فندق ماريوت براغ

هل تبحث عن مكان فاخر للإقامة في براغ؟ فإن أحد خياراتك هي فندق ماريوت! يوفر هذا الفندق من فئة الخمس نجوم وسائل راحة وخدمات مذهلة تجعل إقامتك لا تُنسى حقًا. سواء كنت تبحث عن عطلة رومانسية أو عطلة عائلية، فهذا هو المكان المثالي للاستمتاع بالمدينة. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يميز هذا الفندق عن البقية!

موقع الفندق

يقع فندق ماريوت براغ في قلب مدينة براغ، بجوار ساحة البلدة القديمة ومناطق الجذب السياحي الرئيسية، وعلى بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من مناطق التسوق الرئيسية، مثل باللاديوم مول وشارع التسوق نا بريكوب.

يقع فندق ماريوت براغ في مكان مناسب في وسط المدينة، ويوفر كل ما تحتاجه لتجربة عاصمة جمهورية التشيك بأناقة

يقع فندق ماريوت براغ في Prague 01، ويشتهر بالمطاعم الجيدة مثل Café Louvre و Café Imperial .

قم بالحجز اليوم واستمتع بكل ما تقدمه براغ!

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق ماريوت براغ للضيوف مجموعة متنوعة من الغرف الفاخرة للاختيار من بينها. تشمل بعض الخيارات الأكثر شيوعًا غرفة ديلوكس كينغ، والتي تحتوي على سرير كينج وغرفة معيشة مع أثاث، بالإضافة إلى غرفة ديلوكس، وهي مثالية للأزواج. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق مجموعة متنوعة من الأجنحة المثالية للمجموعات الكبيرة أو رجال الأعمال في رحلات العمل. جميع الغرف مليئة بالضوء وتتميز بتصميمات عصرية وأنيقة. يوفر فندق Prague Marriott أيضًا خدمة الواي فاي مجانًا ووجبة إفطار وخدمة الغرف على مدار الساعة. إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في براغ، فابحث عن فندق ماريوت براغ!

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يتميز فندق Prague Marriott بمطعمين لتناول الطعام في الموقع، من بينهم مطعم المأكولات الانتقائية Artisan الذي يقدم المأكولات الأوروبية بالإضافة إلى Artisan
يوفر بار Artisan أجواء نابضة بالحياة وأنيقة للاستمتاع بكوكتيل أو وجبة سريعة أو شاي بعد الظهر.
للحصول على قهوة إيطالية أصيلة، قم بزيارة ركن القهوة.
كما يضم الفندق مركزًا للياقة البدنية، ومطعمًا، وبارًا / صالة، وخدمة الغرف، وخدمة الواي فاي المجانية، وآلة لصنع الشاي / القهوة.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة أثناء تواجدك في براغ، فإن فندق Marriott يعد خيارًا رائعًا. يقع في وسط المدينة وعلى مسافة قريبة من العديد من الأماكن السياحية الشهيرة. بالإضافة إلى ذلك، فإن مرافق الفندق تجعله خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن مكان مريح للاسترخاء.

مقالات ذات صلة

مزايا الفندق

فندق ماريوت براغ هو فندق تم تجديده مؤخرًا في وسط المدينة، مع صالة تنفيذية ممتازة ووسائل راحة رائعة وقيمة رائعة مقابل نقودك. واحدة من الميزات البارزة في هذا الفندق هي حزمة الإفطار الرائعة. مقابل 60 يورو فقط، يمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار لشخصين! بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق مركزًا لرجال الأعمال وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومركزًا للياقة البدنية. إذا كنت مسافرًا في رحلة عمل، فاستفد من مركز الأعمال وخدمة الواي فاي المجانية. يثني ضيوفنا على الموظفين المتعاونين في تقييماتنا.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا لتعليقات الزوار، فإن فندق ماريوت براغ به بعض العيوب. ذكر بعض النزلاء أن الفندق به “ضوضاء غامضة” وأن النظافة لم تكن على قدم المساواة. ومع ذلك، بشكل عام، يبدو أن الضيوف قد مروا بتجربة إيجابية وسوف يوصون الآخرين بالفندق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة