فندق هورون طرابزون

هل تبحث عن إقامة فاخرة في تركيا؟ فإن أحد خياراتك هي فندق Huron Trabzon! يقدم هذا الفندق مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، من خدمات السبا إلى تناول الطعام الفاخر، والتي ستجعل إقامتك مريحة وممتعة. تابع القراءة لم  فندق هوليداى شرم الشيخ عرفة المزيد حول سبب حجز عطلتك المقبلة في فندق هورون طرابزون!

موقع الفندق

يقع فندق هورون طرابزون في وسط المدينة على بعد 300 متر فقط من البحر الأسود وميناء طرابزون.

يقع فندق هورون طرابزون ذو الثلاث نجوم في موقع مركزي في مدينة طرابزون وتقع محطة حافلات ترابزون ضمن مسافة 3 كم.

يعد المطعم والمقهى/ الاستراحة من الأماكن الشهيرة لتناول الطعام والاسترخاء.

يقدم الفندق خدمة النقل من وإلى المطار.

أنواع الغرف في الفندق

يحتوي فندق Huron Trabzon Hotel على مجموعة متنوعة من أنواع الغرف المختلفة للاختيار من بينها، بما في ذلك Superior و Connection و Deluxe و Junior Suite و Suite. تحتوي جميع الغرف على تكييف وتراس. كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. لأولئك الذين يبحثون عن إقامة مريحة في طرابزون، يعد فندق Huron Trabzon خيارًا رائعًا.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقع فندق Huron Trabzon في مدينة طرابزون، ويقدم لضيوفه مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم المأكولات العالمية مع الأذواق المحلية والعالمية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على سبا يقدم علاجات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على حديقة جميلة مثالية للاسترخاء بعد الظهر أو المساء.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة في طرابزون، فإن فندق Huron Trabzon هو خيار رائع. يقع الفندق في موقع حيوي في وسط المدينة بالقرب من أفضل المعالم السياحية. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق مجموعة متنوعة من الأماكن السياحية السياحي الأخرى القريبة، مثل قلعة طرابزون ومنتزه إينونو. لأولئك الذين يبحثون عن عطلة مريحة، يحتوي الفندق أيضًا على سبا ومسبح.

مزايا الفندق

يقدم فندق حورون طرابزون لضيوفه مجموعة متنوعة من المزايا غير الموجودة في الفنادق الأخرى في المنطقة. على سبيل المثال، يمكن لضيوفنا الاستفادة من بوفيه إفطار مجاني وخدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا وبار بجانب المسبح. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز نظام الأمان لدينا بحراس محترفين يضمنون سلامتك في جميع الأوقات. سواء كنت تبحث عن الاسترخاء بعد يوم طويل من مشاهدة معالم المدينة أو كنت بحاجة إلى البقاء بالقرب من الحدث، فإن فندق حورون طرابزون هو المكان المثالي لك.

شكرا للقراءة!

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

يقع فندق Huron Trabzon في طرابزون على بعد 30 كم من جناح أتاتورك، ويوفر أماكن إقامة مع حديقة ومواقف خاصة مجانية للسيارات وتراس وتلفزيون لإمتاع الضيوف. ومع ذلك، فإن بعض الغرف بها عيوب لاحظها الزوار. على سبيل المثال، لاحظ أحد الزائرين أن جدران الغرفة والسجاد ظهرت عليها علامات البلى. بالإضافة إلى ذلك، اشتكى بعض الضيوف من عدم ترحيب الموظفين بمستوى معين، والتمييز بين الأجانب والسكان المحليين، وأسعار الضيوف الإضافيين. على الرغم من أن هذه الشكاوى قد تكون كبيرة، إلا أنها ليست القضايا الوحيدة التي لاحظها الزوار. بشكل عام، يبدو أن معظم الضيوف يستمتعون بإقامتهم في فندق Huron Trabzon Hotel.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة