مول أريكاندوفا ساو باولو

هل تبحث عن مكان تسوق مثالي في ساو باولو؟ إذن ليكن أحد خياراتك مول أريكاندوفا! يضم مجموعة كبيرة من المتاجر والمطاعم وأماكن الترفيه، Aricandova Mall هو المكان المثالي للعثور على كل ما تحتاجه وأكثر. في منشور المدونة هذا، سنلقي نظرة فاحصة على ما يقدمه هذا المركز التجاري.

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

يعتبر Aricandova Mall مكانًا رائعًا لشراء الملابس والمجوهرات والإكسسوارات الأخرى. بالإضافة إلى العديد من المطاعم ومحلات الحلويات ومناطق الترفيه للأطفال، يحتوي المول على العديد من المتاجر التي تحمل العناصر التي قد تحتاجها، مثل الأجهزة والأثاث. إذا كنت تزور ساو باولو وترغب في قضاء بعض الوقت في التسوق، فإن Aricandua Mall هو خيار رائع.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

Aricanduva Mall هو أحد أفضل الأماكن للترفيه عن نفسك في ساو باولو. فهي موطن للعديد من المتاجر الشهيرة، بما في ذلك 535، مما يجعلها واحدة من أكبر مراكز التسوق في البرازيل. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المركز التجاري على كيدزانيا، وهي مدينة ترفيهية تفاعلية مثالية للأطفال.

الفنادق القريبة من المول

Aricandova Mall هو وجهة تسوق شهيرة في ساو باولو، وهناك عدد من الفنادق القريبة من المركز التجاري والتي توفر أماكن إقامة مريحة وأسعارًا رائعة. يقع فندق Plaza Olido على بُعد 3 كم فقط من المركز التجاري، كما تقع روزوود ساو باولو على بُعد 8 كم فقط. يوفر كلا الفندقين خدمة الواي فاي المجانية ومرافق البار. إذا كنت تبحث عن موقع مناسب بالقرب من المركز التجاري، فهذه الفنادق تعد خيارات ممتازة.

اماكن الجذب القريبة من المول

مركز التسوق الأعلى تقييمًا في ساو باولو، Aricanduva Mall، هو موطن لمجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم. يقع المركز التجاري خارج وسط المدينة مباشرةً، ويمكن الوصول إليه بسهولة بواسطة وسائل النقل العام. من بين الأماكن السياحية القريبة شارع باوليستا ومترو بوليفارد تاتواب.

إذا كنت تبحث عن مكان رائع للتسوق، فابحث عن Aricanduva Mall في ساو باولو. يحتوي المركز التجاري على مجموعة واسعة من المتاجر، وهو مثالي لأولئك الذين يرغبون في استكشاف مجموعة متنوعة من العلامات التجارية والأساليب. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المركز التجاري على مركز للياقة البدنية ومطعم يقدم طعامًا ممتازًا بأسعار مناسبة. إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء بعد يوم حافل بالتسوق، فإن المركز التجاري يحتوي على بار مثالي لاحتياجاتك. سواء كنت تبحث عن أزياء راقية أو سلع أساسية بأسعار معقولة، فإن Aricanduva Mall لديه شيء للجميع.

موقع المول

يقع Aricandova Mall Sao Paulo في منطقة Zona Leste في ساو باولو، البرازيل. المركز التجاري عبارة عن مجمع ضخم بمساحة 500000 قدم مربع وهو واحد من أكبر المجمعات في أمريكا اللاتينية. يحتوي على مجموعة متنوعة من المتاجر، بما في ذلك 14 دار سينما، ويوفر مواقف مجانية للسيارات.

إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق خارج هذا العالم، فإن Aricanduva Mall ساو باولو هو المكان المناسب لك. مع مجموعتها الواسعة من المتاجر ووسائل الراحة، من المؤكد أن لديها ما يناسب الجميع. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت من محبي الرياضة، فسوف تحب كورينثيانز أرينا الذي يقع على بعد دقائق قليلة من المركز التجاري. لذا سواء كنت في حالة مزاجية لبعض العلاجات بالتجزئة أو ترغب في الاستمتاع بلعبة، فإن Aricanduva Mall ساو باولو هو الوجهة المثالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة