فندق فينيسيا البحرين في 2024 - Aile Travel

فندق فينيسيا البحرين

هل تخطط لقضاء إجازة فاخرة؟ ليكن أحد خياراتك فندق فينيسيا البحرين! يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم تجربة لا تُنسى مع جميع وسائل الراحة والخدمات التي قد تحتاجها في أي وقت. من المطاعم الذواقة إلى السبا الأكثر حداثة، يحتوي هذا الفندق على كل شيء. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يجعل فندق فينيسيا البحرين مميزًا للغاية.

موقع الفندق

يقع فندق فينيسيا البحرين في منطقة الحورة في المنامة. يقع هذا الفندق بالقرب من الشاطئ ويوفر ملهى ليلي بالإضافة إلى خدمة نقل المطار للضيوف. كما تحتوي على غرفة فردية قياسية وغرف مزدوجة وأجنحة.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق فينيسيا البحرين مجموعة متنوعة من الغرف، ولكل منها ميزاتها الفريدة. تتمتع بعض الغرف بإطلالة على البحر والمسبح، بينما تشتمل الغرف الأخرى على غرفة معيشة منفصلة وشرفة أو تراس كجزء من تصميمها التصميمي. الترفيه داخل الغرفة مثل الصحف اليومية ومجموعة مختارة من القنوات التلفزيونية متاحة للنزلاء. توفر أماكن الإقامة المكيفة مدافئ وخزائن متوافقة مع الكمبيوتر المحمول. تم تأثيث كل مكان إقامة بشكل فردي. يقع فندق فينيسيا البحرين في الحورة – طريق المعارض – المنامة وعلى مقربة من متحف البحرين الوطني.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقع في المنامة على بعد 2.

على بعد 3.2 كم من متحف البحرين الوطني و 3.

6 أميال من واهووو! يوفر Waterpark، Phoenicia Tower Hotel And Spa أماكن إقامة

يتميز فندق Royal Phoenicia Hotel بمطعم في الموقع لتوفير الراحة لتناول الطعام.

لتلبية أي متطلبات غذائية خاصة، يتم إعداد وجبات حلال حسب الشريعة اليهودية والحلال

مقالات ذات صلة

تناول الطعام Ground Zero – مطعم للمأكولات الراقية يقدم الإفطار والفطور المتأخر والغداء والعشاء.

ويمكن للنزلاء الاستمتاع بالمشروبات في البار.

مفتوحة 24 ساعة.
مقهى اللوبي – بالموقع

مجاني

تشمل أنواع المطاعم قائمة طعام انتقائية وبوفيه. يوجد أيضًا مطعم يقدم المأكولات العالمية. كما يقدم الفندق خدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

استرخ مع مشروب منعش في أحد المقاهي / المقاهي. سوف تجد أيضا صالة رياضية ومنتجع صحي في الموقع.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق فينيسيا البحرين في قلب مدينة المنامة، على بعد 5 دقائق بالسيارة من متحف البحرين الوطني. تشمل المعالم السياحية القريبة فندق Coral Spa And C ومسجد الفاتح (المسجد الكبير). تشمل ميزات مكان الإقامة خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة وملهى ليلي وتراسًا على السطح. يمكنك الاستفادة من مواقف السيارات المجانية خارج الموقع.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في المنامة، فإن فندق فينيسيا هو الخيار الأمثل لك. لا يوفر هذا الفندق وسائل راحة رائعة فحسب، بل إنه يقع أيضًا بالقرب من بعض الأماكن السياحية الأكثر شهرة في المدينة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الموظفين ودودون ومتشوقون لمساعدتك في أي شيء تحتاجه، ويمكنك الاستفادة من مواقف السيارات المجانية خارج الموقع عند حجز إقامتك.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

فندق وسبا فينيسيا تاور هو فندق شهير في المنامة بالبحرين. حسب تعليقات الزوار فانه يوجد العديد من العيوب في هذا الفندق. على سبيل المثال، ذكر بعض الضيوف أن الخدمة غير موثوقة وأن الممرات سيئة الصيانة. بالإضافة إلى ذلك، لاحظ بعض الضيوف عدم وجود أدوات المائدة أو الأواني الفضية في الغرف، وأن المقهى / المقهى ليس جيدًا جدًا. ومع ذلك، وجد الضيوف الآخرون أن الفندق مريح ونظيف، ويتمتعون بحمامي السباحة الخارجيين. إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في المنامة، فقد يكون فندق وسبا فينيسيا تاور خيارًا جيدًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة