فندق ماريوت شيشلي اسطنبول في 2024 - Aile Travel

فندق ماريوت شيشلي اسطنبول

هل تبحث عن إقامة فندقية فاخرة في اسطنبول؟ فإن أحد خياراتك هي فندق ماريوت شيشلي! يقع هذا الفندق من فئة الخمس نجوم في قلب المدينة، ويوفر جميع وسائل الراحة و الاسترخاء التي قد تطلبها. من الأسرة المريحة والوجبات الفخمة إلى الإطلالات الرائعة على أفق المدينة، سنوضح لك سبب أهمية هذا الفندق في الاعتبار عند التخطيط لرحلتك القادمة إلى اسطنبول.

موقع الفندق

يقع فندق Istanbul Marriott Hotel Sisli في شيشلي، مما يجعله قريبًا بشكل ملائم من المعالم الطبيعية بما في ذلك Unwearable Nightgown، شارع Birlik Street 9B 34400. يقع الفندق على بعد 8 كم فقط من محطة قطار Yenikapi و 38 كم من مطار إسطنبول. بالإضافة إلى ذلك، تقع محطة مترو عثمان بيه على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. إقامة 5 نجوم مع سبا فاخر ومسبح داخلي وإطلالة بانورامية على مضيق البوسفور والقرن الذهبي.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق اسطنبول ماريوت شيشلي مجموعة متنوعة من الغرف المثالية لأي مسافر. يمكنك الاختيار من بين الغرف المكيفة في الفندق والتي توفر ميني بار ومرافق كي الملابس وخزنة ومكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة 42 بوصة مع قنوات فضائية وقنوات إنجليزية، كما تتوفر غرفة مع عرض الصفقة التي تشمل أسعار قابلة للاسترداد بالكامل مع إلغاء مجاني. إذا كنت تبحث عن تجربة فاخرة، فإن الفندق يحتوي على منتجع صحي يقدم علاجات مثل التدليك وعلاجات الوجه والمانيكير، وأخيرًا، إذا كنت تبحث عن بعض الوقت للاسترخاء بعد سفرك، استفد من مركز اللياقة البدنية وملعب التنس بالفندق.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقع فندق Istanbul Marriott Hotel Sisli في إحدى المناطق التجارية في اسطنبول، ويضم مجموعة من المطاعم وأنواع الطعام ومنتجع صحي لتقديمه للضيوف.

تقدم الحانة الصغيرة – المقهى تحيات المطبخ من المطبخ، بينما يقدم المطعم في الفندق أيضًا الطعام الحلال. بالإضافة إلى ذلك، يوجد عدد من المطاعم والمقاهي التي تقع على بعد 500 متر من الفندق. يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من السبا ومركز اللياقة البدنية في الفندق.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق Istanbul Marriott Hotel Sisli في قلب مدينة اسطنبول، وهو مثالي للسياح الباحثين عن فندق في وسط المدينة مع مناظر خلابة. على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الفندق، توجد مناطق جذب مشهورة عالميًا مثل البازار الكبير وميدان تقسيم. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق بالقرب من مناطق التسوق الشهيرة مثل işli Meydanı و Hanımefendi Park. إذا كنت تبحث عن استراحة للاسترخاء، فإن الفندق يحتوي على مسبح وساونا وحمام تركي ومركز للياقة البدنية. أخيرًا، يقدم الفندق خدمة عملاء ممتازة ويلتزم بتوفير أفضل وسائل الراحة لضيوفه. قم بالحجز اليوم واستمتع بإقامتك في فندق اسطنبول ماريوت شيشلي!

مزايا الفندق

يقدم فندق Istanbul Marriott Hotel Sisli للضيوف العديد من المزايا التي لا توجد في فنادق أخرى في اسطنبول. على سبيل المثال، يحتوي الفندق على مسبح وساونا وحمام تركي ومركز للياقة البدنية، مما يجعله مكانًا رائعًا للاسترخاء بعد يوم طويل من مشاهدة المعالم السياحية. يحتوي الفندق أيضًا على مجموعة متنوعة من أماكن المؤتمرات، مما يجعله المكان المثالي لعقد اجتماع عمل أو احتفال. مع موقعه المناسب والعديد من وسائل الراحة المدروسة، فندق ماريوت اسطنبول شيشلي هو مكان رائع للإقامة أثناء وجوده في اسطنبول. يتوفر بوفيه الإفطار يوميًا من الساعة 6:30 صباحًا إلى 10:30 صباحًا مقابل رسوم.

مقالات ذات صلة

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا لتعليقات الزوار، تشمل عيوب الفنادق عيوب السباكة والغرف غير النظيفة وسوء الخدمة. ذكر بعض النزلاء أيضًا أن موقع الفندق ملائم، لكن مرافقه قديمة. بشكل عام، على الرغم من ذلك، أفاد معظم الزوار أن لديهم تجربة إيجابية في فندق ماريوت اسطنبول شيشلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة