فندق قصر السراب ابوظبي في الامارات

جرب الفخامة المطلقة في فندق قصر السراب في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة. يقع هذا الفندق الأيقوني في صحراء ليوا الرائعة، ويشتهر بهندسته المعمارية المذهلة ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي وتجربة الصحراء الفريدة. سواء كنت تبحث عن مكان رومانسي أو عطلة عائلية مليئة بالمغامرات، فإن هذا الفندق لديه ما يناسب الجميع. دعنا نستكشف ما الذي يجعل قصر السراب وجهة لا بد من زيارتها!

موقع الفندق

يقع في صحراء ليوا الأسطورية في الربع الخالي، أكبر صحراء رملية متواصلة في العالم، منتجع قصر السراب الصحراوي بإدارة أنانتارا

منتجع قصر السراب الصحراوي بإدارة أنانتارا هو واحة من الفخامة في الربع الخالي الرومانسي.

اكتشف الحياة الصحراوية عندما تحجز فندقًا مع موقع Fine Hotels.com. مع خدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وأكثر من 2000 فندق حول العالم، نحن هنا لمساعدتك في اتخاذ أفضل الخيارات لرحلتك القادمة. اعثر على الفندق المثالي لاحتياجاتك اليوم!

أنواع الغرف في الفندق

يتميز منتجع قصر السراب الصحراوي بإدارة أنانتارا بمجموعة متنوعة من الغرف المثالية لأي مسافر. من غرف الحديقة الديلوكس، التي تحتوي على حديقة خاصة، إلى الربع الخالي أو الربع الخالي، وهي صحراء شاسعة في ضواحي أبو ظبي، هناك غرفة للجميع. بالإضافة إلى الغرف، يحتوي الفندق على مطعم وبار ومسبح. سواء كنت تبحث عن إقامة مريحة أو ترغب في استكشاف المنطقة المحيطة، فإن منتجع قصر السراب الصحراوي بإدارة أنانتارا هو المكان المثالي لك.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

فندق قصر السراب هو فندق فاخر يقع في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة. يقدم مجموعة متنوعة من المطاعم، بما في ذلك مطعم تايلاندي ومطعم متوسطي ومطعم سوشي ومطعم لحوم. بالإضافة إلى هذه المطاعم، يتميز الفندق بمنتجع صحي يقدم جلسات المساج وعلاجات الوجه وعلاجات الجسم. يوجد أيضًا بار وكازينو يمكن للضيوف زيارتها.

الفندق مثالي لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطعمة والعلاجات في مكان واحد. إنه رائع أيضًا لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء في السبا أو الاستمتاع ببعض الأنشطة الترفيهية في الكازينو. إذا كنت تبحث عن فندق فاخر يقدم طعامًا رائعًا وعلاجات سبا، فلا تبحث عن فندق قصر السراب.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر ونائي ورومانسي للإقامة أثناء تواجدك في أبو ظبي، فإن منتجع أنانتارا قصر السراب الصحراوي هو الخيار الأمثل. يقع هذا المنتجع الصحراوي على بعد 90 دقيقة فقط من أبو ظبي بالسيارة و 50 دقيقة بالطائرة المروحية، وهو يسكن المناظر الطبيعية المذهلة التي تغمرها أشعة الشمس.

يتميز الفندق بمتاجر Apple و Google بالإضافة إلى مطعم وبار. يستمتع الأزواج بشكل خاص بالموقع – وقيّموه 9 على TripAdvisor. مع كل هذه المرافق الرائعة وتجربة السبا اللذيذة للتمهيد، ستتمكن من فقدان نفسك في هذا العالم الرائع بينما تظل قريبًا من الحضارة.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان صحراوي فاخر، فابحث عن منتجع قصر السراب الصحراوي. يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في صحراء ليوا في أبو ظبي، وهو حقًا جنة للمسافرين. على مشارف أبو ظبي، ستجد قصر السراب، فندق فاخر به جميع وسائل الراحة التي قد تتمناها. ستستمتع ببار بجانب المسبح وشرفة، ويمكنك أيضًا الاستفادة من خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وبحسب تعليقات الزوار فإن فندق قصر السراب في أبوظبي به عيوب عديدة. وتشمل هذه المشكلات المتعلقة بالمسبح والخدمة وحالة الغرف. لاحظ بعض الزوار أيضًا أن الفندق لم يكن نظيفًا للغاية. ومع ذلك، بشكل عام، يبدو أن معظم الضيوف يستمتعون بإقامتهم في فندق قصر السراب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة