فندق اوستن باكو

هل تحلم بمغامرة في أوستن؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن فندق أوستن باكو هو المكان المثالي لإقامتك! يقع هذا الفندق في قلب وسط مدينة أوستن، ويوفر وسائل راحة فاخرة وأماكن إقامة حديثة. يحتوي هذا الفندق على كل ما تحتاجه لزيارة لا تُنسى، بدءًا من المسبح الموجود على السطح وحتى المطعم والبار الأنيق. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يجعل فندق أوستن باكو وجهة مثالية.

موقع الفندق

يقع فندق أوستن باكو في وسط المدينة، على مسافة قريبة من بعض أشهر الأماكن السياحية في المدينة، مثل قصر الملك شيروان.

يقع الفندق في 58 شارع نظامي، سابايل، وعلى بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مطار باكو حيدر علييف الدولي.

بفضل موقعه المناسب، يمكن للضيوف استكشاف المدينة ومعالمها السياحية القريبة بسهولة.

يقع الفندق أيضًا بالقرب من العديد من المتاجر والمطاعم.

أنواع الغرف في الفندق

يوفر فندق أوستن باكو مجموعة متنوعة من الغرف للضيوف للاختيار من بينها، بدءًا من الغرف الفردية إلى الأجنحة العائلية. تم تجهيز جميع الغرف بوسائل الراحة والخدمات الحديثة مثل التكييف والواي فاي وتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية. يوفر الفندق أيضًا غرفًا خاصة للمسافرين من رجال الأعمال، مثل الأجنحة مع منطقة معيشة منفصلة ومكتب للعمل. يوفر الفندق أيضًا مجموعة متنوعة من الغرف المخصصة لغير المدخنين والتي يمكن الوصول إليها بواسطة الكراسي المتحركة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقع فندق أوستن باكو في قلب مدينة باكو، ويقدم بعضًا من أفضل تجارب تناول الطعام في المدينة. يحتوي الفندق على مطعمين يقدمان مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والمحلية. يقدم مطعم Sky Bar أجواء عصرية مع مناظر بانورامية ومجموعة رائعة من الأطباق. تعد الصالة وبار اللوبي مكانين مثاليين للاسترخاء مع مجموعة متنوعة من المشروبات والوجبات الخفيفة والوجبات الخفيفة. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمنتجع صحي مع مسبح داخلي وغرفة بخار، فضلاً عن مجموعة من العلاجات والمساج وخدمات التجميل.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق أوستن باكو في مكان مناسب في قلب وسط المدينة، على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من نصب القرن الثاني عشر، قصر شيرفان شاه. يمكن للسياح المقيمين في الفندق استكشاف الأماكن السياحية القريبة، مثل المدينة القديمة وقصر Shirvanshahs وبرج العذراء. تشمل المعالم السياحية الأخرى القريبة قاعة فيلهارمونيك وحديقة حيدر علييف. يمكن للضيوف أيضًا استكشاف Teze Bazaar، المعروف بمتاجر الهدايا التذكارية والأطباق المحلية الشهية، أو زيارة متحف أذربيجان للسجاد للتعرف على تاريخ وثقافة المنطقة. مع وجود الكثير للقيام به واستكشافه بالقرب من فندق أوستن باكو، سيكون لديك الكثير لرؤيته والقيام به أثناء إقامتك.

مزايا الفندق

يقدم فندق أوستن باكو العديد من المزايا لزواره. إنه ذو موقع ملائم فى قلب باكو، بالقرب من العديد من الأماكن السياحية والمواقع. يضم الفندق أيضًا مجموعة متنوعة من أنواع الغرف من الغرف العادية إلى الأجنحة الفاخرة. يقدم المطعم الموجود في الموقع مجموعة واسعة من المأكولات العالمية اللذيذة، ويقدم السبا مجموعة من العلاجات للاسترخاء وتجديد النشاط. يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بمناطق الجذب السياحي القريبة، مثل النصب التذكاري للقرن الثاني عشر، والذي يقع على بعد 14 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام. كما يتمتع الفندق بسعر رائع مقابل خدماته وقد أبدى العديد من الزوار تعليقات إيجابية عليه.

مقالات ذات صلة

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

على الرغم من كونه يقع في مكان مناسب تمامًا في قلب باكو، إلا أن هناك بعض المناطق التي يمكن إجراء تحسينات عليها. أبلغ بعض الزوار عن عدم وجود عازل للصوت في الغرف، مما يعني أنهم يستطيعون سماع ضوضاء من الشوارع المحيطة والضيوف الآخرين. لاحظ بعض النزلاء أيضًا أن الفندق يمكنه الاستعانة بمفروشات أكثر حداثة وصيانة أفضل للمبنى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة