واي مول كيرالا

هل تريد تجربة التسوق كما لم يحدث من قبل؟ فإن أحد خياراتك هي Way Mall Kerala – وجهة التسوق الأولى التي تقدم مزيجًا فريدًا من الأزياء والطعام والترفيه وغير ذلك الكثير. في منشور المدونة هذا، سنقدم لك كل ما يقدمه Way Mall Kerala ولماذا هو المكان المثالي ليوم من المرح.

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

Way Mall Kerala هو مركز تسوق واسع يقدم مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم للمتسوقين. هناك العديد من المتاجر ومتاجر الأزياء والمطاعم المتوفرة في المركز التجاري. بالإضافة إلى ذلك، توجد منطقة ألعاب وقاعة طعام وحلبة للتزلج على الجليد. يحتوي المركز التجاري أيضًا على منطقة لعب للأطفال وصيدلية وبنك.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

كيرالا مكان يمكنك أن تجد فيه المرح على مدار السنة. هناك العديد من الأماكن للاستمتاع بالترفيه، مثل حلبة التزلج على الجليد وصالة البولينغ المكونة من 12 حارة في Way Mall Kerala. تعد قاعة الطعام وقسم الألعاب عامل الجذب الرئيسي. يقع في قلب كوتشي، هذا المركز التجاري على بعد مسافة قصيرة من جميع الأماكن السياحية الرئيسية في المدينة. إذا كنت تبحث عن يوم ممتع، فإن Way Mall Kerala هو بالتأكيد المكان المناسب لك.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء يوم في الخارج، فإن Way Mall هي الوجهة المثالية. يقع Nandanam Inn على بعد 10 كم فقط من Cochin Shipyard، ويوفر أماكن إقامة في Cochin مع حديقة وتراس، فضلاً عن خدمة الغرف. بدلاً من ذلك، يمكنك الاطلاع على العديد من المحلات التجارية والمطاعم الموجودة داخل المركز التجاري. سواء كنت تبحث عن ملابس أو إلكترونيات أو أي شيء بينهما، فمن المؤكد أنك ستجد ما تبحث عنه في Way Mall.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن وجهة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مليئة بالإثارة والاسترخاء، فستحب Way Mall Kerala. هذا المركز التجاري هو موطن لمجموعة متنوعة من الأماكن السياحية، بما في ذلك السينما ومدينة الملاهي ومجموعة متنوعة من المتاجر. سواء كنت تبحث عن شراء شيء جديد أو مجرد قضاء بعض الوقت في التسوق، فإن Way Mall Kerala هو المكان المثالي لك.

إذا كنت تخطط لزيارة Way Mall Kerala، فتأكد من إحضار جواز سفرك وجميع المستندات المطلوبة لطلب التأشيرة. يمكنك أيضًا التحقق من موقع المركز التجاري للحصول على معلومات محدثة عن الأماكن السياحية وساعات العمل. Way Mall Kerala هو بالتأكيد مكان لا تريد أن تفوته.

موقع المول

إذا كنت في أي وقت مضى في ولاية كيرالا وتبحث عن مكان لقضاء بعض الوقت في التسوق، فهناك عدد قليل من مراكز التسوق التي يجب عليك بالتأكيد زيارتها. الأول هو سنتر سكوير مول، الذي يقع في وسط المدينة على طريق إم جي. المركز التجاري ضخم، يغطي 17 فدانًا (6.9 هكتار)، وفيه مجموعة متنوعة من المتاجر، بما في ذلك منتجع صحي عالمي. إذا كنت تبحث عن شيء محلي أكثر، فإن ABAD Nucleus Mall هو خيار رائع. يقع في ولاية كيرالا تالاسيري ويضم مجموعة متنوعة من المتاجر، بما في ذلك متجر متعدد الأقسام ومركز تجاري فاخر. إذا كنت في حالة مزاجية لشيء فريد من نوعه، فإن داون تاون مول هو المكان المناسب لك. يقع في شارع Kozhikode Rajaji ويحتوي على مجموعة متنوعة من المتاجر، بما في ذلك معرض فني وكازينو. أخيرًا، إذا كنت تبحث عن شيء أكثر تحديدًا، فإن Focus Mall مثالي لك. يقع في Trivandrum Main Road ولديه مجموعة متنوعة من المتاجر، بما في ذلك متجر Apple ومتجر Samsung.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة