فندق ميرا الواجهة البحرية جدة في 2024 - Aile Travel

فندق ميرا الواجهة البحرية جدة

هل تبحث عن إقامة فاخرة في جدة؟ فندق ميرا ووترفرونت هو الخيار الأمثل! بإطلالاته الخلابة على الواجهة البحرية ووسائل الراحة الحديثة، يحتوي هذا الفندق على كل ما قد ترغب فيه.

تابع القراءة لمعرفة المزيد حول سبب كون فندق ميرا ووترفرونت جدة هو أفضل مكان للإقامة عند زيارة جدة.

موقع فندق ميرا

يقع فندق ميرا الواجهة البحرية جدة بالقرب من المركز السعودي للفنون التشكيلية بمسافة تصل إلى 7.5 كم، بينما يقع بالقرب من متحف بيت نصيف مسافة 7.9 كم، ويبعُد الفندق عن مطار الملك عبد العزيز مسافة تصل إلى 29.3 كم، بينما تبعُد ملاهي ومنتزه الشلال عن الفندق مسافة 14.3 كم.  

يقع فندق ميرا الواجهة البحرية جدة في حي الحمراء، الذي يقع في منتصف الطريق بين جنوب وشمال جدة. يقع الفندق بالقرب من المراكز التجارية والشركات الرئيسية والبنوك ومناطق الجذب السياحي الأخرى. كما أن لديها إطلالة رائعة على البحر على الحمرا وبعض المناطق المليئة بالأشجار.

إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في جدة، فإن فندق ميرا ووترفرونت هو الخيار الأمثل. بحجز غرفة في هذا الفندق، ستتمكن من الاستمتاع بكل ما تقدمه المدينة.

أنواع الغرف في فندق ميرا

يقدم فندق ميرا الواجهة البحرية جدة مجموعة متنوعة من الغرف التي تناسب أي مسافر. يمكنك الاختيار من بين غرف وأجنحة فسيحة مؤثثة بمكتب وخزنة ومكواة وطاولة للكي وآلة لتحضير القهوة وثلاجة صغيرة ومجفف شعر وخدمة الواي فاي المجانية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق أجنحة رومانسية مزودة بنظام تكييف وثلاجة. سواء كنت تبحث عن إقامة مريحة أو ترغب في استكشاف المدينة، فإن فندق ميرا ووترفرونت جدة به الغرفة المثالية لك.

الغرف المتاحة في فندق ميرا

غرفة سوبيريور كينغ مُطلة على المدينة،مساحة الغرف 31 متر مربع.

غرفة سوبيريور توأم مُطلة على المدينة، مساحة الغرفة 31 متر مربع.

مقالات ذات صلة

غرفة ديلوكس بحجم كينغ مُطلة على البحر، مساحة الغرفة 28 متر مربع.

غرفة ديلوكس توأم مع إطلالة على البحر، مساحة الغرفة 28 متر مربع.

جناح بريستيج مع إطلالة جزئية على البحر، مساحة الجناح 62 متر مربع.

جناح جونيور، مساحة الجناح 60 متر مربع.  

أسعار فندق ميرا الواجهة البحرية جدة

تبدأ أسعار الغرف خلال الموسم السياحية من 248$ للجناح، 101 $ للغرف بينما يختلف السعر حسب إطلالة الغرفة ومساحتها والموسم السياحي.  

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق ميرا

يقدم فندق ميرا الواجهة البحرية جدة مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم المأكولات العربية والعالمية. كما يحتوي الفندق على سبا يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه وعلاجات الجسم وتقشير البشرة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق غرفًا لغير المدخنين ومركزًا للياقة البدنية.

الأماكن السياحية القريبة من فندق ميرا

إذا كنت تبحث عن مكان مريح في قلب جدة، فابحث عن فندق ميرا ووترفرونت. يقع هذا الفندق على بعد كيلومترين فقط من وسط المدينة، ويوفر أماكن إقامة مخدومة بالكامل مع خدمة الواي فاي المجانية ومواقف للسيارات في الهواء الطلق. بالإضافة إلى ذلك، فهو قريب من بعض الأماكن السياحية الأكثر شهرة في المدينة، بما في ذلك نافورة الملك فهد، فقيه أكواريوم والرحمة.

مزايا فندق ميرا

يقدم فندق ميرا الواجهة البحرية جدة مجموعة متنوعة من المزايا التي تجعله خيارًا رائعًا لزوار المدينة. تشمل بعض المزايا أماكن إقامة مخدومة بالكامل وخدمة WiFi مجانية وموقف سيارات خارجي. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على صالة ألعاب رياضية وغرفة بخار وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. يتوفر تكييف في جميع الغرف.

يحتوي الفندق على خدمات استقبال، تسجيل موعد الوصول والمغادرة، خدمة حجز التذاكر، يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم الكامل.

فريق عمل الفندق مُتميز يتحدث اللغة الهندية، الإنجليزية، الفلبينية ولا سيما العربية.

عيوب فندق ميرا (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

تلقى فندق ميرا الواجهة البحرية جدة الكثير من التعليقات الإيجابية من ضيوفه. ومع ذلك، هناك أيضًا بعض العيوب التي تم ذكرها. على سبيل المثال، ذكر بعض الضيوف أن بيئة الغرفة فقيرة . قال آخرون إن عزل الصوت ليس جيدًا وأن المرافق قديمة. ومع ذلك، فإن غالبية الضيوف قد استمتعوا بتجربة رائعة في فندق ميرا ووترفرونت جدة وأشادوا بالخدمة الودودة والموقع الرائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة