أروفيل مول باريس

هل تبحث عن تجربة تسوق رائعة في باريس؟ فإن أحد خياراتك هي Aroville Mall! يقدم هذا المركز التجاري مزيجًا مثيرًا من المتاجر والمطاعم وأماكن الترفيه التي لن تجدها في أي مكان آخر. لقد جمعنا كل المعلومات التي تحتاجها للتخطيط لجولة التسوق المثالية في Aroville Mall.

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

إذا كنت تزور باريس وتبحث عن مكان لقضاء يومك، فتأكد من زيارة Aroville Mall! يمكن الوصول إلى مركز التسوق الكبير هذا بسهولة بالحافلة من الفنادق في Riossy-en-France ومطار CDG، وكانت هناك مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم ودور السينما المتاحة 7 أيام في الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك، كان هناك أيضًا سوبر ماركت ومقاهي لطيفة داخل المركز التجاري. إذا كنت مسافرًا بطاقم أو تزور باريس فقط، فإن Aroville Mall يستحق الزيارة بالتأكيد!

اماكن ترفيهية موجودة في المول

إذا كنت تبحث عن أماكن ترفيهية أثناء تواجدك في باريس، فستحتاج إلى زيارة Aroville Mall. يمكن الوصول بسهولة إلى مركز التسوق الضخم هذا بالحافلة من الفنادق في Riossy-en-France ومطار CDG. كان هناك مجموعة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم ومناطق الجذب الأخرى المتاحة في Aroville Mall. من أبرز معالم المركز التجاري سينما وملاهي ومجموعة متنوعة من المتاجر. إنه أيضًا أول مركز تسوق للطاقة الحرارية الأرضية في فرنسا بفضل استخدام إمدادات المياه الجوفية للتدفئة وتكييف الهواء للمركز. سواء كنت تبحث عن اتجاهات الموضة الجديدة أو مجرد مكان للتسكع مع أصدقائك، فإن Aroville Mall هو خيار رائع.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء يوم أو يومين في باريس، فإن Aroville Mall هو خيار رائع. يحتوي هذا المركز التجاري على أكثر من 200 متجر و 30 مطعم وسينما. بالإضافة إلى ذلك، يوجد متجر كبير في الموقع. يمكنك أيضًا استكشاف الأماكن الرائعة في الهواء الطلق في Canal Saint-Martin أثناء سفرك في باريس.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء بعض الوقت في باريس، فإن Aroville Mall هو خيار رائع. يقع المركز التجاري على بعد دقائق قليلة من فندق حياة ريجنسي باريس سي دي جي، مما يسهل التنقل. هناك مجموعة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم وأماكن الجذب المتاحة في المركز التجاري، بما في ذلك مركز تسوق Aeroville و Paris Nord 2 International. إذا كنت تبحث عن التسوق حتى تسقط، فهذا هو المكان المناسب لك!

موقع المول

Aéroville هو أول مركز تسوق للطاقة الحرارية الأرضية في فرنسا بفضل استخدام إمدادات المياه الجوفية للتدفئة وتكييف الهواء للمركز. يقع هذا المركز التجاري الفريد على بعد دقيقة واحدة فقط سيرًا على الأقدام من المترو ويضم مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم. إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق جديدة ومختلفة، فإن Aéroville تستحق الزيارة بالتأكيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة