العثيم مول عنيزة في 2024 - Aile Travel

العثيم مول عنيزة

مرحبا بكم في العثيم مول عنيزة! يقع هذا المركز التجاري في قلب المملكة العربية السعودية، ويقدم مجموعة متنوعة من المتاجر والخدمات لتلبية جميع احتياجاتك. سواء كنت تبحث عن بقالة أو ملابس أو إلكترونيات أو حتى شيء صغير مثل فنجان قهوة – العثيم مول عنيزة لديه كل شيء! تابع القراءة لمعرفة المزيد حول وجهة التسوق الرائعة هذه.

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

إذا كنت في المنطقة وتبحث عن مركز تجاري به مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم، فابحث عن العثيم مول في عنيزة. يحتوي هذا المركز التجاري على كل ما قد تحتاجه، بما في ذلك الأزياء والمطاعم والمقاهي والترفيه. بالإضافة إلى جميع المتاجر العادية، ستجد قاعة طعام بها مجموعة متنوعة من المطاعم، مما يسهل العثور على شيء لتناول الطعام. يحتوي المركز التجاري أيضًا على مواقف سيارات فسيحة، مما يجعله مكانًا مناسبًا للتسوق.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

يقع العثيم مول عنيزة في مدينة عنيزة بحي المنتزه. يعد المركز التجاري مكانًا رائعًا للتسوق لمجموعة متنوعة من العناصر المختلفة. بالإضافة إلى المتاجر العادية، يحتوي المركز التجاري أيضًا على منتزه ترفيهي للأطفال وقاعة طعام ومجموعة متنوعة من المتاجر الأخرى. المركز التجاري مزدحم وصغير جدًا، لكن به العديد من الفعاليات التي تستحق الحضور. إنه مكان جيد للذهاب إليه إذا كنت تبحث عن علامات تجارية متوسطة المستوى، ولا يستحق الزيارة إذا كنت تبحث عن خيارات لتناول الطعام.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء يوم أو يومين في التسوق في عنيزة مول، فابحث عن الفنادق القريبة المدرجة أدناه. يوفر كل منها وصولاً سهلاً إلى المركز التجاري ووسائل راحة رائعة وأسعار تنافسية.

يقع العثيم مول في مدينة عنيزة، على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الفنادق المدرجة أدناه. سواء كنت تبحث عن مكان للإقامة طوال الليل أو تحتاج فقط إلى مكان للتسوق، فإن أي من الفنادق المدرجة أدناه ستكون مثالية.

سواء كنت تزور عنيزة مول للمرة الأولى أو كنت هناك عدة مرات من قبل، تأكد من إطلاعك على أحد الفنادق القريبة. لن تخيب أملك!

اماكن الجذب القريبة من المول

يقع العثيم مول في طريق علي بن أبي طالب، الاسكان، بريدة. يعتبر هذا المركز التجاري من أفضل المواقع في عنيزة للشحن العائلي وأنشطة الأطفال. لديها مجموعة متنوعة من المحلات التجارية التي تلبي جميع الاهتمامات والاحتياجات. تشمل بعض أفضل الأماكن السياحية بالقرب من المركز التجاري جولة لمشاهدة معالم مدينة الدمام، ويعد العثيم مول واحدًا من أفضل المواقع للشحن العائلي وأنشطة الأطفال، وأفضل الطرق لتجربة الأماكن السياحية القريبة.

موقع المول

يقع العثيم مول عند تقاطع طريق الملك عبد الله مع طريق الملك عبد العزيز في عنيزة بالمملكة العربية السعودية. يستوعب المول أكثر من 120 متجرًا في فئات متنوعة، مما يجعله مكانًا رائعًا للتسوق لجميع احتياجاتك. العثيم مول مفتوح حتى الساعة 22:00، لذلك لا يوجد نقص في خيارات الترفيه.

مقالات ذات صلة

إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق فريدة وأنيقة، فتأكد من زيارة العثيم مول. لن تخيب أملك!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة