بارك ليك مول بوخارست

إذا كنت في بوخارست وتبحث عن تجربة تسوق لا مثيل لها، فإن Park Lake Mall هو المكان المناسب لك. مع مئات المحلات التجارية والمطاعم، فإنه يقدم شيئًا للجميع. سواء كنت تبحث عن أزياء المصممين أو المنتجات المحلية، فلا بد أن يكون هناك شيء يلفت انتباهك. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا المركز التجاري المذهل!

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

مركز بارك ليك للتسوق، بوخارست هو موطن لمجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم. يمكنك أن تجد كل شيء من صالونات التجميل إلى متاجر الحيوانات في هذا المركز التجاري. بالإضافة إلى ذلك، توجد قاعة طعام بها الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. المركز التجاري مفتوح الآن، والحجوزات غير ضرورية. لذلك إذا كنت في المنطقة، فتأكد من زيارتك!

اماكن ترفيهية موجودة في المول

يعد ParkLake Shopping Mall في بوخارست، رومانيا مكانًا رائعًا لقضاء بعض الوقت. يضم المول مجموعة متنوعة من المحلات التجارية وأماكن الترفيه، مما يجعله وجهة مثالية للمتسوقين والسياح. تشمل بعض الأماكن الأكثر شهرة في المركز التجاري البنك الوطني الروماني وكنيسة القديس جورج. يقع المركز التجاري على حافة Titan Park، وهي حديقة جميلة مثالية للنزهة والاسترخاء.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت في السوق للحصول على مكان لقضاء يوم أو يومين في التسوق وتناول الطعام والاسترخاء بصحبة الأصدقاء، فإن Park Lake Mall هو المكان المثالي. يقع المركز التجاري على بعد مسافة قصيرة من وسط مدينة بوخارست، وتجعله مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم المكان المثالي لقضاء يوم أو يومين.

إذا كنت تبحث عن فندق بالقرب من بارك ليك مول، فستجد عددًا من الخيارات الرائعة المتاحة. على سبيل المثال، يوفر فندق Holiday Inn Bucharest للضيوف إطلالات على المدينة ويقع على بعد 25 دقيقة سيرًا على الأقدام من قصر البرلمان. بدلاً من ذلك، إذا كنت مهتمًا بالميزانية، يمكن لفندق Rin Central Hotel Bucharest استضافة ما يصل إلى 4 ضيوف ويقع بالقرب من ParkLake Mall.

اماكن الجذب القريبة من المول

من المقرر افتتاح Park Lake Mall في بوخارست في الأول من سبتمبر، وهو يجذب بالفعل انتباه الزوار والسكان المحليين. يتميز المركز التجاري بشرفة مطلة على المدينة وحديقة وبار. يوجد أيضًا العديد من المطاعم والمحلات التجارية في الموقع، مما يجعله المكان المثالي لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.

يقع المركز التجاري بالقرب من العديد من الأماكن السياحية، بما في ذلك Prince Radu Monastery و Radu 4. إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق ممتعة مع الكثير من وسائل الراحة، فإن Park Lake Mall هو المكان المثالي لك.

موقع المول

موقع المركز التجاري: ParkLake، 4 شارع Liviu Rebreanu، بوخارست، رومانيا.

تم افتتاح مركز التسوق ParkLake في بوخارست، رومانيا في 1 سبتمبر 2017 وتم تطويره من قبل Sonae Sierra و Caelum Development لمشروع مشترك. يضم المركز التجاري مئات المتاجر والمطاعم، وهو مكان رائع للتسوق وتناول الطعام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة