فندق ماريوت روما

هل تبحث عن إقامة فاخرة في روما؟ فإن أحد خياراتك هي فندق ماريوت روما! يقع هذا الفندق في قلب المدينة، ويوفر مناظر خلابة لبعض الأماكن السياحية الأكثر شهرة في روما. من غرف الضيوف المريحة إلى المطاعم اللذيذة، هناك ما يناسب الجميع في فندق روما ماريوت. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يجعله مكانًا رائعًا للإقامة!

موقع الفندق

يقع فندق Rome Marriott Park Hotel على بعد 11 كم فقط من مطار Fiumicino الدولي و 14 كم من وسط مدينة روما.

ستأخذك رحلة قصيرة بالحافلة المكوكية إلى بعض الأماكن السياحية الأكثر شهرة في روما، مثل Parco Pino Lecce و Giochi و Catacombe di Roma.

موقع الفندق جيد جدا. إنه قريب من محطة القطار (روما تيرميني) ومحطة الحافلات. لذلك، هناك العديد من الحافلات للذهاب لاستكشاف روما سيرًا على الأقدام.

كما هو الحال مع معظم فنادق السلسلة العالمية في روما، تميل فنادق ماريوت إلى أن تكون بعيدة عن وسط المدينة. فندق ماريوت الوحيد في روما سيتي سنتر هو فندق ريتز كارلتون، الذي يقع على بعد بضعة كيلومترات من المركز التاريخي لروما.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق Rome Marriott Park Hotel مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها، بما في ذلك الغرف المزدوجة والثلاثية. جميع غرفنا مكيفة وتحتوي على أثاث مصنوع يدويًا وحمام رخامي. ستجد أيضًا مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، مثل خدمة الغرف على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، لجعل إقامتك مريحة قدر الإمكان.

نحن موجودون في قلب روما، لذلك لا داعي للقلق بشأن العثور على أي شيء لتفعله. كما نقدم مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام، بما في ذلك مطعم وبار ومقهى. بالإضافة إلى ذلك، لدينا مركز للياقة البدنية ومنتجع صحي يوفران لك فرصة الاسترخاء بعد يوم حافل.

سواء كنت تبحث عن أماكن إقامة أنيقة بالقرب من المطار أو ترغب في الاستمتاع بكل ما تقدمه روما، فإن فندق Rome Marriott Park Hotel هو الخيار الأمثل. تعال وشاهدنا اليوم!

مقالات ذات صلة

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يتميز فندق Rome Marriott بمجموعة متنوعة من المطاعم، بما في ذلك البراسيري والمقهى والبار وخدمة الغرف. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على سبا ومسبح. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول المطاعم وأنواع الطعام والمنتجع الصحي في الفندق على الموقع الإلكتروني. يمكنك أيضًا الاستمتاع ببوفيه الإفطار في أيام الأسبوع من 6:30 صباحًا إلى 11:00 صباحًا وفي عطلات نهاية الأسبوع من 7:00 صباحًا إلى 11:30 صباحًا مقابل رسوم.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في روما، فإن فندق روما ماريوت بارك هو الخيار الأمثل. مع غرف واسعة ومكيفة ومزينة بأثاث مصنوع يدويًا وحمام رخامي، يوفر كل ما تحتاجه للاسترخاء بعد يوم من الاستكشاف. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق بالقرب من منطقة EUR في روما وجميع المعالم والمتاجر (لعشاق التسوق) سيرًا على الأقدام. إذا كنت تبحث عن شيء أكثر نشاطًا، فإن المنطقة المحيطة بالفندق توفر الكثير من الفرص للمغامرة، بما في ذلك زيارة Castel Sant’Angelo – أحد أكثر المعالم شهرة في روما – أو بالسيارة إلى مطار Fiumicino لرحلة خارج المدينة .

مزايا الفندق

يقدم فندق Rome Marriott Park Hotel مزيجًا فريدًا من الراحة والرقي. مع موقع رائع على بعد دقائق فقط من مطار فيوميتشينو في روما، يعد الفندق مثاليًا للمسافرين الذين يحتاجون إلى الوصول السريع والسهل إلى المدينة. الأجنحة الرئاسية في فندق Rome Marriott Park Hotel عبارة عن غرف راقية معززة بصالة إضافية وطاولة عشاء خاصة وغرفة نوم كبيرة الحجم. بشكل عام، تجربة ممتعة للغاية مع فريق العمل والغرفة.

يوفر مكتب الاستقبال 30 دقيقة من الوصول المجاني إلى الإنترنت في مركز الأعمال لطباعة بطاقات الصعود إلى الطائرة. يُعد هذا الفندق موطنًا لبار، جنبًا إلى جنب مع مطعم متخصص في مأكولات البحر الأبيض المتوسط. تذوق وجبة وأنت في غرفتك المريحة مع خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. استفد من 27 حفرة من الجولف وخدمة التوصيل من وإلى المطار وبار بجانب المسبح في Rome Marriott Park Hotel.

استمتع بوسائل الراحة مثل دروس الجولف وألعاب الطاولة ومجموعة من أجهزة التلفزيون في كل غرفة. يحتوي فندق Rome Marriott Park Hotel على 601 غرفة فاخرة مع أسرة ماريوت ريفايف وحمامات مزينة بالرخام، ويحتوي على جميع مرافق فندق من الدرجة الأولى. كواحد من أكبر مراكز المؤتمرات في أوروبا، وتقديم الطعام على أعلى مستوى، ومساحات الفعاليات على أحدث طراز وموقع مناسب، يعد فندق روما ماريوت بارك مثاليًا لأي مناسبة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

كما يتضح من التعليقات التي تركت على مواقع الويب المختلفة، أعرب العديد من ضيوف فندق Rome Marriott Park Hotel عن عدم رضاهم عن عيوب مكان الإقامة. تتضمن هذه الشكاوى جودة الغرفة الرديئة، والأجهزة المعيبة، وخدمة سوببر. نظرًا لشعبية فندق Rome Marriott Park Hotel، من المهم أن يكون الضيوف المحتملين على دراية بهذه المشكلات من أجل اتخاذ قرار مستنير بشأن البقاء هناك أم لا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة