فندق مرحبا بيتش سوسة | Aile Travel

فندق مرحبا بيتش سوسة

هل سئمت من قضاء أيامك في التمرير عبر Instagram متمنياً أن تكون على الشاطئ في مكان ما؟ مع فندق مرحبا بيتش سوسة، يمكن أن تصبح هذه الرغبة حقيقة! يقع هذا الفندق في مدينة سوسة الجميلة بتونس، ويقدم كل ما تحتاجه لقضاء إجازة شاطئية لا تُنسى. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يجعل فندق مرحبا بيتش سوسة الوجهة المثالية لعطلتك القادمة.

موقع الفندق

يقع فندق Marhaba Beach في وسط مدينة سوسة على بعد ثلاثة كيلومترات فقط من منتجع Port El Kantaoui و Golf الجميل، وهو مثالي لمن يبحثون عن عطلة مريحة على الشاطئ. يتمتع مكان الإقامة بصيانة جيدة ويضم مسبحًا وغرفًا مريحة وموظفين متعاونين. كما يقدر الضيوف الإفطار الجيد والموقع الملائم.

أنواع الغرف في الفندق

يوفر فندق Marhaba Beach مجموعة متنوعة من الغرف، ولكل منها ميزاتها الفريدة. هناك 244 غرفة و 10 أجنحة صغيرة، جميعها مزينة بأسلوب عربي موريشي مميز. يتميز الديكور بتصميم عربي موريشي مع عناصر معاصرة مثل استخدام المواد الطبيعية والألوان الزاهية.

يشتمل سبا الفندق على علاجات المساج ومركزًا للعلاج بمياه البحر وصالة ألعاب رياضية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على مسبح وحديقة مع إطلالة جميلة على البحر أو على المسبح. الطعام في الفندق جيد ولذيذ، لكن يمكن أن يتكرر قليلاً. ومع ذلك، فإن الطعام دائمًا ما يكون طازجًا ومتنوعًا، مما يجعله خيارًا مثاليًا للرواد الذين يريدون شيئًا لذيذًا ولكن ليس معقدًا للغاية. أخيرًا، يقع الفندق على بعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من الشاطئ.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن إجازة شاطئية مريحة في سوسة، فيجب أن يكون فندق مرحبا بيتش بالتأكيد على قائمة أماكن الإقامة الخاصة بك. لا يحتوي الفندق على حوضي سباحة فحسب، بل يضم أيضًا منتجعًا صحيًا يتضمن علاجات التدليك ومركزًا للعلاج بمياه البحر وعرضًا مرتين في الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك، هناك 3 مطاعم للاختيار من بينها، بما في ذلك الإفطار المتأخر الشامل كليًا.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق مرحبا بيتش سوسة على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من شاطئ البحر في سوسة الجميلة. يقدم الفندق إقامة مريحة وخدمة لا تشوبها شائبة، مثالية لجميع أفراد الأسرة. تشمل بعض الأماكن السياحية القريبة المسجد الكبير وزاوية زقاق، وكلاهما من المعالم البارزة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق سبا بما في ذلك علاجات التدليك ومركز العلاج بمياه البحر ومجموعة من المرافق الأخرى.

مزايا الفندق

يقدم فندق مرحبا بيتش سوسة مجموعة متنوعة من المزايا. تشمل بعض المزايا وجبة إفطار مجانية وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق مسبحًا ويبعد دقيقتين سيرًا على الأقدام عن الشاطئ. الموظفون ودودون ومتعاونون، ويوفر الفندق سبا يشمل علاجات المساج ومركزًا للعلاج بمياه البحر. إذا كنت تبحث عن إجازة مريحة في سوسة، فإن فندق مرحبا بيتش هو الخيار الأمثل.

مقالات ذات صلة

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

باعتباره أحد الفنادق الأعلى تقييمًا في سوسة، فإن فندق Marhaba Beach مشهور بلا شك. ومع ذلك، كما هو الحال مع كل الأشياء، هناك بعض الشكاوى. بشكل عام، يبدو أن الضيوف يستمتعون بالمسبح والموظفين المفيدين، لكنهم يذكرون أيضًا أن الفندق به بعض العيوب. على سبيل المثال، أفاد بعض الضيوف بأن غرفهم لم تكن نظيفة وأن الموظفين لم يكونوا منتبهين بشكل خاص. ومع ذلك، بشكل عام، يبدو أن معظم الزوار يتمتعون بتجربة إيجابية في فندق مرحبا بيتش ويوصون به للآخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة