فندق عمان ان في 2024 - Aile Travel

فندق عمان ان

هل تبحث عن مكان للإقامة في عمان؟ فإن أحد خياراتك هي فندق عمان إن! يوفر هذا الفندق المريح مجموعة من وسائل الراحة التي من المؤكد أن تجعل إقامتك لا تُنسى. من الإفطار المجاني وخدمة الواي فاي، إلى خدمات غسيل الملابس والشرفات الخاصة، يوفر فندق Amman Inn ما يناسب الجميع. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الفندق الرائع!

موقع فندق عمان ان

يقع فندق عمان إن في شارع الأميرة تغريد محمد الصويفية عمان 99999 الأردن.

يقع الفندق على بعد 5.

68 كم من وسط المدينة.

هل فندق عمان إن أماكن جذب شهيرة بالقرب من الفندق؟ فندق عمان ان

يقع فندق عمان إن في حي الصويفية في عمان، ويقع في منطقة التسوق وبالقرب من المطار.

بعض المعالم السياحية ونقاط الاهتمام بالقرب من الفندق هي. قصر زهران ووادي الزرقاء.

مقالات ذات صلة

أنواع الغرف في الفندق

فندق عمان إن هو فندق مدار عائليًا ذو موقع مركزي يوفر مجموعة من الغرف المثالية لأي مسافر. من الغرف الفردية القياسية إلى الأجنحة التي تضم مطبخًا صغيرًا ومنطقة لتناول الطعام وتراسًا، يحتوي الفندق على كل ما تحتاجه لتشعر وكأنك في منزلك أثناء تواجدك في عمان. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع الغرف، كما تتوفر خدمة تخزين الأمتعة مقابل رسوم إضافية. تتوفر أيضًا خدمات وطعام ومشروبات على مدار 24 ساعة في الموقع. بالإضافة إلى جميع وسائل الراحة المذكورة أعلاه، يوفر الفندق خدمة نقل مكوكية من وإلى المطار ومرافق للياقة البدنية والصالة الرياضية لاستخدام الضيوف.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن وجبة لذيذة ومريحة، فستجد العديد من الخيارات داخل وحول فندق عمان إن. من البيتزا إلى السوشي، لدينا شيء للجميع. إذا كنت تبحث عن شيء أكثر هدوءًا، فإن المنتجع الصحي الخاص بنا يقدم علاجات مثل التدليك وعلاجات الوجه. نأمل أن تستمتع بإقامتك معنا!

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق عمان إن في منطقة الصويفية، على بعد دقائق فقط من خيارات التسوق الرائعة مثل البركة مول وإبداعات لاما حوراني ومتجر مصاروة. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق بالقرب من مركز Strikers الترفيهي ومتنزه حسين لونا. تتضمن معالم الجذب القريبة غرف Breakout JO Escape (4.

3 أميال)، متحف الدبابات الملكي (4.

7 أميال)، و TAJ
تصفح دليل الفنادق في عمان للعثور على الفنادق الفخمة والفنادق الخمس نجوم في منطقة عمان. استكشف خريطة الفندق للعثور على فنادق بالقرب من فندق عمان إن.

مزايا فندق عمان ان بوتيك

يقدم فندق عمان إن لضيوفه وحدات إقامة هادئة تشجع على الاسترخاء والرفاهية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والاستجمام مثل ساونا ومركز لياقة بدنية وحمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم. علاوة على ذلك، فإن العقار حوالي 4.

على بعد 3.2 كم من حديقة الحسين الوطنية، 4.

على بعد 11 كم من متحف السيارات الملكية و 4.

12 على بعد أميال من متحف الأطفال.

لأولئك الذين يبحثون عن إقامة مريحة وبأسعار معقولة في عمان، يجب أن يكون فندق عمان إن بالتأكيد على قائمة الفنادق التي يجب مراعاتها.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

فندق عمان إن هو فندق 3 نجوم صديق للأعمال في عمان. وفقًا للزوار، يحتوي الفندق على العديد من العيوب، بما في ذلك الغرف المتسخة والقديمة، والمنافذ المعلقة بشكل غير مستقر، والموظفين غير المنتبهين. بالإضافة إلى ذلك، تخضع الأسعار في الفندق للتغيير وفقًا للتواريخ وسياسة الفندق وعوامل أخرى. ومع ذلك، فإن الغرف فسيحة ومؤثثة بشكل جيد، والأسرة مريحة للغاية. استمتع الزوار أيضًا بالبيئة الهادئة للفندق وحقيقة أنه خارج وسط المدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة