فندق لاند مارك باكو

هل تبحث عن إقامة فاخرة في باكو؟ فذلك يعني انك بحاجة للتعرف على فندق لاند مارك باكو. يوفر هذا الفندق الخلاب إطلالات خلابة على بحر قزوين ويوفر للضيوف تجربة لا مثيل لها. من وسائل الراحة الفاخرة إلى الخدمة الممتازة، سنخبرك لماذا يستحق هذا الفندق التفكير في زيارتك القادمة إلى باكو!

موقع الفندق

يقع فندق لاند مارك باكو في قلب مدينة باكو، بالقرب من دار الحكومة والأوبرا.

وهو فندق 4 نجوم مع خدمة الواي فاي المجانية و 6 مطاعم ومسبح داخلي.

إنه ذو موقع ملائم لمن يرغبون فى زيارة الأماكن السياحية المحلية.

أنواع الغرف في الفندق

فندق لاند مارك باكو هو فندق 5 نجوم أنيق يقدم مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها. يمكنك أن تجد جناح ديلوكس وجونيور وجناح وغرف ديكور مصممة. تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وغلاية واتصال مجاني بالإنترنت عالي السرعة وواي فاي وتلفزيون كبير بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي وخزنة إلكترونية. بالإضافة إلى ذلك، تتميز جميع الغرف بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف توفر إطلالات على أفق المدينة أو خليج باكو. تم تجهيز الحمامات بأرضيات مدفئة وتحتوي الحمامات الكبيرة على حوض استحمام ودش. النادي الصحي متاح للضيوف، ويمكنهم أيضًا الاستمتاع بخدمات المساج وتخزين الأمتعة وغرف الاجتماعات. أخيرًا، يحتوي الفندق على صالة ألعاب رياضية مفتوحة للضيوف.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق لاند مارك باكو مجموعة متنوعة من المطاعم للاختيار من بينها، وتقدم المأكولات الأوروبية والآسيوية. يمكنك العثور على أماكن إقامة لجميع أنواع الضيوف في الفندق، بما في ذلك الأجنحة العائلية والغرف مع حوض استحمام ومرحاض مشترك. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمسبح الداخلي والسبا. السيد رزيد، قسم المأكولات والمشروبات. المدير، كان متعاونًا ولطيفًا للغاية، بحثًا عن احتياجاتي طوال فترة إقامتي. تم تجهيز الحمامات بأردية حمام ونعال، مما يجعل من السهل الاسترخاء بعد يوم طويل من استكشاف المدينة.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق لاند مارك في مدينة باكو الجميلة التي تشتهر بالحياة الليلية النابضة بالحياة. تشمل المعالم السياحية القريبة أوبرا أذربيجان ومسرح باليه وقصر حيدر علييف. بالإضافة إلى ذلك، يقع مطار حيدر علييف الدولي الشهير في المنطقة على بعد 24 كيلومترًا فقط. سيستمتع ضيوف فندق لاند مارك باكو بالحمامات الجميلة والقرب من بعض الأماكن السياحية الأكثر شهرة في باكو.

مزايا الفندق

يعد فندق لاند مارك في باكو مكانًا رائعًا للإقامة إذا كنت تبحث عن وسائل الراحة والخدمات التي ستجعل رحلتك أكثر راحة ومتعة. يضم الفندق خدمة إنترنت سلكية ولاسلكية مجانية وشرفة على السطح ومقهى / مقهى وتنظيف جاف / خدمات غسيل الملابس. بالإضافة إلى ذلك، هناك ستة مطاعم على مسافة قريبة، والمسبح الداخلي مثالي للاسترخاء في يوم حار.

مقالات ذات صلة

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا لتعليقات ضيوفنا، لوحظ وجود بعض العيوب في فندق لاند مارك باكو. وشملت هذه الغرف المتسخة، والسباكة المعيبة، والملاءات ذات الجودة الرديئة. ومع ذلك، بشكل عام، بدا ضيوفنا سعداء بإقامتهم وأعربوا عن تقديرهم للأسرة المريحة وخدمة الواي فاي المجانية. إذا كنت تخطط لرحلة إلى باكو وتبحث عن إقامة من فئة 4 نجوم تقع على مسافة قريبة من المدينة القديمة التاريخية، فيجب أن يكون فندق لاندمارك باكو على رأس قائمتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة