السياحة في ايرلندا - Aile Travel

السياحة في ايرلندا

السياحة في  ايرلندا

يزور البلاد حوالي 8.5 مليون شخص كل عام. هناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن أشياء للقيام بها ، ويتم تبادل الكثير من الأموال

أجمل ثلاث مدن سياحية في ايرلندا

هي دبلن وكورك وجالواي.

دبلن

هي عاصمة أيرلندا وأكبر مدنها. تقع على الساحل الشرقي لإيرلندا عند مصب نهر ليفي. يبلغ عدد سكان المدينة حوالي 1.5 مليون نسمة ، وهي المركز الاقتصادي والثقافي لأيرلندا.

كورك

هي ثاني أكبر مدينة في أيرلندا. تقع على الساحل الجنوبي لأيرلندا ، ويبلغ عدد سكانها حوالي 125000 نسمة. كورك هي مدينة ساحلية مزدحمة ، وهي أيضًا مركز صناعة الطعام والشراب الأيرلندية.

غالواي

هي ثالث أكبر مدينة في أيرلندا. تقع على الساحل الغربي لايرلندا ، ويبلغ عدد سكانها حوالي 75000 نسمة. غالواي هي مركز مهم للتعليم والثقافة في أيرلندا.

. ولكن ما هي أجمل الأنشطة السياحية التي يمكنك القيام بها في أيرلندا؟

هناك الكثير من الخيارات الرائعة ، لكننا قلصناها إلى أعلى 5 اختيارات.

1. قم بزيارة متجر غينيس

لا تكتمل أي رحلة إلى أيرلندا بدون زيارة متجر غينيس. هذا المعلم الأيقوني ، ويوفر للزوار فرصة للتعرف على كل شيء عن تاريخ .

المتجر مليء أيضًا بالمعارض الشيقة والعروض التفاعلية ، والمنظر من الأعلى مذهل للغاية.

مقالات ذات صلة

2. الذهاب في حانة الزحف

تشتهر أيرلندا بالحانات ، وليس هناك طريقة أفضل لتذوقها من خلال الذهاب في جولة. هذه طريقة رائعة لمقابلة السكان المحليين والتعرف على الثقافة الأيرلندية ، وستتمكن من تذوق بعض أفضل ما في البلاد.

3. اكتشف Ring of Kerry

The Ring of Kerry هو محرك جميل ذو مناظر خلابة يدور حول شبه جزيرة Iveragh في مقاطعة Kerry. هذه المنطقة هي موطن لبعض من أكثر المناظر الطبيعية الخلابة في أيرلندا ، مع الجبال الوعرة والبحيرات الهادئة والتلال الخضراء المتدحرجة.

4. زيارة منحدرات موهير

تعد منحدرات موهير واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في أيرلندا ، ولسبب وجيه – هذه المنحدرات مذهلة للغاية. تمتد لأكثر من 8 كيلومترات ، وتوفر إطلالات رائعة على المحيط الأطلسي.

5. اذهب في نزهة في جبال ويكلو

جبال ويكلو هي مجموعة جميلة من التلال في جنوب شرق أيرلندا. إنها مثالية للمشي لمسافات طويلة وتوفر بعضًا من أكثر المناظر الخلابة في البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة