فندق لاندمارك الرقة دبي في 2024 - Aile Travel

فندق لاندمارك الرقة دبي

هل تبحث عن إقامة فاخرة في قلب دبي؟ جرب الاقامة في فندق لاندمارك الرقة دبي. يقع هذا الفندق 4 نجوم في منطقة الديرة الشهيرة، ويوفر وسائل راحة من الدرجة الأولى وخيارات طعام وترفيه رائعة وخدمة لا مثيل لها. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الفندق المذهل.

موقع فندق لاندمارك الرقة دبي

يقع فندق لاندمارك الرقة دبي على بُعد مسافة 1.5 كم عن خور دبي، كما تبعد قرية التراث مسافة 3.0 كم، أما ووندر لاند فتقع على بُعد مسافة 3.9 كم، ويبعد برج خليفة عنه بمسافة 9.0 كم، ونافورة دبي تبعد مسافة 9.2 كم.  

كما يقع على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الغرير، إحدى مناطق التسوق الرئيسية في دبي.

يقع فندق لاندمارك الرقة على بعد أقل من 5 دقائق سيراً على الأقدام عن محطتي مترو ساحة الاتحاد والرقة.

أنواع الغرف في فندق لاندمارك الرقة دبي

يقدم فندق لاندمارك الرقة دبي في دبي مجموعة متنوعة من الغرف المثالية للسياح ورجال الأعمال على حد سواء. يوجد 84 غرفة وجناحًا وشقة أنيقة وواسعة تتميز جميعها بأسلوب عصري ومفروشات مريحة. ستجد أيضًا مركزًا للياقة البدنية ومسبحًا على السطح وكاريوكي وتراسًا شمسيًا وغرفة ترفيه / تلفزيون وساونا وجاكوزي وغرفة تدليك في الفندق. يقع الفندق في قلب منطقة الأعمال الرئيسية في دبي ويسهل الوصول إليه من محطة مترو الرقة ومحطة مترو يونيون سكوير.

الغرف المتاحة في فندق لاندمارك الرقة دبي

غرفة قياسية مزدوجة أو توأم بمساحة 28 متر مربع.

جناح جونيور بمساحة 40 متر مربع.

مقالات ذات صلة

غرفة تنفيذية مزدوجة بمساحة 50 متر مربع.  

أسعار الاقامة في فندق لاندمارك الرقة دبي

تبدأ الأسعار في الفندق للغرف من 319 $ في الليلة الواحدة، وتختلف باختلاف الغرف والأجنحة في فترة الموسم لشخصين.

أما الأسعار خارج المواسم السياحية فتبدأ من 71 $.  

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

فندق لاندمارك الرقة دبي هو فندق 4 نجوم يقدم مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والسبا لضيوفه. يحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية ومسبح على السطح وساونا. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق غرف كاريوكي ومجموعة متنوعة من المطاعم التي تلبي مختلف القيود الغذائية.

الأماكن السياحية القريبة من فندق لاندمارك الرقة دبي

إذا كنت تبحث عن مكان مريح ومناسب للإقامة أثناء تواجدك في دبي، فلا تبحث عن فندق لاندمارك الرقة دبي. يقع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم في قلب المدينة، على بعد دقائق فقط من الأماكن السياحية الشهيرة مثل خور دبي مول. بالإضافة إلى غرفه المريحة وموقعه الرائع، يوفر Landmark Riqqa أيضًا ناديًا صحيًا ومجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام.

مزايا فندق لاندمارك الرقة دبي

فندق لاندمارك الرقة دبي هو مكان رائع للإقامة إذا كنت تبحث عن موقع مريح ومناسب في دبي. يتميز الفندق بمرافق ترفيهية ممتازة، من بينها نادي صحي ومسبح خارجي، فضلاً عن مطعمين. الموظفون منتبهون ومتعاونون، والغرف مريحة وواسعة. بالإضافة إلى ذلك، تعد خدمة الواي فاي المجانية ومواقف السيارات بمثابة مكافأة دائمًا.

تُعتبر غرف لاندمارك الرقة المُكيَّفة من بين أفخم الغرف، حيث تزيَّن بديكورات أنيقة مع مفروشات عصرية وأرضيات من الرخام. ولا يقتصر الأمر على ذلك، بل تشمل هذه المجموعة جناحًا للعرسان متطورًا مزوّدًا بعازل صوتي، بالإضافة إلى غرف مخصصة لغير المدخنين.

كل غرفة تحتوي على ميني بار لتلبية احتياجات النزلاء، وزاوية جلوس مُؤثثة بأريكة مريحة، وحمام داخلي مُجهز بشكل جيد، إلى جانب تلفاز بشاشة مسطّحة. والمميز في هذه الغرف هو النوافذ الزجاجية التي تمتد من الأرض إلى السقف، مما يتيح إطلالات رائعة على معالم المدينة الشهيرة.

كما يقدم الفندق العديد من الخدمات، من بينها خدمة استئجار السيارات، والتسجيل الخاص للوصول والمغادرة، كما يوفر الإنترنت المجاني.

يضم الفندق تراسًا للتشميس مزودًا بكراسي استرخاء مُريحة، ومحلات هدايا في الموقع للتسوق، ومجموعة من المسابح التي تُحاط بمرافق للعناية بالصحة واللياقة البدنية للنزلاء

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وبحسب تعليقات ضيوف سابقين في فندق لاندمارك الرقة دبي، هناك بعض العيوب التي يجب ملاحظتها. أولاً وقبل كل شيء، يذكر العديد من الضيوف المظهر القديم لاثاث الغرفة.

فإن أولئك الذين يبحثون عن فندق ذي قيمة جيدة مقابل المال يمكنهم الاستمتاع بإقامتهم في فندق لاندمارك الرقة دبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة