فندق كونكورد الدقي القاهرة

هل تبحث عن مكان فاخر في القاهرة؟ فإن أحد خياراتك هي فندق كونكورد الدقي القاهرة. يوفر هذا الفندق مناظر خلابة لنهر النيل ويقع على مسافة قريبة من وسط المدينة. سواء كنت تبحث عن عطلة نهاية أسبوع رومانسية أو رحلة عمل، فهذا أحد أفضل الفنادق في المدينة! تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يميز هذا الفندق عن منافسيه.

موقع الفندق

إن موقع فندق كونكورد الدقي في الجيزة (الدقي) يضعك على بُعد 5 دقائق بالسيارة من حدائق الأورمان النباتية وشارع طلعت حرب. متحف القاهرة ودار الأوبرا أيضا بالجوار. يقع هذا الفندق ذو الـ 3 نجوم في موقع مناسب مما يجعله قاعدة مثالية أثناء تواجده في القاهرة.

أنواع الغرف في الفندق

يحتوي فندق كونكورد الدقي القاهرة ذو الـ 3 نجوم على مجموعة من أنواع الغرف للاختيار من بينها، بما في ذلك الغرف العادية والغرف العائلية والأجنحة. تم تجهيز جميع الغرف بمجموعة من المرافق الأساسية، مثل ثلاجة وخزنة داخل الغرفة. علاوة على ذلك، يحتوي الفندق على بار ومقهى حيث يمكن للضيوف الاسترخاء بعد يوم حافل في استكشاف القاهرة.

إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في القاهرة، فإن فندق كونكورد الدقي هو المكان المثالي لك. تبدأ الأسعار من 27 دولارًا في الليلة، ويمكنك العثور على صفقات رائعة عبر الإنترنت إذا قمت بالحجز مسبقًا.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

فندق كونكورد الدقي القاهرة هو موطن لمجموعة متنوعة من المطاعم، كل منها يقدم نوعًا مختلفًا من الطعام. يقدم المطعم الرئيسي Ahlein بوفيه إفطار يومي وقائمة من الأطباق العالمية الخاصة للغداء والعشاء. بالإضافة إلى المطعم الرئيسي، يوجد أيضًا بار / صالة ومقهى في الموقع. يقدم السبا والمركز الصحي في الفندق علاجات مثل التدليك وعلاجات الوجه.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

هل تبحث عن مكان للإقامة في القاهرة؟ فإن أحد خياراتك هي فندق كونكورد الدقي! يقع هذا الفندق الساحر في قلب المدينة وعلى مسافة قصيرة بالسيارة من العديد من الأماكن السياحية السياحي الشهيرة، بما في ذلك أهرامات الجيزة وبرج القاهرة ومتحف الفن الحديث. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الفندق بمطعم ومنطقة واي فاي مجانية.

مزايا الفندق

فندق كونكورد الدقي مكان رائع للاقامة في القاهرة. يوفر غرفًا فسيحة وكبيرة وثلاجة كبيرة وتلفزيونًا والعديد من مناطق الجلوس في الغرفة. بالإضافة إلى ذلك، تشمل وجبة الإفطار في سعر الغرفة. أفضل شيء في الفندق هو الغرف الفسيحة والكبيرة والأسرة المريحة. ثلاجة كبيرة، تلفزيون، الكثير من مناطق الجلوس في الغرفة، كما أنها تشمل الإفطار.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا لضيوف سابقين في فندق كونكورد الدقي بالقاهرة، فإن بعض العيوب التي لاحظوها كانت الغرف صاخبة وسوء خدمة العملاء. اشتكى بعض الضيوف أيضًا من أن الأسرة صعبة للغاية، بينما قال آخرون إن الفندق يقع في مكان سيئ. ومع ذلك، على الرغم من هذه الشكاوى، قال معظم الزوار إن الموظفين كانوا ودودين وأن الأسعار كانت معقولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة