فندق دايز ان عمان في 2024 - Aile Travel

فندق دايز ان عمان

هل تبحث عن فندق في عمان يوفر مزيجًا مثاليًا من الراحة والفخامة؟ فإن أحد خياراتك هي فندق دايز إن عمان! يوفر مكان الإقامة الفاخر هذا مجموعة من وسائل الراحة مثل وجبة إفطار مجانية وخدمة الواي فاي ومسبح. دعنا نطلعك على كل التفاصيل حول سبب كون هذه الوجهة المثالية لإقامتك القادمة في عمان.

موقع فندق دايز ان عمان

يقع فندق Days Inn Amman في وسط مدينة عمان وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار الملكة علياء الدولي. ويوفر غرفًا مكيفة ومركزًا للياقة البدنية ومجموعة متنوعة من المطاعم والمحلات التجارية بالجوار. يمكن الوصول بسهولة إلى الأماكن السياحية السياحي مثل القلعة والمدرج الروماني ومتحف الأردن. علق نزلاء الفندق أيضًا على راحة الموقع والموظفين الودودين. ومع ذلك، لاحظ بعض النزلاء أن غرف الفندق صغيرة وبعضهم أبلغ عن خدمة Wi-Fi سيئة.

أنواع الغرف في فندق دايز إن عمان

يقدم فندق Days Inn Amman مجموعة متنوعة من الغرف، ولكل منها ميزاتها الفريدة. على سبيل المثال، تتميز بعض الغرف بعازل للصوت، بينما يضم البعض الآخر تراسات توفر إطلالات خلابة على عمان. يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية ومقهى / مقهى متاح للضيوف، فضلاً عن صالون لتصفيف الشعر. وفقًا للزوار، فإن المناطق العامة بالفندق فسيحة ويتم صيانتها جيدًا. ومع ذلك، فقد اشتكى بعض الزوار من جودة الفرش في الغرف. بشكل عام، يعد فندق Days Inn by Wyndham Hotel Suites Amman خيارًا رائعًا للمسافرين الباحثين عن إقامة مريحة وبأسعار معقولة في عمان.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق دايز ان عمان

يقدم فندق Days Inn Amman للضيوف مجموعة متنوعة من المطاعم، بما في ذلك مطعم بوفيه ومطعم لحوم. كما يتميز الفندق بمنتجع صحي يحظى بشعبية بين الضيوف. تشير تعليقات أولئك الذين أقاموا في الفندق إلى أن الموظفين ودودون ومتعاونون، وأن الغرف مريحة ونظيفة. الشكوى الوحيدة التي تثار بانتظام هي مستوى الضوضاء في الفندق في الليل.

الأماكن السياحية القريبة من فندق دايز ان عمّان

يقع فندق Days Inn Amman في وسط عمان، على بعد 15 دقيقة فقط من مطار ماركا. يوفر الفندق غرفًا مكيفة ومركزًا للياقة البدنية ومجموعة متنوعة من المطاعم والمحلات التجارية التي تقع على مسافة قريبة. لقد علق الزوار على القيمة الجيدة لأماكن الإقامة وجودتها، فضلاً عن ود ومساعدة الموظفين. لاحظ بعض الضيوف أيضًا أن حوض السبا بالفندق مكان شهير للاسترخاء.

مزايا فندق دايز إن عمان

يقع فندق Days Inn Amman في وسط مدينة عمان وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار الملكة علياء الدولي. يوفر الفندق غرفًا مكيفة ومجموعة من الخدمات وعدد من المعالم السياحية القريبة. بعض تعليقات النزلاء حول الفندق تشمل نظافته وطاقمه الودود. ومع ذلك، أفاد بعض الزوار أن موقع الفندق ليس رائعًا وأن الطعام في المطعم ليس جيدًا جدًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة