ميران سنتر مول جنيف

هل تحب التسوق؟ هل تبحث عن وجهة وقفة واحدة للعثور على أحدث اتجاهات الموضة وجميع أفضل متاجر البيع بالتجزئة في مكان واحد؟ فإن أحد خياراتك هي مركز ميران التجاري في جنيف! مع مئات المتاجر والمطاعم والأنشطة، لن تشعر بالملل أبدًا أثناء استكشاف هذا المركز التجاري ذي المستوى العالمي.

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

ميران سنتر مول هو مركز تسوق أنيق به متاجر ومطاعم. يقع في قلب مدينة جنيف، على بعد 5 أميال فقط شمال وسط مدينة كليرووتر.

هناك مجموعة واسعة من المحلات التجارية المتوفرة في المركز التجاري، بما في ذلك ماركات الأزياء مثل زارا وبيرشكا ومانجو، بالإضافة إلى ماركات مستحضرات التجميل الفاخرة مثل لانكوم وشانيل. هناك أيضًا العديد من المطاعم المتاحة، بما في ذلك مطعم سوشي ومطعم صيني ومطعم بيتزا.

إذا كنت تبحث عن شيء مميز لشرائه، أو ترغب في الاستمتاع بتناول وجبة في مكان مريح، فإن مركز ميران التجاري يستحق الزيارة بالتأكيد.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

ميران سنتر مول هو مركز تسوق أنيق به متاجر ومطاعم. يقع مجمع التجزئة والترفيه الضخم شمال شرق وسط المدينة في الولايات المتحدة الأمريكية. ومركز تسوق أنيق به متاجر ومطاعم.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء ليلة السبت، فقد يكون ميران سنتر مول الوجهة المثالية لك. يقع هذا المركز التجاري في جنيف، ويوفر مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم، مما يجعله المكان المثالي لقضاء يومك أو ليلتك. بالإضافة إلى ذلك، يقع المركز التجاري على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من وسط المدينة، مما يسهل التنقل. إذا كنت تبحث عن مكان للتسوق والاسترخاء، فإن ميران سنتر مول هو المكان المثالي لك.

اماكن الجذب القريبة من المول

Miren Center Mall، جنيف هو أكبر مركز تسوق في كانتون جنيف، وهو بالتأكيد يستحق الزيارة. لا يحتوي المركز التجاري على مجموعة متنوعة من المتاجر فحسب، بل يحتوي أيضًا على تكييف في معظم الغرف، لذلك يمكنك الاستمتاع بالنسيم البارد أثناء التسوق. بالإضافة إلى ذلك، يرتبط المركز التجاري بمركز Fiesta Inn Tuxtla Fashion Mall، والذي يوفر متاجر أو ساحات (مركز تجاري) بالقرب من مكان الإقامة. إذا كنت تبحث عن مكان لشراء الملابس أو الإكسسوارات، فإن ميران سنتر هو بالتأكيد المكان المناسب لك!

موقع المول

ميران سنتر مول، جنيف

مقالات ذات صلة

يقع MIRAN CENTER MALL في جنيف، سويسرا، وهو أحد أكبر مراكز التسوق في المدينة. يضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم، فضلاً عن السينما وعدد من أماكن الجذب الأخرى. موظفو المركز رائعون وقد تحدثت إلى العديد منهم. الجانب السلبي الوحيد هو أن المركز التجاري مغلق الآن للتجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة