مول العرب في جده

هل تبحث عن وجهة تسوق بها كل شيء؟ فإن أحد خياراتك هي مول العرب في جدة! من العلامات التجارية المصممة إلى المتاجر المتخصصة، يعد هذا المركز التجاري المترامي الأطراف المكان المثالي للتسوق حتى تنتهي. بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من خيارات تناول الطعام والترفيه أيضًا – مما يجعلها المكان المثالي لقضاء يوم ممتع في الخارج. في منشور المدونة هذا، سنخبرك بكل شيء عن مول العرب ولماذا يجب أن يكون على رأس قائمة الزيارات التي يجب زيارتها.

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

مول العرب هو مركز تسوق يقع في جدة في المملكة العربية السعودية. يوجد به جميع الماركات الشهيرة، والكثير من المقاهي والمطاعم اللطيفة. يمكنك أن تجد كل شيء هنا، من الملابس والإكسسوارات إلى البقالة والإلكترونيات. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام ضخمة.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

يعتبر مول العرب في جدة من أكبر المولات في جدة وأفضل مكان ترفيهي وأسعار التذاكر والتوقيت. إنها وجهة وقفة واحدة للعلامات التجارية المحلية والعالمية الشهيرة مثل Zara و Debenhams و Forever21 وغيرها الكثير. يقع كيدزانيا الجذاب الشهير للأطفال أيضًا في المركز التجاري. يقع المول على الجانب الشرقي من طريق المدينة وجنوب طريق مكة بالقرب من مطار الملك عبد العزيز الدولي.
تبلغ مساحة المول أكثر من مليون قدم مربع ويضم أكثر من 150 متجرًا. يقع مول العرب، جدة، الإمارات العربية المتحدة في المملكة العربية السعودية في فئة مراكز التسوق مع إحداثيات GPS 21 ° 37 ‘57.0000’ ‘N.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق فاخرة، فإن مول العرب هو المكان المناسب لك في جدة. يعد هذا المركز التجاري الضخم موطنًا لبعض أشهر العلامات التجارية الفاخرة في العالم، ولا يوجد نقص في أماكن تناول الطعام والشراب أيضًا. سواء كنت تبحث عن أزياء راقية أو مجرد مكان لقضاء بعض الوقت، فإن مول العرب هو المكان المناسب لك.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت في جدة وتبحث عن مكان لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، فإن مول العرب بالتأكيد يستحق الزيارة. ليس المركز التجاري ضخمًا فحسب، بل يضم أيضًا مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم التي من المؤكد أنك ستجد شيئًا ستحبه. بالإضافة إلى ذلك، فإن المشهد جميل والجو مفعم بالحيوية والبهجة. إذا كنت تبحث عن شيء آخر تفعله في مكان قريب، فإن رد سي مول يعد أيضًا خيارًا جيدًا.

موقع المول

يقع مول العرب في جدة على الجانب الشرقي من طريق المدينة جنوب طريق مكة.

رقم الهاتف: 966920000262.

مول العرب جدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة