فندق بلو نايت جدة في 2024 - Aile Travel

فندق بلو نايت جدة

هل تبحث عن مكان للإقامة في جدة؟ فإن أحد خياراتك هي فندق بلو نايت. يقع هذا الفندق الحديث في قلب المدينة، ويقدم مجموعة كبيرة من وسائل الراحة للمسافرين. من الأسرة المريحة إلى بوفيهات الإفطار اللذيذة، يوفر فندق Blue Night تجربة لا تُنسى لضيوفه. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الفندق المذهل!

موقع الفندق

يقع فندق بلو نايت في حي الشاطئ في جدة. يتمتع بموقع متميز في منطقة الكورنيش الشمالي بالمدينة ويبعد 5 دقائق فقط عن الكورنيش و 10 دقائق عن مول البحر الأحمر. عنوان الفندق هو عبدالله غازي، شارع حراء، حي الشاطئ ويبعد عن مركز المدينة مسافة 8.99 كم. لدى الإقامة في فندق بلو نايت في جدة (آش الشاطئ)، ستكون على بُعد 4 دقيقة / دقائق بالسيارة من مركز البحر الأحمر التجاري و 7 دقيقة / دقائق من فقيه أكواريوم.

أنواع الغرف في الفندق

فندق بلو نايت جدة هو المكان المثالي للإقامة للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء. يقدم الفندق مجموعة متنوعة من أنواع الإقامة لتناسب احتياجات الضيوف. يمكن للضيوف الاختيار من بين ستة أنواع مختلفة من الغرف، بما في ذلك جناح عائلي وغرف قياسية. تم تجهيز جميع الغرف بستائر قاتمة وتكييف ونعال ومنطقة جلوس في الغرفة وخدمة الواي فاي المجانية. كما يحتوي الفندق على مطعم وسبا وبار.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان لتناول الطعام والاسترخاء، فإن فندق بلو نايت جدة قد جعلك مغطى. يضم الفندق 3 مطاعم وبارات في الموقع، بما في ذلك مطعم Jasmine، الذي يقدم مجموعة واسعة من الأطباق اللذيذة، فضلاً عن مشاوي متخصصة للذواقة تطل على الخليج. يمكنك أيضًا العثور على أماكن غير رسمية لتناول الطعام طوال اليوم تقدم المأكولات العالمية، بالإضافة إلى بارين يقدمان المشروبات المنعشة. للضيوف الراغبين في الاسترخاء، يحتوي الفندق أيضًا على سبا يقدم علاجات التدليك وخدمات الاسترخاء الأخرى.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن الأماكن السياحية القريبة وخيارات تناول الطعام الممتعة أثناء إقامتك في فندق بلو نايت جدة، فأنت محظوظ. يقع الفندق في منطقة المحمدية في جدة، على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من كورنيش بحر جدة الشهير وواجهة جدة البحرية. مع سهولة الوصول إلى هذه المعالم الشهيرة، يمكنك استكشاف المدينة وثقافتها النابضة بالحياة وفقًا لسرعتك الخاصة. يقع الفندق أيضًا بالقرب من المواقع السياحية الأخرى مثل قصر البحر الأحمر وكورنيش جدة. مع كل هذه الخيارات، يمكنك جعل إقامتك في فندق بلو نايت جدة لا تُنسى!

مزايا الفندق

يقدم فندق بلو نايت جدة مجموعة واسعة من وسائل الراحة التي تجعله المكان المثالي للإقامة للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء. يوفر الفندق ستائر معتمة وتكييف في بعض الغرف وخدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا ومقهى / مقهى ومركزًا للياقة البدنية وخدمة WiFi مجانية في جميع أنحاء الفندق. يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من مطعم Bluenight الموجود في الموقع والاستمتاع بوجبة الإفطار المدرجة في سعر الغرفة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر مواقف مجانية للسيارات، فضلاً عن الأنشطة الترفيهية مثل مسبح خارجي.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

على الرغم من مزايا الإقامة العديدة في فندق بلو نايت جدة، إلا أن بعض الزائرين أبلغوا عن بعض العيوب أيضًا. كانت معظم هذه العيوب مرتبطة برائحة الغرفة وضجيج المكيف وخدمة العملاء. تم وصف الرائحة في الممر والغرفة بأنها مزيج من السجاد والأثاث المتربة مع الرطوبة. أما بالنسبة لمكيف الهواء، فقد ورد أنه صاخب للغاية. أخيرًا، ذكر بعض الزوار أنهم شعروا أن خدمة العملاء لا تلبي توقعاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة