مول دوفرين تورنتو

هل تبحث عن مكان رائع للتسوق في تورونتو؟ هل تريد أن تجد مركزًا تجاريًا به شيء للجميع؟ فإن أحد خياراتك هي Dufferin Mall! مع أكثر من 100 متجر، Dufferin Mall لديه شيء للجميع. من الملابس والإكسسوارات إلى السلع المنزلية والإلكترونيات، من المؤكد أن هذا المركز التجاري سيوفر لك ما تبحث عنه. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن المتاجر والخدمات الرائعة في Dufferin Mall Toronto!

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

Dufferin Mall هو مركز تجاري أساسي في الطرف الغربي من تورنتو وهو موطن لعدد من المتاجر والمطاعم. من بين المتاجر المتاحة في Dufferin Mall هي Walmart و Toys ‘R’ Us وسوبر ماركت No Frills. بالإضافة إلى ذلك، يتميز المركز التجاري بقاعة طعام مع مجموعة مختارة من الأطعمة ذات الحجم اللطيف.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

Dufferin Mall هو المكان المثالي لقضاء يوم ممتع مع الأصدقاء أو العائلة. هناك الكثير من الأماكن لتناول الطعام والتسوق، والمول ضخم لذا من المؤكد أنك ستجد شيئًا يرضيك. بالإضافة إلى ذلك، فإن موقف السيارات المجاني يجعل من السهل الوصول إلى وجهتك.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مكان مريح لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في تورنتو، فإن Dufferin Mall هو بالتأكيد المكان المناسب لك. المركز التجاري هو موطن لمجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم وحتى السينما. بالإضافة إلى أنه قريب من الكثير من الأماكن السياحية الأخرى، بما في ذلك جامعة تورنتو ومركز إيتون. سواء كنت تتسوق لشراء ملابس أو إلكترونيات أو أي شيء آخر، فإن Dufferin Mall لديه شيء للجميع.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت في منطقة تورنتو وتبحث عن مكان لقضاء بعض الوقت، فإن Dufferin Mall يستحق الزيارة بالتأكيد. إنه ليس فقط أحد أكبر مراكز التسوق في غرب تورنتو، ولكنه يضم أيضًا مجموعة متنوعة من التجار، بما في ذلك Wal-Mart و Swiss Chalet و No Frills و Champs Sports. بالإضافة إلى ذلك، يقع المركز التجاري على بعد 20 دقيقة فقط غرب وسط المدينة، لذلك لن تقلق أبدًا من أن تكون بعيدًا جدًا عن كل النشاطات.

موقع المول

Dufferin Mall هو مركز تسوق يقع في تورونتو، أونتاريو، كندا. يقع على الجانب الغربي من شارع Dufferin جنوب تقاطع شارع Bloor. يضم المركز التجاري مجموعة متنوعة من المتاجر، بما في ذلك محل بقالة و Walmart. يمكن الوصول إليه من خلال المتاجر الضرورية مثل متجر البقالة و Walmart أثناء وجود قاعة طعام جيدة. لا توجد حافلة مطلوبة للوصول إلى Dufferin Mall.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة