مول الجروف لوس انجلوس في 2024 - Aile Travel

مول الجروف لوس انجلوس

هل تبحث عن تجربة تسوق تقدم شيئًا للجميع؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن Grove Mall في لوس أنجلوس هو المكان المثالي للزيارة. من خيارات تناول الطعام من الدرجة الأولى إلى المتاجر والمعالم السياحية الفريدة، هناك شيء للجميع في مركز التسوق الحديث هذا. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يجعل جروف مول مميزًا للغاية!

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

The Grove Mall هو وجهة تسوق وتناول طعام وترفيه ذات شهرة عالمية مع متاجر لا مثيل لها مثل Anthropologie و Apple و Michael Kors والمزيد. إنها أيضًا موطن لسوق Grove Farmers Market، والذي يحدث كل يوم سبت من الساعة 8 صباحًا إلى 1 مساءً. لذا، سواء كنت تبحث عن مكان للتسوق أو تناول الطعام أو الترفيه عن نفسك، فإن The Grove هي الوجهة المثالية.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

إذا كنت تبحث عن أماكن لقضاء بعض المرح في لوس أنجلوس، فعليك بالتأكيد زيارة The Grove Mall. يحتوي المركز التجاري على مجموعة متنوعة من المطاعم والمحلات التجارية، وكلها تقع في مكان واحد مناسب. إنه مكان رائع لمشاهدة الناس والتسوق، ولن تنفد الأشياء التي يمكنك القيام بها.

الفنادق القريبة من المول

هل تبحث عن فندق بالقرب من غروف مول في لوس أنجلوس؟ لا مزيد من البحث! أدناه، ستجد قائمة بالفنادق الموصى بها والتي تبعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام عن المركز التجاري.

إذا كنت تبحث عن خيار مناسب للميزانية، ففكر في الإقامة في أحد الفنادق المدرجة في هذه القائمة. بدلاً من ذلك، إذا كان لديك القليل من المال لتنفقه، فقد يكون أحد الفنادق اللطيفة في هذه القائمة أكثر ملاءمة لك. في كلتا الحالتين، من المؤكد أنك ستجد فندقًا يلبي احتياجاتك بالقرب من Grove Mall في لوس أنجلوس.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت في حالة مزاجية لبعض التسوق وتناول الطعام والترفيه، فلن تشعر بخيبة أمل مع The Grove Mall في لوس أنجلوس. يحتوي هذا المركز التجاري الواسع على مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم، مما يجعله المكان المثالي لقضاء يوم واحد. بالإضافة إلى جميع الأماكن السياحية في مراكز التسوق القياسية، يعد The Grove موطنًا لعدد من النقاط الفريدة المثيرة للاهتمام، مثل Grove Trolley التي تأخذ الزوار في جولة في مكان الإقامة. سواء كنت تبحث عن قضاء يوم في الخارج مع العائلة أو ترغب في اختيار أفضل المتاجر والمطاعم في لوس أنجلوس، فمن المؤكد أن ذا جروف مول سيوفر لك ما تبحث عنه.

موقع المول

يقع The Grove Mall في لوس أنجلوس وهو مكان رائع للتسوق لشراء الملابس والأحذية والإكسسوارات. لديها مجموعة متنوعة من المتاجر، بما في ذلك Abercrombie & Fitch و American Eagle Outfitters و Bath & Body Works و Bloomingdale’s والمزيد. يفتح The Grove Mall أبوابه من الاثنين إلى السبت من الساعة 10:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً، وفي أيام الأحد من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 8:00 مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة