فندق باكو ماريوت بوليفارد

مرحبًا بكم في فندق باكو ماريوت، فندق 5 نجوم فاخر يقع في قلب عاصمة أذربيجان النابضة بالحياة. من وسائل الراحة الحديثة والغرف الفاخرة إلى المطاعم الحائزة على جوائز والموظفين اليقظين، من المؤكد أن هذا الفندق سيجعل إقامتك لا تُنسى. سواء كنت تبحث عن عطلة نهاية أسبوع مريحة أو رحلة عمل مثيرة، فإن فندق ماريوت باكو لديه شيء للجميع!

موقع الفندق

يقع فندق باكو ماريوت بوليفارد في قلب ضاحية وايت سيتي في باكو، على طول أحد الطرق الرئيسية التي تربط وسط المدينة بمطار حيدر علييف الدولي.

يقع هذا الفندق على بُعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من شواطئ بحر قزوين و7 كيلومتر من متحف الكتب المصغّرة.

يوفر الفندق ذو الـ 5 نجوم إقامة فاخرة ومجموعة متنوعة من خيارات الرياضة والترفيه.

موقعه يجعله مثالياً للسياح الباحثين عن إقامة مريحة في باكو.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق Baku Marriott Hotel Boulevard مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها، والتي تأتي جميعها مع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة. تشمل بعض الغرف التي يمكنك العثور عليها في الفندق غرفة Executive Corner التي توفر إطلالة جميلة على المدينة، بالإضافة إلى غرفة Queen Superior Guest Room، والتي تعد مثالية لأولئك الذين يبحثون عن الرفاهية. بالإضافة إلى خيارات الغرف المذهلة هذه، يحتوي الفندق أيضًا على مجموعة متنوعة من وسائل الراحة التي يمكنك الاستفادة منها، مثل الترفيه داخل الغرفة وقائمة وسائد تقدم أنواعًا مختلفة من الوسائد للاختيار من بينها. إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في باكو، فابحث عن هذا الفندق الرائع!

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يتميز فندق باكو ماريوت بوليفارد بمجموعة متنوعة من المطاعم، والتي تتخصص جميعها في المأكولات العالمية. يحتوي الفندق أيضًا على مقهى / مقهى، فضلاً عن سبا ومركز صحي. وقوف السيارات مجاني. للحصول على تجربة مريحة، يمكن للزوار تناول العشاء في المطعم الموجود في الموقع أو الاستمتاع بخدمة الغرف أو الاستفادة من مركز اللياقة البدنية بالفندق.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة بالقرب من فندق باكو ماريوت بوليفارد، فاحرص على زيارة فندق ريتز كارلتون، باكو. يقدم هذا الفندق خدمة نقل المطار (متوفرة على مدار 24 ساعة) مقابل 50 مانات أذربيجاني للمركبة في اتجاه واحد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف زيارة السبا للاستمتاع بمجموعة متنوعة من العلاجات. إذا كنت تبحث عن جولة في المدينة، فإن بعض الأماكن الجيدة للبدء منها هي Holiday Azerbaijan Travel و Azerbaijan Travel International. أخيرًا، إذا كنت تقيم في باكو وترغب في استكشاف المنطقة المحيطة، فتأكد من زيارة Gobustan Rock Art Cultural Landscape و Castle Back Street 76.

مقالات ذات صلة

مزايا الفندق

يقدم فندق باكو ماريوت بوليفارد لضيوفه ثروة من الخدمات ووسائل الراحة التي لا تضاهى. وتشمل هذه سبا متكامل الخدمات ومسبح داخلي ومركز للياقة البدنية. بالإضافة إلى هذه المرافق، يحتوي الفندق أيضًا على مطعم ومقهى / مقهى. سواء كنت تبحث عن الاسترخاء بعد يوم طويل من مشاهدة معالم المدينة أو عقد اجتماعات وفعاليات عمل ناجحة، فإن فندق باكو ماريوت بوليفارد لديه كل ما تحتاجه لجعل إقامتك في باكو مثالية.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا لمعظم المراجعات المقدمة على موقع TripAdvisor، يعتبر فندق Baku Marriott Hotel Boulevard أحد أسوأ الفنادق التي أقاموا فيها على الإطلاق. وقد اشتكى العديد من الزوار من سوء الخدمة التي تلقوها، فضلاً عن الموقع الذي ليست مريحة للغاية لمشاهدة معالم المدينة. بخلاف ذلك، يتميز الفندق بمنتجع صحي ومركز صحي، وتوفر خدمة الواي فاي، ومجموعة مختارة من الغرف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة