فندق حياة ريجنسي باريس ايتوال

هل تحلم بإقامة فاخرة في باريس؟ فإن أحد خياراتك هي فندق حياة ريجنسي باريس إيتوال. يقدم هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم خدمة لا مثيل لها، وغرفًا جميلة مع إطلالات خلابة على المدينة، ومجموعة من وسائل الراحة التي تجعل إقامتك مميزة حقًا. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الفندق الرائع!

موقع فندق حياة ريجنسي باريس ايتوال

يقع فندق Hyatt Regency Paris Etoile في الدائرة 17 الجميلة في باريس. يقع الفندق على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من شارع الشانزليزيه وقوس النصر، وتوجد العديد من المطاعم في جميع أنحاء المنطقة. غرف الفندق حديثة ونظيفة للغاية، وقد أشاد العديد من الضيوف بموقع الفندق الممتاز وإطلالاته الخلابة. ومع ذلك، فقد اشتكى بعض الزوار من مستويات الضوضاء في الفندق، ووجد آخرون أن أحجام الغرف صغيرة جدًا. بشكل عام، على الرغم من ذلك، يعد فندق Hyatt Regency Paris Etoile خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن إقامة فاخرة في باريس.

أنواع الغرف في الفندق

في حياة ريجنسي باريس إيتوال، يمكن للضيوف اختيار الإقامة في غرف كلاسيكية أو فاخرة، وكلاهما يوفر إطلالات ممتازة على بعض الأماكن السياحية الأكثر شهرة في باريس. الغرف الكلاسيكية فسيحة وتحتوي على سرير مريح وتلفزيون إل سي دي. من ناحية أخرى، توفر الغرف الممتازة بيئة أكثر فخامة مع سرير أكبر وشرفة. يحتوي كلا النوعين من الغرف على تكييف وخزنة ومكتب. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي جميع غرف الضيوف على تلفزيون مع قنوات الكابل وتكييف وخزنة.

الترفيه داخل الغرف في الفندق لا يعلى عليه، مع مجموعة متنوعة من القنوات المتاحة للمشاهدة بما في ذلك قنوات الأفلام والقنوات الإخبارية والقنوات الرياضية. كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي عالية السرعة مجانًا في جميع غرف الضيوف.

تتوفر المطاعم وأنواع الطعام ومرافق السبا في فندق حياة ريجنسي باريس إتوال. تتميز قائمة المطعم بالمأكولات العالمية وكذلك الأطباق الفرنسية. يوجد أيضًا العديد من البارات والمقاهي في الفندق حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب أو تناول الطعام. تشمل مرافق السبا في الفندق ساونا وغرفة بخار.

وفقًا لتعليقات الزوار، يقدم الفندق خدمة ممتازة وهو مثالي للمسافرين من رجال الأعمال حيث يقع بالقرب من العديد من الأماكن السياحية السياحي الأعلى تقييمًا في باريس. ومع ذلك، فقد اشتكى بعض النزلاء من الضوضاء الصادرة عن النزلاء في الغرف المجاورة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق Hyatt Regency Paris Etoile مجموعة متنوعة من المطاعم لضيوفه. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الفرنسية في مطعم Mayo الموجود في الموقع، وكذلك المأكولات العالمية في المطاعم الأخرى في الفندق. يقدم سبا الفندق مجموعة متنوعة من العلاجات ووسائل الراحة، بما في ذلك سبا نهاري وصالون تجميل ومركز للياقة البدنية. بالإضافة إلى ذلك، يرتبط الفندق بقصر المؤتمرات ولا ديفينس. وفقًا لتعليقات الزوار، فإن الفندق فسيح ويتم صيانته جيدًا، والموظفون ودودون ومتعاونون. لاحظ بعض الزوار أن الطعام متوسط ​​، لكن المنتجع الصحي والموقع يستحقان الثناء.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق حياة ريجنسي باريس إتوال في 17 – قوس النصر – منطقة قصر الكونغرس، التي تشتهر بمعالم الجذب مثل قوس النصر، شابيل

برج إيفل 2.

مقالات ذات صلة

5 كم

معلومات مهمة ·

فندق حياة ريجنسي باريس إيتوال.

3، Place du Normal Koenig Paris، France 75017

يقع فندق حياة ريجنسي باريس إتوال على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من قوس النصر والشانزليزيه الشهير. يقدم هذا الفندق الفاخر مجموعة من خيارات الإقامة، بما في ذلك عدد من الغرف والأجنحة الفاخرة التي تتمتع بإطلالات خلابة على برج إيفل والمعالم الباريسية.

بالإضافة إلى مرافقه الرائعة، يضم فندق Hyatt Regency Paris Etoile عددًا من المطاعم والمنتجعات الصحية الممتازة، مما يجعله المكان المثالي للإقامة أثناء تواجدك في باريس. بفضل موقعه المناسب ومرافقه الرائعة، يعد فندق حياة ريجنسي باريس إيتوال خيارًا شائعًا للسياح الذين يزورون المدينة. ومع ذلك، فإنه يحتوي على بعض العيوب – وأبرزها سعره المرتفع.

مزايا فندق حياة ريجنسي باريس ايتوال

يوفر فندق Hyatt Regency Paris Etoile إطلالات خلابة على باريس وأجمل معالمها. الغرف مدمجة ولكنها مصممة بشكل مثالي، وتحتوي على مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، مثل مكتب وتلفزيون مع قنوات الكابل وتكييف وخزنة.

تتمتع جميع الغرف بإطلالات على المدينة، مما يجعلها خيارًا رائعًا للمسافرين الباحثين عن قاعدة منزلية يمكنهم من خلالها استكشاف باريس. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على مطعم وصالة رياضية على مدار 24 ساعة وبار / صالة. أخيرًا، إنه صديق للحيوانات الأليفة وقريب من العبور.

وفقًا لتعليقات الضيوف، حصل مطعم الفندق وطاقمه على تقييمات عالية، كما أن عيوب الغرف قليلة نسبيًا من حيث العدد. وبالتالي، إذا كنت تبحث عن فندق مريح وكبير في موقع قريب من العبور، فمن المؤكد أن فندق حياة ريجنسي باريس إيتوال يجب أن يكون على قائمة الفنادق التي يجب وضعها في الاعتبار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة