مول الرياض افينو

هل تبحث عن وجهة تسوق تقدم شيئًا للجميع؟ فإن أحد خياراتك هي الرياض أفينيو مول! مع أكثر من 200 متجر ومطعم ومنافذ ترفيه، من المؤكد أن هذا المركز التجاري يحتوي على كل ما تحتاجه. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا المركز التجاري المذهل ولماذا أصبح سريعًا مكانًا مثاليًا للمتسوقين في الرياض.

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

يعد الرياض أفينيو مول مكانًا رائعًا للتسوق لجميع احتياجات الأزياء الخاصة بك بالإضافة إلى الاستمتاع بتناول وجبة في أحد المطاعم العديدة الموجودة في المول. هناك أيضًا العديد من المتاجر المتاحة، بما في ذلك سوبر ماركت صغير. المركز التجاري مفتوح من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً، ويمكن الوصول إليه أيضًا بواسطة وسائل النقل العام.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

الرياض أفينيو مول هو أحد أشهر الأماكن للترفيه في الرياض. يحتوي على مدينة ترفيهية متألقة توفر مجموعة رائعة من الألعاب الترفيهية، بما في ذلك مدينة ملاهي وسينما. يمكنك أيضًا إقامة حفلات أعياد الميلاد والاستمتاع بأحدث صيحات الموضة في منافذ البيع ذات العلامات التجارية العديدة بالمول. الموقع: شارع العليا، الرياض.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت في الرياض وتبحث عن مكان لقضاء بعض الوقت، فعليك التفكير في زيارة مول الرياض أفينيو. يحتوي هذا المركز التجاري على مجموعة متنوعة من المتاجر، بما في ذلك العلامات التجارية الفاخرة، ويقع على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من وسط المدينة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المركز التجاري على مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات الموجودة في مبانيه. إذا كنت تبحث عن شيء ما لتفعله بعد ظهر يوم السبت، فإن المركز التجاري هو أيضًا موطن لعدد من الأماكن السياحية، بما في ذلك دار سينما وحلبة للتزلج على الجليد.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت في الرياض وتبحث عن مركز تجاري لتستكشفه، فيجب أن يكون الرياض أفينيو مول على رأس قائمتك. يقدم هذا المجمع الواسع مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم وحتى دور السينما. بالإضافة إلى مجموعة التسوق الواسعة، يضم الرياض أفينيو مول أيضًا العديد من الأماكن السياحية الشهيرة، مثل لولو ومطعم Sharavanabavan & Darbar. إذا كنت تبحث عن قضاء يوم في الخارج، فلن تشعر بخيبة أمل إزاء ما يقدمه هذا المركز التجاري.

موقع المول

يقع الرياض أفينيو مول في المربع مقابل شارع الملك فيصل مع الأمير فيصل. يوجد بها العديد من المحلات التجارية المعروفة، وهناك العديد من مطاعم الوجبات السريعة المتاحة. هذا المركز التجاري مثالي لأولئك الذين يبحثون عن مكان لقضاء يوم في التسوق أو لأولئك الذين يبحثون عن مكان لتناول الطعام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة