فندق لو رويال مونسو رافلز باريس

فندق رافلز باريس هو الوجهة المثالية لمن يبحثون عن إقامة فاخرة لا تُنسى في مدينة الأضواء. سواء كنت تبحث عن مكان رومانسي أو عطلة عائلية أو رحلة عمل، فإن هذا الفندق لديه ما يقدمه للجميع. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن وسائل الراحة والخدمات والمرافق في فندق رافلز باريس!

موقع الفندق

يقع فندق لو رويال مونسو رافلز باريس ذو الـ 5 نجوم في شارع Avenue Hoche الرائع في الدائرة الثامنة في باريس.

يتميز الفندق بتصميم عصري وعروض طعام مدمجة من نوبو، مما يجعله المكان المثالي لقضاء إجازتك الباريسية.

يعد موقع فندق لو رويال مونسو رافلز باريس مثاليًا لأولئك الذين يتطلعون إلى استكشاف جميع المعالم السياحية ومناطق الجذب التي توفرها باريس.

يقع الفندق على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من قوس النصر والشانزليزيه، فضلاً عن الأماكن السياحية المحلية مثل متحف اللوفر وكاتدرائية نوتردام.

بغرفه وأجنحته الفاخرة، يعد فندق لو رويال مونسو رافلز باريس مثاليًا لأي مناسبة.

أنواع الغرف في الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق باريسي فاخر، فابحث عن فندق Le Royal Monceau Raffles Paris. يقع هذا الفندق من فئة الخمس نجوم في المنطقة الباريسية الرائعة: قوس النصر، الشانزليزيه، وعلى بعد خطوات قليلة من الشانزليزيه. تم تجهيز 85 غرفة و 64 جناحًا بمفروشات نظيفة من تصميم Starck، وهي مزيج من فن الآرت ديكو والتصميم الحديث. بالإضافة إلى ذلك، يتم اختيار الفن والتصوير الفوتوغرافي في كل غرفة، جنبًا إلى جنب مع الغيتار الصوتي ودعوة للكتابة على أباجورة بجانب السرير.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر للإقامة في باريس، فإن فندق رافلز باريس هو الخيار الأمثل. ليس لديهم فقط مطاعم حائزة على جوائز مثل Il Carpaccio و Matsuhisa Paris، ولكن لديهم أيضًا سبا معروف يقدم علاجات مثل Red Carpet Facial. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل مركز للياقة البدنية وكازينو. سواء كنت مسافرًا للعمل أو الترفيه، فإن فندق رافلز باريس يعد خيارًا رائعًا.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر للإقامة في باريس، فإن فندق رافلز يعد خيارًا رائعًا. يقع هذا الفندق التاريخي على بعد بضع بنايات فقط من شارع الشانزليزيه، كما أنه قريب من العديد من الوجهات السياحية الشهيرة الأخرى. الموظفون محترفون ويقظون، ووسائل الراحة من الدرجة الأولى. سواء كنت تبحث عن مكان للاسترخاء بعد يوم من مشاهدة معالم المدينة أو ترغب في استكشاف العديد من المتاجر والمحلات التجارية في المدينة، فإن فندق رافلز هو خيار رائع.

مقالات ذات صلة

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق فاخر في باريس به جميع وسائل الراحة، فلا تبحث عن فندق لو رويال مونسو رافلز باريس. تم منح هذا الفندق “امتياز القصر” الرسمي – خطوة أقل من تصنيف “القصر” المرموق – ويتميز بوسائل الراحة الفاخرة مثل حمام السباحة، وموقف للسيارات، وبار جميل، ويمكن تقديم وجبة في الغرفة، وغرف خاصة لغير المدخنين وحديقة جميلة ومساحة للاجتماعات والمزيد. مع موقع رائع وفريق عمل متعاون، يعد هذا اختيارًا ممتازًا لأي مسافر.

إذا كنت مهتمًا بحجز هذا الفندق، فيرجى الاتصال بنا على 3355-525-800-1 واحصل على مزايا منتجع Fine Hotels Resorts®.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

يعد فندق رافلز باريس خيارًا شائعًا لزوار باريس، ويبدو أن العديد من الأشخاص قد مروا بتجارب إيجابية أثناء إقامتهم هناك. ومع ذلك، هناك أيضًا تقارير عن عيوب واجهها الضيوف. على سبيل المثال، أفاد بعض الضيوف أن حقائبهم لم تصل إلى غرفهم في الوقت المحدد، وقال آخرون إن مكيف الهواء لم يكن باردًا كما ينبغي. بشكل عام، يبدو أن الفندق به بعض أوجه القصور التي تحتاج إلى معالجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة