ملاهي الشلال في جدة - Aile Travel

ملاهي الشلال في جدة

ملاهي الشلال في جدة

ملاهي الشلال في جدة هي واحدة من أكبر وأشهر المتنزهات الترفيهية بالمملكة العربية السعودية. تقع الحديقة على جسر الملك فهد وتغطي مساحة تزيد عن 100،000 متر مربع. فهي موطن لأكثر من 30 لعبة ووجهة ترفيهية ، بما في ذلك حديقة مائية ، ومضمار go-kart ، وساحة ليزر تاغ ، ودورة كرة الطلاء.

مدينة ملاهي الشلال في جدة (4)

تعد مدينة ملاهي الشلال مكانًا رائعًا لقضاء يوم مع العائلة والأصدقاء. الألعاب مناسبة لجميع الأعمار ، وهناك ما يستمتع به الجميع. تعد الحديقة المائية طريقة رائعة للتهدئة في درجات الحرارة المرتفعة ، كما أن مضمار go-kart ممتع للغاية للأطفال.

إذا كنت تبحث عن يوم ممتع بالخارج ، فإن مدينة ملاهي الشلال هي المكان المثالي للذهاب إليه.

مدينة ملاهي الشلال في جدة (5)

ما يمكن القيام به في ملاهي الشلال بجدة

بافتراض أنك ترغب في قائمة الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها في مدينة ملاهي الشلال في جدة:

1. الأفعوانية في ملاهي الشلال:

مدينة ملاهي الشلال هي موطن لبعض من أكثر الأفعوانيات إثارة في العالم. يمكن للركاب تجربة سرعات تصل إلى 65 ميلاً في الساعة على بعض الوقايات.

مدينة ملاهي الشلال في جدة (8)
2. الألعاب المائية:

توفر مدينة ملاهي الشلال أيضًا مجموعة متنوعة من الألعاب المائية ومناطق الجذب السياحي. يمكن للضيوف الاسترخاء من حرارة المملكة العربية السعودية في جولات مثل White Water Rapids و River Journey.

3. العروض الترفيهية الحية و سينما 5 دي في شلال جده

تتميز مدينة ملاهي الشلال بمجموعة متنوعة من خيارات الترفيه الحية ، بما في ذلك العروض والحفلات الموسيقية والمسيرات. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بفناني الشوارع في جميع أنحاء المنتزه.

سينما مدينة ملاهي الشلال في جدة
4. التسوق بالقرب من ملاهي شلال جدة :

تعد مدينة ملاهي الشلال موطنًا لمجموعة متنوعة من المحلات التجارية ، بما في ذلك محلات بيع التذكارات ومحلات الأزياء والمتاجر المناسبة للعائلات.

5. المطاعم بالقرب من ملاهي الشلال :

توفر مدينة ملاهي الشلال مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، بما في ذلك الوجبات السريعة ومطاعم الجلوس وعربات الطعام.

مطاعم مدينة ملاهي الشلال في جدة

المطاعم القريبة من مدينة ملاهي الشلال في جدة

إذا كنت تبحث عن مكان ممتع للاستمتاع بتناول الطعام بالقرب من ملاهي الشلال في جدة ، فابحث عن هذه المطاعم العشرة! من المطبخ الأمريكي إلى المطبخ الصيني ، هناك ما يستمتع به الجميع.

1. هارديز
2. برجر كنج
3. الفلفل الحار
4. كنتاكي فرايد تشيكن
5. أبل بيز
6. سيزلر
7. IHOP
8. Pizzahut
9. فات برجر
10. ملكة الألبان

مدينة ملاهي الشلال في جدة (3)

فنادق قريبة من ملاهي الشلال جدة

إذا كنت تخطط لرحلة إلى جدة ، المملكة العربية السعودية ، فأنت بالتأكيد تريد زيارة مدينة ملاهي الشلال. هذه الحديقة الضخمة هي واحدة من أشهر الوجهات السياحية في المدينة ، ومن السهل معرفة السبب. تعد الحديقة موطنًا لمجموعة متنوعة من الألعاب ومناطق الجذب ، فضلاً عن عدد من الفنادق المثالية للعائلات أو المجموعات.

أول فندق نوصي به هو فندق حديقة الشلال. يقع هذا الفندق في قلب المنتزه مباشرةً ، لذا ستتمكن من الاستمتاع بجميع الألعاب ومناطق الجذب دون الحاجة إلى السفر بعيدًا. الغرف في فندق الشلال بارك فسيحة ومريحة ، ويقدم الفندق عددًا من وسائل الراحة الرائعة ، مثل مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية.

إذا كنت تبحث عن فندق أكثر فخامة ، فقد ترغب في زيارة فندق فور سيزونز جدة. يقع هذا الفندق على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من المنتزه ، ويوفر لضيوفه تجربة راقية. الغرف في فندق فورسيزونز جدة فسيحة ومجهزة تجهيزًا جيدًا ، ويضم الفندق عددًا من وسائل الراحة الممتازة ، مثل مسبح وسبا ومطعم فاخر.

إذا كنت مسافرًا مع مجموعة إلى مدينة جدة ، فقد ترغب في التفكير في فندق ماريوت جدة. يقع هذا الفندق على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من المنتزه ، ويوفر عددًا من الأجنحة الفسيحة المثالية للعائلات أو المجموعات. يتميز فندق ماريوت جدة أيضًا بعدد من وسائل الراحة الرائعة ، مثل مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية ومركز لرجال الأعمال.

أخيرًا ، سوف نوصي بهيلتون جدة الشمالية. يقع هذا الفندق على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من المنتزه ، ويوفر لضيوفه مجموعة من وسائل الراحة ، مثل مسبح ومركز للياقة البدنية ومركز لرجال الأعمال. يضم هيلتون جدة الشمالية أيضًا عددًا من الأجنحة الفسيحة المثالية للعائلات أو المجموعات.

مواعيد الرجال في ملاهي الشلال بحدة
مواعيد الرجال في ملاهي الشلال بحدة

ما هي الايام المخصصة للرجال في ملاهي الشلال بجدة

هناك أيام مخصصة للرجال في مدينة ملاهي الشلال بجدة . هي كل الايام ما عدا يو الاربعاء مخصص للنساء ما عدا شهر رمضان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة