فندق عمان انترناشونال في 2024 - Aile Travel

فندق عمان انترناشونال

في فندق عمان الدولي ستجد مزيجًا فريدًا من الفخامة والراحة . يقع هذا الفندق في قلب وسط مدينة عمان ، ويوفر كل ما تحتاجه لإقامة مثالية. من الغرف والأجنحة الفاخرة إلى المطاعم ووسائل الراحة في الموقع مثل حمام السباحة الخارجي ومركز اللياقة البدنية والمنتجع الصحي – هناك ما يناسب الجميع. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول سبب كون هذا هو المكان المثالي لزيارتك القادمة!

موقع فندق عمان انترناشونال

يقع فندق عمان انترناشونال في منطقة عمان الغربية والتي تشتهر بمعالم الجذب السياحي مثل متحف السيارات الملكي ومتحف الأطفال والمكتبة الوطنية. يبعد الفندق 9.24 كم عن مركز المدينة. علاوة على ذلك، يثني الضيوف على الموظفين المتعاونين. تتوفر خدمة الواي فاي ومواقف للسيارات مجانًا، ويضم هذا الفندق أيضًا مطعمين.

أنواع الغرف في الفندق

إن فندق عمان الدولي به متنوعات من أنواع الغرف للاختيار من بينها، بما في ذلك Deluxe King Suites و Single Rooms و Double Rooms. تحتوي جميع الغرف على تكييف وإنترنت لاسلكي عالي السرعة، بالإضافة إلى وجبة إفطار مجانية ووجبات خفيفة في المساء. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على ثلاثة مطاعم ومسبح وغرفة للياقة البدنية.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقع فندق عمان انترناشونال في غرب عمان، ويشتهر بالمطاعم الجيدة مثل ذا كيك شوب، ومقهى عمان الداخلي، ومخبز أبو زينه. يضم الفندق ثلاثة مطاعم. The Grand Lounge و The Oasis Terrace و The Leonard da vinci، تقدم قائمة عالمية ومحلية لتناسب جميع الضيوف. مطاعم قريبة من فندق عمان الدولي؛ مقهى داخلي عمان. يمكن للضيوف زيارة المنتجع الصحي للتدليل بتدليك الأنسجة العميقة أو لفات الجسم أو علاجات الوجه، ويقدم مطعم Oasis Terras، وهو واحد من مطعمين، وجبات الإفطار والغداء والعشاء. يوجد أيضًا مسبح خارجي.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر للإقامة أثناء تواجدك في عمان، فابحث عن فندق عمان الدولي. يقع هذا الفندق في منطقة عمان الغربية التي تشتهر بالوجهات الطبيعية لمشاهدة معالم المدينة مثل الغابة وأم حليليفه. ستكون أيضًا قريبًا من جميع الأماكن السياحية الرئيسية في المدينة، مثل مطار الملكة علياء الدولي والجامعة الأردنية ومسجد الملك حسين.

يضم الفندق مسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية، مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم طويل من مشاهدة المعالم السياحية. يمكنك أيضًا الاستمتاع بمطعم وبار الفندق، والذي يوفر مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام. موظفونا مهتمون وسيبذلون قصارى جهدهم لجعل إقامتك ممتعة قدر الإمكان.

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر للإقامة أثناء تواجدك في عمان، فابحث عن فندق عمان الدولي.

مقالات ذات صلة

مزايا فندق عمان انترناشونال عمان الأردن

فندق عمان الدولي هو مكان رائع للإقامة عند زيارة عمان. يوفر مجموعة متنوعة من المزايا، بما في ذلك تكييف الهواء والوصول إلى الإنترنت ووسائل الراحة مثل مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق مرافق تبلغ مساحتها 1292 قدم مربع (120 متر مربع)، بما في ذلك منطقة مؤتمرات. إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في عمان، فإن فندق عمان الدولي يستحق بالتأكيد التفكير فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة