فندق مودرن باكو في 2024 - Aile Travel

فندق مودرن باكو

هل تبحث عن فندق فاخر في باكو؟ لا مزيد من البحث! يقدم فندق Modern Baku Hotel كل ما تريده وأكثر من ذلك. من وسائل الراحة من الدرجة الأولى إلى المناظر الخلابة، هذا الفندق به كل شيء. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن فندق Modern Baku Hotel ولماذا هو المكان المثالي لقضاء إجازتك القادمة.

موقع الفندق

يقع فندق Modern في قلب باكو، ويقدم مجموعة من الخدمات ووسائل الراحة لجعل إقامتك مريحة قدر الإمكان. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف، ومركز اللياقة البدنية مثالي عندما تحتاج إلى الحصول على لياقتك قبل سفرك. بالإضافة إلى ذلك، يقع فندقنا على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من Ganjlik Mall و 28 Mall، حيث ستجد كل التسوق الذي تحتاجه.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق Modern مجموعة متنوعة من الغرف الأنيقة المزينة على الطراز الكلاسيكي. تحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف وميني بار. كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية، والأمن على مدار 24 ساعة، ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة الأخرى.

إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في مدينة باكو، فإن Modern Hotel هو الخيار الأمثل.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقع فندق Modern في حي نسيمي في باكو، وهو فندق 4 نجوم أنيق يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الأوروبية والتركية والأذربيجانية بالإضافة إلى المشروبات المتوفرة في بار اللوبي. كما يحظى مركز السبا والعافية بالفندق بشعبية بين الضيوف. يتوفر أيضًا مركز للياقة البدنية ومطعم وبار / صالة وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية. وقوف السيارات مجاني للضيوف.

مقالات ذات صلة

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق حديث في قلب باكو، فابحث عن Stay Inn Baku Hostel. يقع هذا الفندق الصديق للميزانية على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من وسط المدينة ويقدم قيمة ممتازة مقابل المال. بدلاً من ذلك، إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة، فإن فندق JW Marriott Absheron Baku مثالي. يقع على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من قصر حيدر علييف ومركز حيدر علييف، ويضم مجموعة متنوعة من المرافق بما في ذلك سبا ومركز للياقة البدنية. أخيرًا، إذا كنت تبحث عن شيء أكثر رفاهية، فإن شقة Nizami تستحق الزيارة. يقع في منطقة سكنية هادئة ويتميز بأحدث وسائل الراحة مثل مسبح داخلي وغرفة سينما خاصة.

مزايا الفندق

يوفر فندق Modern Baku Hotel مستوى عاليًا من الراحة بفضل جودة الخدمة ومجموعة واسعة من الخدمات وبيئة مزينة بذوق. الغرف كبيرة جدًا ونظيفة، والفندق نفسه ليس جديدًا جدًا، ولكن القيمة الإجمالية للمال جيدة، حيث كنا في الفندق للنوم. موظفو الفندق مرحبون ومتعاونون، ويقع فندق Modern Baku Hotel بالقرب من وسط المدينة ومحطة قطار Baku.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا للتعليقات المنشورة على Tripadvisor، أبلغ بعض الضيوف في فندق Modern Baku عن عيوب في غرفهم. تشمل هذه العيوب الأثاث المكسور والبناء السيئ وسوء العزل. على الرغم من أن هذه المشكلات قد لا تكون عالمية في هذا الفندق، إلا أنها تستحق أخذها في الاعتبار إذا كنت تفكر في الإقامة. إذا كانت لديك أية مخاوف بشأن حالة غرفتك، فيرجى الاتصال بالفندق مباشرةً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة