مول ساحة تسوين وان هونج كونج

مرحبًا بكم في مركز تسوين وان سكوير التجاري في هونغ كونغ! هذا المركز التجاري هو موطن لبعض من أفضل تجارب التسوق وتناول الطعام في المدينة. سواء كنت تبحث عن ماركات المصممين، أو المحلات التجارية الفاخرة، أو قضاء ليلة غير رسمية مع الأصدقاء، ستجد كل شيء هنا. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يقدمه هذا المركز التجاري الصاخب!

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

إذا كنت تبحث عن مركز تسوق به جميع المشتبه بهم المعتادين، فإن Tsuen Wan Square Mall هو بالتأكيد المكان المناسب للذهاب إليه. توجد متاجر لجميع احتياجاتك، من الملابس إلى الطعام، وهناك أيضًا شرفة كبيرة على السطح إذا كان الطقس جيدًا. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت في المنطقة وترغب في أخذ استراحة من التسوق، فهناك الكثير من المطاعم المتاحة في الموقع.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

إذا كنت في حالة مزاجية لبعض العلاجات بالتجزئة، فابحث عن مركز تسوين وان سكوير التجاري. يحتوي هذا المركز التجاري على جميع الأماكن الترفيهية التي قد ترغب فيها، بما في ذلك السينما ومكتبة الكتب وحتى حلبة التزلج. بالإضافة إلى كل هذا البيع بالتجزئة الجيد، هناك أيضًا سوبر ماركت والعديد من التجار الآخرين. يمكن أن تكون حركة المرور مزدحمة بعض الشيء، ولكن الأمر يستحق التجول في هذا المركز التجاري وتجربة جميع المتاجر المختلفة التي يقدمها.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مركز تجاري لتستكشفه في هونغ كونغ، فعليك بالتأكيد زيارة مركز تسوين وان سكوير التجاري. هذا المركز التجاري هو موطن لمجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم، ويقع على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مول نيو تاون. لذا سواء كنت تبحث عن مكان لشراء بعض الملابس أو لتناول وجبة، فإن Tsuen Wan Square Mall يستحق الزيارة بالتأكيد.

اماكن الجذب القريبة من المول

يعد Tsuen Wan Square Mall أحد أكبر مراكز التسوق في منطقة Tsuen Wan وهو مثالي للمتسوقين من جميع الأعمار. مع مئات المتاجر والمطاعم، تقدم Maritime Square كل ما تحتاجه من خلال توفير مجموعة متنوعة من البضائع، بما في ذلك الملابس ومستحضرات التجميل والمفروشات المنزلية والألعاب. بالإضافة إلى ذلك، توجد صالة بريميوم في مطار هونج كونج الدولي (HKG) مثالية للمسافرين الذين يحتاجون إلى اللحاق برحلتهم.

موقع المول

يقع Tsuen Wan Plaza في وسط مدينة Tsuen Wan ويمكن الوصول إليه بسهولة من محطة MTR Tsuen Wan West، وهو أحد أكبر مراكز التسوق في المنطقة. يضم المركز التجاري أكثر من 100 متجر، بما في ذلك منافذ بيع العلامات التجارية العالمية الكبرى مثل Saks Fifth Avenue و Neiman Marcus و Bloomingdale’s. بالإضافة إلى مجموعته الواسعة من متاجر البيع بالتجزئة، يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام كبيرة وعدد من دور السينما.

ساعات عمل المول: من الاثنين إلى السبت: من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً ؛ الأحد: 11 صباحًا – 8 مساءً ؛

إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق فريدة وراقية، فقم بزيارة مركز تسوين وان سكوير التجاري. مع أكثر من 100 متجر تغطي جميع الأنواع المختلفة، هناك شيء للجميع في هذا المركز التجاري، سواء كنت في السوق للأزياء الراقية أو الإكسسوارات الفاخرة أو الطعام اللذيذ، فمن المؤكد أنك ستجد ما تبحث عنه تسوين وان سكوير مول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة