فندق هوليدي إن باكو

هل تبحث عن مكان للإقامة خلال زيارتك لباكو؟ ليكن أحد خياراتك فندق هوليداي إن باكو! مع غرف مريحة ووسائل راحة رائعة وموقع مناسب، من المؤكد أن هذا الفندق سيلبي جميع احتياجاتك. استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول ما يمكن أن يقدمه لك هذا الفندق أثناء إقامتك في باكو.

موقع الفندق

يقع فندق هوليداي إن باكو في قلب مدينة باكو، وهو مثالي للمسافرين الباحثين عن خيار مناسب وبأسعار معقولة.

يقع الفندق في شارع كيكاب خانيم سفرالييفا بالقرب من العديد من الأماكن السياحية والشركات.

يقع الفندق على بعد 4.5 كم من برج مايدن و4 كم من المدينة القديمة و5 كم من قصر الملك شيروان.

تتوفر خدمة نقل المطار على مدار 24 ساعة، ويقدم السبا مجموعة متنوعة من العلاجات للاستمتاع بها.

أنواع الغرف في الفندق

في هوليداي إن باكو، لدينا مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها، وهي مثالية لأي مسافر. يضم فندقنا 223 غرفة، بما في ذلك الغرف والأجنحة التنفيذية. تم تجهيز جميع غرفنا بوسائل الراحة الحديثة، مثل حوض استحمام ساخن ومحطة إنترنت عامة. لدينا أيضًا سبا ومركز صحي مع ساونا ومسبح داخلي. سواء كنت هنا للعمل أو الترفيه، فإن فندق هوليداي إن باكو لديه كل ما تحتاجه للاستمتاع بإقامتك.

نأمل أن تزورنا قريبًا!

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان مريح للإقامة أثناء تواجدك في باكو، فإن فندق هوليداي إن باكو هو الخيار الأمثل. يضم الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم، بما في ذلك Sagi Lobby Bar و Illy Cafe و Marina 18. بالإضافة إلى ذلك، فإن المنتجع الصحي من الدرجة الأولى ويقدم مجموعة متنوعة من الخدمات مثل التدليك وعلاجات الوجه وتقشير الجسم. صالة الألعاب الرياضية رائعة أيضًا لأولئك الذين يرغبون في البقاء نشطين أثناء وجودهم في باكو. أخيرًا، تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق.

مقالات ذات صلة

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء في باكو، فابحث عن فندق هوليداي إن باكو. يقع هذا الفندق على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ساحة Azadliq، والتي توفر مناطق جذب مثل برج العذراء وبرج Azure. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق سبا ومركزًا صحيًا مع ساونا ومسبح داخلي، فضلاً عن خدمة الواي فاي المجانية. إذا كنت تشعر بالجوع، يمكنك زيارة البار الموجود في الموقع لقضاء ليلة في الخارج مع رفقائك في السفر. ستكون أيضًا على مقربة من مول بورت باكو التجاري ومسرح الأوبرا والباليه الأكاديمي لدولة أذربيجان.

مزايا الفندق

فندق هوليداي إن باكو مثالي للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء. يوفر الفندق مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات وسبا متكامل الخدمات. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق مطعم Marina 18 المتخصص في مأكولات البحر الأبيض المتوسط ​​، وبار وصالة Sagi وهو عبارة عن Comfort Food House الساحر. من المؤكد أن زوار منطقة باكو سيستمتعون بموقع الفندق الذي يبعد دقائق فقط عن وسط المدينة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا لغالبية الضيوف الذين قاموا بتقييم فندق Holiday Inn Baku، فقد استمتعوا بتجربة إيجابية بشكل عام. ومع ذلك، هناك بعض الشكاوى حول الفندق. على سبيل المثال، ادعى أحد الزائرين أنه تم تحصيل 40 مانات (حوالي 8 دولارات أمريكية) مقابل زائر إذا كان لديه واحد. بالإضافة إلى ذلك، وجد بعض النزلاء أن سعر السبا والمركز الصحي بالفندق مبالغ فيه. ومع ذلك، بشكل عام، يبدو أن معظم الزوار قد استمتعوا بتجربة إيجابية في فندق هوليداي إن باكو. إذا كنت تبحث عن فندق مناسب للميزانية بالقرب من مول بورت باكو، فقد يكون فندق هوليداي إن باكو خيارًا جيدًا لك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة