فندق بولات اسطنبول في 2024 - Aile Travel

فندق بولات اسطنبول

هل تبحث عن إقامة لا تُنسى في اسطنبول؟ فإن أحد خياراتك هي فندق بولات اسطنبول! يقدم هذا الفندق الفاخر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات، مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بوقتك في تركيا. من مناظره الخلابة إلى غرفه الحديثة والخدمة الممتازة، اكتشف لماذا فندق بولات اسطنبول هو الخيار الأفضل لإقامة لا تنسى.

موقع الفندق

يقع فندق Renaissance Polat Istanbul في موقع متميز، في موقع مناسب في Yesilyurt، على بعد 750 مترًا فقط من الشاطئ مع إطلالة بانورامية على بحر مرمرة. إنه أيضًا بالقرب من المطار وعلى الواجهة البحرية، مما يجعله خيارًا رائعًا للمسافرين الذين يحتاجون إلى أن يكونوا قريبين من المطار. إنه على بعد 45 دقيقة أو نحو ذلك من مطار NEW (IST) وعلى بعد 650 مترًا من محطة قطار اسطنبول Yesilyurt. تقع سانت ستيفن على بعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة. تشتهر باكيركوي، حيث يقع الفندق، بالمطاعم الجيدة مثل Sazeli Florya و Beyti Restaurant و Eleos.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق رينيسانس بولات اسطنبول للضيوف مجموعة متنوعة من أنواع الغرف للاختيار من بينها. جميع الغرف مكيفة وتحتوي على أسرّة مريحة وخزينة وتلفزيونات إل سي دي. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بإطلالات على البحر أو الحديقة أو المدينة.

يوفر الفندق أيضًا غرفًا مصممة خصيصًا مع خيار شرفة أو تراس. الترفيه داخل الغرفة متاح أيضا للنزلاء للاستمتاع أثناء إقامتهم. سواء كنت تبحث عن إقامة فاخرة أو بأسعار معقولة، هناك ما يناسب الجميع في فندق رينيسانس بولات اسطنبول!

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

بصرف النظر عن الإطلالة المذهلة على بحر مرمرة وجزر الأمراء، يقدم فندق رينيسانس بولات اسطنبول مجموعة واسعة من الخدمات لضيوفه. يحتوي الفندق على سبا حيث يمكنك الحصول على تدليك بالأحجار الساخنة ولفائف للجسم وعلاجات للوجه. يوجد أيضًا مطعمان يقدمان مجموعة متنوعة من الأطباق المتوسطية والتركية. يقع مطعم Uludag على بُعد 4 كم من الفندق، بينما يقع مطعم Beyti على بُعد 5 كم فقط. مطعم ومشويات دافني هو المطعم الرئيسي الموجود في الفندق، والذي يقدم مجموعة متنوعة من أطباق البحر الأبيض المتوسط.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق رينيسانس بولات اسطنبول بالقرب من بعض أشهر الأماكن السياحية السياحي والمواقع السياحية في اسطنبول. يبعد 40 دقيقة فقط عن مطار اسطنبول الدولي و 20 دقيقة عن وسط المدينة. بفضل موقعها الاستراتيجي، يمكنك بسهولة استكشاف المدينة ومعالمها التاريخية والثقافية والطبيعية.

يقع الفندق في منطقة باكيركوي الشهيرة بمطاعمها الراقية مثل Sazeli Florya و Beyti Restaurant و Eleos. يمكنك أيضًا زيارة البازار الكبير الذي يبعد 25 دقيقة فقط بالسيارة أو ميدان السلطان أحمد الذي يبعد 24 دقيقة. للوصول إلى ميدان تقسيم، يمكنك ركوب المترو من Yenikapi الذي يستغرق 36 دقيقة. يوجد أيضًا أكواريوم 3.10 ميل غربًا وأكثر من 3.10 ميلًا شمال شرق الفندق. لذلك لا تفوت فرصة استكشاف المعالم السياحية في المدينة عندما تقيم في فندق رينيسانس بولات اسطنبول!

مزايا الفندق

فندق رينيسانس بولات اسطنبول هو الوجهة المثالية للمسافرين الباحثين عن إقامة فاخرة ومريحة. يقدم الفندق مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق، بما في ذلك خدمة الإنترنت المجانية، وصالة رياضية شاملة، ومسابح داخلية وخارجية، وملاعب تنس، وسبا. علاوة على ذلك، يحتوي الفندق على 414 غرفة من الدرجة الأولى مع سهولة الوصول إلى منطقة السلطان أحمد ومنطقة حمامات شمسية جذابة للغاية مع مسبح مفتوح للجمهور. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بتكييف الهواء والصحف الشخصية اليومية لكل غرفة والاستخدام المجاني للساونا وخدمة الواي فاي المجانية في منطقة المسبح في الهواء الطلق.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

على الرغم من الرفاهية والراحة التي يوفرها فندق رينيسانس بولات اسطنبول، فقد لاحظ بعض الزوار بعض العيوب أثناء إقامتهم. تشمل بعض الشكاوى الشائعة للضيوف الموظفين الوقحين، والبيئة غير الآمنة وغير الآمنة، وعدم الخصوصية، والسلوك غير المسؤول. نظرًا لأن العديد من النزلاء قد علقوا على هذا الفندق، فلا ينصح به لإقامة ممتعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة