غاليريا ألبيرتو سوردي مول روما

هل تزور روما؟ على استعداد للتسوق حتى تسقط؟ إذن ليكن أحد خياراتك جاليريا ألبرتو سوردي مول في روما! هذا المركز التجاري هو جنة التسوق الحقيقية، حيث يقدم كل شيء من العلامات التجارية إلى الأزياء الراقية. بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من المطاعم والمقاهي عندما تحتاج إلى استراحة! تابع القراءة لمعرفة المزيد حول هذا المكان الذي يجب زيارته في المدينة الخالدة.

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

يعد Galleria Alberto Sordi Mall of Rome وجهة تسوق شهيرة للسياح والمقيمين في روما. يضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم، مما يجعله مكانًا رائعًا لقضاء يوم. تشمل بعض المعالم البارزة في المركز التجاري مطعم Galleria الرئيسي و Trevi و Tritone. بالإضافة إلى ذلك، هناك مجموعة واسعة من المطاعم الإيطالية التقليدية داخل هذا المركز التجاري، مثل مطعم Galleria الرئيسي و Trevi و Tritone.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

غاليريا ألبرتو سوردي هو مركز تسوق جميل وراقٍ يقع في قلب روما. إنها واحدة من أهم مناطق التسوق في المدينة وتضم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الراقية، مثل La Rinascente و PINKO و Zara و La Feltrinelli. بالإضافة إلى هذه العلامات التجارية الإيطالية المحلية، يمكنك أيضًا العثور على بعض بائعي التجزئة الدوليين هنا، مثل H&M و Zara. يعد هذا المركز التجاري مكانًا رائعًا لقضاء فترة تسوق ممتعة بعد الظهر لجميع العناصر المفضلة لديك.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت في روما وتبحث عن مكان للتسوق، فلن تشعر بخيبة أمل إذا قمت بزيارة Galleria Alberto Surdi Mall. يقع المركز التجاري في ساحة Piazza Colonna، على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من نافورة Trevi Fountain. ليس المركز التجاري واسعًا فحسب، بل إن جوه مشرق وجيد التهوية. ستجد كل ما تحتاجه هنا، من الملابس إلى الإلكترونيات. بالإضافة إلى ذلك، سيتذكرها رواد السينما بسقوفها الزجاجية الملونة. إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة في روما، فإن فندق Hive يعد خيارًا رائعًا. إنه ذو موقع مركزي ونظيف، ويقدم إلغاء مجاني للفنادق المختارة.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء يوم في روما، فلن تحتاج إلى البحث أكثر من مركز تسوق Galleria Alberto Surdi Mall. يقع هذا المركز التجاري على بعد دقائق قليلة من قلب المدينة ويضم مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم. بالإضافة إلى ذلك، فهي موطن لأكبر حوض مائي في العالم، والتي من المؤكد أنها ستحقق نجاحًا كبيرًا مع الأطفال.

موقع المول

يقع Galleria Alberto Surdi Mall of Rome في مدينة روما. المركز التجاري مفتوح من الساعة 10:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً يوميًا ويحتوي على مجموعة متنوعة من المتاجر، مثل Nike و Sephora و Zara. كما أنها موطن لعدد من المطاعم، مثل بيتزا هت وكنتاكي. يعد Galleria Alberto Surdi Mall of Rome مكانًا رائعًا للتسوق لشراء الملابس والطعام والاكسسوارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة