كل مولات جدة لمحبي التسوق - Aile Travel

كل مولات جدة لمحبي التسوق

المملكة العربية السعودية هي موطن لبعض أكبر وأفخم مراكز التسوق في العالم وخصوصاً في مدينة جدة التي يتواجد فيها وحدها أكثر من 20 مركزًا تجاريًا،

إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق لا مثيل لها، فستجدها في جدة. من العلامات التجارية الراقية إلى المتاجر المحلية بأسعار معقولة،

هناك أشياء عديدة يمكن القيام بها للجميع في هذه المجمعات الضخمة. بالإضافة إلى المتاجر التقليدية، ستجد أيضًا مطاعم ومقاهي ودور سينما وحتى مدن ملاه

جدة مول

جدة مول هو واحد من أكبر مراكز التسوق في المملكة العربية السعودية. يقع في حي السلام بجدة. تبلغ مساحة المول الإجمالية 400.000 متر مربع ومساحة التأجير الإجمالية 220.000 متر مربع. يحتوي على أكثر من 500 متجر وقاعة طعام ومجمع سينما ومركز ترفيهي. كما يوجد بالمول جراج للسيارات بسعة 2500 سيارة.

كورنيش مول بجدة

كورنيش مول هو واحد من أشهر مراكز التسوق في جدة بالمملكة العربية السعودية. يقع على طريق الملك عبدالله بجوار كورنيش جدة. يحتوي المركز التجاري على أكثر من 200 متجر، بما في ذلك العلامات التجارية العالمية مثل H&M و Zara و Macy’s. يوجد أيضًا قاعة طعام مع مجموعة متنوعة من المأكولات، فضلاً عن سينما ومدينة ملاهي. الكورنيش مول مكان رائع للتسوق لكل من السكان المحليين والسياح على حد سواء.

بوليفارد مول بجدة

 بوليفارد مول . تقع على شارع الأمير محمد بن عبد العزيز وتبلغ مساحتها 1.6 مليون متر مربع. يحتوي المركز التجاري على أكثر من 350 متجرًا وقاعة طعام ومجمع سينما وصالة بولينغ. كما يحتوي على فندق 5 نجوم وبرج سكني. تم افتتاح المركز التجاري في عام 2005 وكان أول مركز تسوق في جدة يتم اعتماده من قبل وزارة التجارة والصناعة في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

حراء مول بجدة

حراء مول هو مركز تسوق في جدة، يقع في شارع الملك عبد العزيز بحي الشاطئ. تم افتتاح المول في 5 مارس 2014. تبلغ مساحته الإجمالية 140 ألف متر مربع ويحتوي على أكثر من 400 متجر.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام بها أكثر من 20 مطعمًا ومجمع سينمائي به 12 شاشة ومنطقة لعب للأطفال وصالة بولينغ.

حراء مول جدة هو واحد من أكثر وجهات التسوق شعبية لكل من السكان المحليين والسياح.

صيرافي ميجا مول بجدة

يعد ميغا مول في جدة من أكبر المولات في السعودية وهو جنة المتسوقين. يحتوي المركز التجاري على أكثر من 500 متجر، بما في ذلك متاجر المصممين الراقية، كما يضم قاعة طعام ضخمة تضم أكثر من 60 مطعمًا. يعد المركز التجاري أيضًا موطنًا لأكبر مدينة ترفيهية داخلية في العالم، والتي تضم أكثر من 20 لعبة ووجهة ترفيهية. إذا كنت تبحث عن مكان للتسوق وتناول الطعام والترفيه، فإن ميجا مول في جدة هو المكان المناسب لك.

لو شاتو مول بجدة

 شاتو مول هو مركز تسوق فاخر في جدة. يضم المركز التجاري أكثر من 400 متجر ومطاعم ومقاهي وأماكن ترفيهية راقية. تم افتتاح المركز التجاري في عام 2016 وهو من أكبر مراكز التسوق في المملكة العربية السعودية. يقع شاتو مول في حي الحمراء بمدينة جدة ومجاور لمطار الملك عبد العزيز الدولي.

الخياط مول بجدة

 الخياط مول هو مركز تسوق يقع في جدة تم افتتاح المول في عام 2006 وهو من أكبر المولات في المدينة. يحتوي المركز التجاري على أكثر من 400 متجر وقاعة طعام ومجمع سينما ومنطقة لعب للأطفال. يشتهر المركز التجاري بالسكان المحليين والسياح.

 

مول انا غير بجدة

أنا غير مول هو مركز تسوق يقع في جدة. افتتح المركز التجاري في 5 مايو 2016، وهو أكبر مركز تسوق مخصص للمنتجات النسائية بشكل كامل تقريباً. ويضم أكثر من 500 محل تجاري. كما يضم المركز التجاري قاعة طعام وسينما ومنطقة لعب للأطفال.

نجوم أفينيو مول جدة

نجوم أفينيو مول جدة هو أحدث وأفخم مول في المملكة العربية السعودية. يقع في قلب مدينة جدة بشارع التحلية. تبلغ مساحة المركز التجاري 170 ألف متر مربع، ويتضمن طابقين للتسوق، وقاعة طعام، ومجمع سينما، ومنطقة ألعاب للأطفال. يحتوي المركز التجاري أيضًا على حديقة على السطح مع مسبح وسطح للتشمس ومضمار للركض. نجوم أفينيو مول جدة هو المكان المثالي للتسوق وتناول الطعام والاستمتاع الكامل .

البلد مول 

 البلد مول هو مركز تسوق يقع في جدة. إنه أحد أكبر مراكز التسوق في المدينة ويضم مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم. يحتوي المركز التجاري أيضًا على سينما وقاعة طعام ومنطقة لعب للأطفال. البلد مول هو وجهة شهيرة لكل من السكان المحليين والسياح على حد سواء.

رد سي مول بجدة

، المملكة العربية السعودية مول البحر الأحمر هو أحد أكبر مراكز التسوق في جدة بالمملكة العربية السعودية. يقع على طريق الملك عبدالله بالقرب من كورنيش جدة. تم افتتاح المركز التجاري في 23 سبتمبر 2005 ويغطي مساحة 1،800،000 متر مربع. يحتوي المركز التجاري على إجمالي 400 متجر، بما في ذلك هايبر ماركت كارفور ومجمع سينما متعدد وقاعة طعام. 

 

مول العرب بجدة

مول العرب هو مركز تسوق فخم. تبلغ مساحة المول الإجمالية القابلة للتأجير 200 ألف متر مربع ويحتوي على أكثر من 500 متجر. كما يضم المركز التجاري قاعة طعام ومجمع سينما ومركز ترفيه عائلي. يقع مول العرب على طريق الملك عبدالله بالقرب من تقاطع طريق المدينة المنورة.

السلام مول جدة

السلام مول جدة هو أحد أكبر مراكز التسوق في المملكة العربية السعودية. يقع في حي السلام في جدة. تبلغ مساحة المول 1،800،000 متر مربع ويحتوي على أكثر من 600 محل تجاري. كما يحتوي المركز التجاري على فندق خمس نجوم وسينما متعددة وملاهي.

الأندلس مول جدة

يعد الأندلس مول من أكبر المولات في المملكة العربية السعودية ويقع في مدينة جدة. يحتوي المركز التجاري على أكثر من 400 متجر وقاعة طعام ومجمع سينما ومدينة ملاهي. الأندلس مول هو وجهة شهيرة للتسوق والترفيه وتناول الطعام.

عزيز مول جدة

عزيز مول هو مركز تسوق يقع في جدة بالمملكة العربية السعإنه أحد أكبر المولات في المدينة ويوجد به تنوع كبير من المحلات التجارية والمطاعم. يحتوي المركز التجاري أيضًا على سينما وصالة بولينغ وأروقة ألعاب. عزيز مول هو وجهة شهيرة لكل من السكان المحليين والسياح على حد سواء.

الياسمين مول بجدة

 الياسمين مول هو واحد من أحدث مراكز التسوق في جدة بالمملكة العربية السعودية. إنه يوفر مجموعة متنوعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه، بالإضافة إلى عدد من الميزات الفريدة مثل حوض السمك المغطى بالزجاج والغابات المطيرة الداخلية. يعتبر الياسمين مول مكانًا رائعًا لقضاء يوم أو يومين في الاستكشاف، ومن المؤكد أنه سيوفر شيئًا لكل فرد في العائلة.

حيفا مول بجدة

هيفاء مول جدة هو أحد أكبر مراكز التسوق في المملكة العربية السعودية. يقع في شارع التحلية بحي الحمراء بجدة. تبلغ مساحة المول 200000 متر مربع ويحتوي على أكثر من 400 محل تجاري. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام ومجمع سينما ومنطقة ترفيهية للأطفال. يعتبر هيفاء مول جدة من أشهر الوجهات السياحية في المملكة العربية السعودية ويستقبل ملايين الزوار كل عام.

المحمل مول بجدة

المحمل مول هو مركز تسوق يقع في جدة، المملكة العربية السعودية. تم افتتاح المركز التجاري في 15 سبتمبر 2011 وهو حاليًا أكبر مركز تجاري في جدة. مع أكثر من 500 متجر، يقدم المركز التجاري مجموعة متنوعة من خيارات التسوق وتناول الطعام. كما يضم المركز التجاري عددًا من عوامل الجذب، بما في ذلك حوض أسماك وسينما وصالة بولينغ.

روشان مول جدة

روشان مول جدة هو مركز تسوق فاخر في جدة، المملكة العربية السعودية. إنه أكبر مركز تجاري في المدينة وواحد من أكبر مراكز التسوق في البلاد. تم افتتاح المركز التجاري في عام 2016 ويضم أكثر من 400 متجر ومطعم ومقهى. كما أن لديها سينما متعددة، وحلبة للتزلج على الجليد، وصالة بولينغ. يقع روشان مول جدة على شارع الأمير محمد بن عبد العزيز بالقرب من مدينة الملك عبدالله الرياضية.

العثيم مول بجدة

العثيم مول في جدة هو واحد من أشهر مراكز التسوق في المملكة العربية السعودية. يقع على طريق الملك عبد العزيز ويفتح أبوابه يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً. يحتوي المركز التجاري على مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والمطاعم، فضلاً عن سينما وصالة بولينغ. يوجد أيضًا منطقة لعب للأطفال وعدد من أجهزة الصراف الآلي. يعد العثيم مول مكانًا رائعًا لقضاء يوم في التسوق وتناول الطعام والترفيه.

النخيل مول بجدة

 النخيل مول هو مركز تسوق يقع في جدة. يعد من أكبر المولات في المدينة ويضم مجموعة كبيرة من المتاجر والمطاعم. يحتوي المركز التجاري أيضًا على سينما وصالة بولينج وأروقة ألعاب. يقع النخيل مول في حي الحمراء في جدة ويمكن الوصول إليه بسهولة بالسيارة أو وسائل النقل العام.

إكس سايت جدة مول

X-cite جدة مول هو واحد من أكبر مراكز التسوق في المملكة العربية السعودية. يقع على طريق الملك عبد الله بحي السلام بجدة. تبلغ مساحة المركز التجاري مساحة إجمالية قابلة للتأجير تبلغ 300000 متر مربع ويضم أكثر من 500 متجر وسينما متعددة وقاعة طعام ومدينة ملاهي. X-cite جدة مول مملوك ومدار من قبل مجموعة الحكير.

بناجة مول بجدة

باناجا مول هو أحد مراكز التسوق الأحدث والأكثر شهرة في جدة بالمملكة العربية السعودية. يضم المركز التجاري أكثر من 200 متجر ومطعم، بالإضافة إلى مجمع سينما ومركز ترفيه عائلي. يقع باناجا مول في حي الحمراء بمدينة جدة، على بعد دقائق قليلة بالسيارة من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

الاسكان مول بجدة

مول الاسكان هو واحد من أحدث وأشهر مراكز التسوق في جدة بالمملكة العربية السعودية. يضم المركز التجاري أكثر من 400 متجر وقاعة طعام ومجموعة واسعة من خيارات الترفيه. يقع مول الإسكان في حي العزيزية بمدينة جدة، ويمكن الوصول إليه بسهولة بالسيارة أو وسائل النقل العام. المركز التجاري مفتوح يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً، ويوفر مواقف مجانية للسيارات لجميع الزوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة