كابيتول مول موسكو

يعتبر Capitol Mall في موسكو وجهة لا بد من زيارتها لأي شخص يتطلع إلى تجربة ثقافة موسكو النابضة بالحياة. مع العديد من المحلات التجارية والمطاعم ومعالم الجذب، يعد Capitol Mall المكان المثالي لقضاء يوم في استكشاف المدينة. سواء كنت ترغب في القيام ببعض التسوق، أو تناول وجبة خفيفة، أو الاستمتاع ببعض المعالم السياحية والأصوات في موسكو، فلن تشعر بخيبة أمل إزاء ما تجده في كابيتول مول.

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

يعتبر Capitol Mall مكانًا رائعًا للتسوق لكل شيء من الملابس إلى الألعاب. تتوفر أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. يحتوي المركز التجاري أيضًا على قاعة طعام تضم 12 عاملًا ومسرحًا للسينما. تشمل الخدمات المقدمة أحذية يورو.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

يعتبر Capitol Mall مكانًا رائعًا لقضاء يوم إذا كنت تبحث عن الترفيه. هناك الكثير من المحلات التجارية والمطاعم للاختيار من بينها، والجو دائمًا مفعم بالحيوية. إنها أيضًا رائعة للتسوق، حيث ستجد كل شيء من الملابس إلى الإكسسوارات.

الفنادق القريبة من المول

The Capitol Mall هو مركز تسوق كبير يقع في قلب موسكو. إنها وجهة شهيرة لكل من السياح وسكان موسكو على حد سواء، وهي موطن لمجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم. هناك العديد من الأماكن السياحية بالقرب من المركز التجاري، بما في ذلك مركز التسوق GUM ومسرح البولشوي والساحة الحمراء. إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق ممتعة وبأسعار معقولة، فإن كابيتول مول يستحق الزيارة بالتأكيد.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت في موسكو وتبحث عن مكان لقضاء بعض الوقت، فتأكد من زيارة كابيتول مول! يقع هذا المركز التجاري على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الكرملين، ويضم مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم. بالإضافة إلى ذلك، إنه مكان رائع لمشاهدة جميع المعالم السياحية والأصوات في موسكو.

موقع المول

يقع الكابيتول مول في Prospekt Vernadskogo 6 Zapadnyy Adminativnyy okrug، Ramenki، Moskva 119311 Moscow Moscow Russia Altitude 192. وهو عبارة عن مركز تجاري من ثلاثة طوابق به أكثر من 80 متجرًا وأماكن لوقوف السيارات تتسع لـ 300 سيارة. كما أن لديها مداخل من شارع نيكولسكايا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة