأم. كم تبلغ تكلفة الغرفة النموذجية في HARRIS Hotel & Conventions Ciumbuleuit Bandung؟ أسعار أنواع الغرف والتواريخ مذكورة أدناه.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن وجبة لذيذة ومريحة أثناء تواجدك في باندونغ، فابحث عن المطعم الموجود في الموقع في Harris Hotel & Conventions Ciumbuleuit. يمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار والعشاء والغداء هنا، والطهاة لدينا ماهرون في إعداد المأكولات العالمية. لتجربة أكثر استرخاء، توجه إلى المنتجع الصحي للحصول على تدليك. بالإضافة إلى كل هذا، لدينا أيضًا مقهى مفتوح للإفطار والغداء والعشاء حيث يمكنك الاستمتاع بالمأكولات اللذيذة من Bridge Coffee Boutique. قل وداعًا لمخاوفك واجعل إقامتك في باندونغ إقامة لا تنسى مع Harris Hotel Bandung!

مقالات ذات صلة

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة في باندونغ، فإن فندق Harris Hotel & Convention Ciumbuleuit يستحق الزيارة بالتأكيد. ليس فقط الموقع مناسبًا، ولكن فريق العمل ودود ومتعاون أيضًا. علاوة على ذلك، يقدم الفندق مجموعة متنوعة من المرافق، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

مزايا الفندق

مع وجود العديد من الفنادق في باندونغ، قد يكون من الصعب تحديد الفندق الذي ستقيم فيه. ولكن إذا كنت تبحث عن فندق يقدم مزايا رائعة، فإن فندق Harris Hotel & Convention Ciumbuleuit هو بالتأكيد المكان المناسب لك. أولاً وقبل كل شيء، فإن درجة طعام الفندق وتناول الطعام أعلى من 97٪ من أماكن الإقامة في المدينة. بالإضافة إلى ذلك، يتفوق الفندق على البقية بدرجة نظافة تفوق 88٪ من فنادق باندونغ. وأخيرًا، مع خصم 20٪ وأفضل بما في ذلك وجبة الإفطار، لا يمكنك أن تخطئ إذا بقيت هنا.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

يشتهر فندق Harris Hotel Bandung بموظفيه الودودين وغرفه النظيفة. ومع ذلك، أبلغ بعض الزوار عن عيوب في الفندق. على سبيل المثال، اشتكى بعض الضيوف من عدم استعداد مناشف الحمام عند وصولهم. علق ضيوف آخرون على نوعية السرير الرديئة. بغض النظر عن هذه الشكاوى، نعتقد أن الزائرين الذين يختارون الإقامة في Harris Hotel Bandung يجب أن يفعلوا ذلك بحذر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة