فندق ستراف ميلان | Aile Travel

فندق ستراف ميلان

هل تبحث عن إقامة فاخرة في ميلانو؟ إذا كان الأمر كذلك، فابحث عن فندق Straff Milan Hotel. يقع هذا الفندق على مسافة قريبة من جميع الأماكن السياحية الرئيسية، وهو المكان المثالي للاستمتاع بكل ما تقدمه مدينة ميلانو الجميلة. اكتشف كل ما يقدمه هذا الفندق الرائع من غرفه وأجنحته المذهلة إلى خيارات تناول الطعام الرائعة.

موقع الفندق

يقع فندق Straff Milan في قلب مدينة ميلانو، على بعد خطوات فقط من كاتدرائية Duomo. تم تصميم هذا الفندق الفائق الحداثة من قبل المهندس المعماري الشهير Vincenzo de Carlo ويتميز بتصميم بسيط وعمارة إيطالية كلاسيكية. يقع فندق Straf في وسط مدينة ميلانو، في منطقة التسوق الرئيسية بالمدينة. تقع المعالم السياحية مثل الكاتدرائية وأوبرا لا سكالا على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. يقول الزملاء المسافرون أشياء جيدة عن الموظفين المتعاونين ووجبة الإفطار.

أنواع الغرف في الفندق

يقع فندق Straff في قلب مدينة ميلانو، وهو فندق سبا من فئة 4 نجوم يوفر 66 غرفة من الحجر الأسود وحمامات نحاسية متلألئة وأنظمة سمعية وبصرية. يوفر الفندق أيضًا مسبحًا وساونا ومنطقة للياقة البدنية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على منطقة إفطار وخدمة الواي فاي المجانية وطاقم عمل متعاون.

بعض الميزات التي يقدرها الضيوف أكثر من غيرها في فندق Straff Milan هي الحمامات الكبيرة ومنطقة الإفطار. كما أنهم يقدرون الموظفين المتعاونين والمسبح المتلألئ.

إذا كنت تبحث عن فندق فاخر في ميلانو يوفر غرفًا أنيقة ومريحة، فإن فندق Straff يعد خيارًا ممتازًا.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

هل تبحث عن مكان فاخر للإقامة في ميلانو؟ فإن أحد خياراتك هي فندق Straff! يقدم الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم وأنواع الطعام، وكلها بالتأكيد ترضي. بالإضافة إلى ذلك، يعد السبا الموجود في الموقع مثاليًا للاسترخاء. يمكنك أيضًا البقاء على اتصال من خلال خدمة الواي فاي المجانية في الغرفة.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق فخم في قلب مدينة ميلانو، فابحث عن فندق Straff Milan Hotel. يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على بُعد 50 مترًا فقط من كاتدرائية ميلانو، ويوفر جيم يعمل على مدار الساعة ومطعمًا عالميًا، وتحتوي غرفه على حمامات كبيرة. كما أنه يتمتع بموقع رائع على بعد خطوات من مركز تسوق Galleria Vittorio Emanuele II – قلب ميلانو. إذا كنت في ميلانو في إجازة لكونك سائحًا، فهذا هو المكان المثالي.

مقالات ذات صلة

مزايا الفندق

إذا كنت في ميلانو للعمل أو الترفيه، فإن فندق Straff Milan هو الخيار الأمثل. مع تصميمه البسيط المستوحى من التركيب والجدران الأسمنتية النحاسية المؤكسدة، فمن المؤكد أنها ستلفت الأنظار. لكن ليس المظهر فقط هو ما يميز ستراف عن غيره. الفندق مجهز بصالة ألعاب رياضية على مدار 24 ساعة ومطعم عالمي، مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم طويل. وإذا كنت تبحث عن شيء فريد وغير عادي، فلا تفوت فرصة زيارة غرف النوم ذات الطابع الصحي. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق على بعد 450 مترًا فقط من دار أوبرا تياترو ألا سكالا المرموقة. لذا، سواء كنت تزور من أجل العمل أو المتعة، فإن فندق Straff Milan لديه كل ما تحتاجه وأكثر.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا لتعليقات الزوار، فإن فندق Straff Milan به بعض العيوب. أولاً، لاحظ العديد من الزائرين أن إضاءة الفندق ضعيفة وغير ودية المظهر. بالإضافة إلى ذلك، وجد بعض الضيوف أن الديكور الفني غير جذاب ومنطقة الجلوس غير مريحة. أخيرًا، يضم الفندق مسبحًا داخليًا وصالة ألعاب رياضية، لكن العديد من الزوار قالوا إن هذه الميزات لم تكن مستخدمة جيدًا. بشكل عام، يبدو أن فندق Straff Milan لديه بعض أوجه القصور التي قد تردع الضيوف المحتملين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة