مول أتريوم برومينادا وارسو

هل تبحث عن أفضل تجربة تسوق في وارسو؟ فإن أحد خياراتك هي ردهة مول برومينادا! يحتوي مركز التسوق الكبير هذا على شيء للجميع، من متاجر المصممين الراقية إلى منافذ الأزياء ذات الأسعار المعقولة. بالإضافة إلى أنه يقع في مكان مناسب في قلب المدينة. في منشور المدونة هذا، سنستكشف جميع الميزات الرائعة التي تجعل Mall Atrium Promenada Warsaw وجهة لا بد من زيارتها لأي متسوق!

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

إذا كنت في وارسو وتبحث عن مركز تسوق يضم مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية، فعليك بالتأكيد زيارة Atrium Promenada. يحتوي هذا المركز التجاري على كل شيء، من أفلام السينما إلى
المستأجرون الرئيسيون: سينما سيتي، ألما، بيور جاتومي فيتنس، إتش آند إم، جو سبورت، زارا.

المقاهي وسلاسل المطاعم: برجر كنج، مقهى كارت دور، Ciasta domowe R. Gajewski.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

برومينادا هو مركز تسوق لطيف للغاية يوفر لك المتعة والتسوق في نفس الوقت. يحتوي على الكثير من المتاجر المختلفة، مثل Cinema City و Fitness Club و Kidsplay وغير ذلك الكثير. تقع أماكن الترفيه في المركز التجاري، وهي مثالية للأشخاص الذين يرغبون في قضاء وقت ممتع.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مكان هادئ بعيدًا عن صخب المدينة، فأنت تريد زيارة Mall Atrium Promenada في وارسو. لا يحتوي هذا المركز التجاري على بعض من أفضل العلامات التجارية في المدينة فحسب، بل إنه يتميز أيضًا بمزيج فريد من المستأجرين يجعل التسوق هناك كثيرًا من المرح. بالإضافة إلى ذلك، مع الإلغاء المجاني للفنادق المختارة، ليس هناك سبب لعدم التوقف في رحلتك القادمة إلى وارسو.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مركز تسوق ممتع ومثير في وارسو، فابحث عن Atrium Promenada Mall. يحتوي هذا المركز الحديث على أكثر من 200 متجر أزياء، مما يجعله مكانًا رائعًا للعثور على كل ما تحتاجه. بالإضافة إلى ذلك، يقع المركز التجاري بالقرب من الأماكن السياحية الشهيرة مثل Cinema City و Ado-Art. إذا كنت في وارسو في أي وقت، فاحرص على زيارة Atrium Promenada!

موقع المول

يقع مول أتريوم برومينادا في وارسو، بولندا. إنه أكبر مركز تسوق وأكثرها إبداعًا على الضفة اليمنى لوارسو ويضم أكثر من 160 متجرًا. يمكن الوصول إلى المركز التجاري بسهولة عن طريق وسائل النقل العام ويقع في منطقة براجا في شرق وارسو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة