فندق كورتيارد باي ماريوت نورث باتايا في 2024 - Aile Travel

فندق كورتيارد باي ماريوت نورث باتايا

هل تبحث عن مكان فاخر ومريح؟ فإن أحد خياراتك هي فندق باتايا ماريوت! يقع هذا الفندق في قلب المدينة الشاطئية الشهيرة في تايلاند، ويقدم مزيجًا لا مثيل له من الأنشطة الترفيهية ووسائل الراحة الحديثة. من المسبح اللامتناهي إلى السبا الحائز على جوائز، تابع القراءة لمعرفة المزيد حول سبب كون هذه إحدى الوجهات الرئيسية في باتايا.

موقع الفندق

يقع فندق كورتيارد باي ماريوت نورث باتايا في شمال باتايا على بعد 350 مترًا من شاطئ ناكلوا، ويوفر أماكن إقامة مع مسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية ومركز لرجال الأعمال.

 يقع مكان الإقامة بالقرب من مركز تجاري حديث للغاية وعلى بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شارع المشاة.

الأراضي مصانة جيدًا وتقع في مكان ملائم في الجزء الشمالي من باتايا، هذه الملكية تجعلك قريبًا من الأماكن السياحية وخيارات تناول الطعام المثيرة للاهتمام.

تأكد من تخصيص بعض الوقت لاستكشاف المنطقة المحيطة بفندق كورتيارد باي ماريوت نورث باتايا.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق باتايا ماريوت مجموعة متنوعة من الغرف، ولكل منها ميزاتها الفريدة. تشمل بعض الغرف حمامات رخامية ووجبة إفطار مجانية ومقهى ومسبح ونادي للأطفال. سواء كنت تبحث عن إقامة فاخرة للعمل أو الترفيه، فإن فندق باتايا ماريوت لديه ما يناسبك. يمكنك أيضًا العثور على صفقات على الغرف من خلال شريكنا، Forex.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق باتايا ماريوت مجموعة متنوعة من المطاعم، بما في ذلك مقهى هارد روك الشهير عالميًا ومطعمًا لتناول الطعام طوال اليوم يُعرف باسم Starz Diner ومطعم بيتزا بجوار المسبح ونادي صحي. بالإضافة إلى ذلك، يوجد باران / ردهة ونادي للأطفال ومنتجع صحي. كما يقدم الفندق دروسًا في التمارين الرياضية في النادي الصحي.

مقالات ذات صلة

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق Pattaya Marriott على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الشاطئ، ويقدم للضيوف مجموعة من الخدمات ووسائل الراحة لإقامة إقامتهم

فندق باتايا ماريوت مثالي للسياح الباحثين عن إقامة مريحة وملائمة في باتايا. يقع بالقرب من الأماكن السياحية السياحي الشهيرة، مثل حدائق Nongnuch الاستوائية و Wat Yarnna Rangseem. يحتوي الفندق أيضًا على مجموعة من المرافق والخدمات لجعل إقامتك ممتعة.

مزايا الفندق

يقدم فندق باتايا ماريوت للضيوف مجموعة متنوعة من المزايا التي تجعله خيارًا ممتازًا للإقامة في باتايا. تشمل هذه المزايا خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات ومسبحين خارجيين. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق مسبحًا ومنتجعًا صحيًا يحظى بشعبية بين الضيوف، والموظفون على استعداد دائمًا للمساعدة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

بناءً على تقييمات زوار فندق باتايا ماريوت، لوحظت بعض العيوب. وتشمل هذه العيوب بق الفراش، وسوء تكييف الهواء، وعدم النظافة. إذا كنت قد أقمت في هذا الفندق وواجهت أيًا من هذه العيوب، فلا تتردد في مشاركة تجربتك في قسم التعليقات أدناه. من خلال القيام بذلك، قد تساعد الزائرين الآخرين على اتخاذ قرار مستنير بشأن البقاء في هذا العقار أم لا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة