مول الأمير بلازا موسكو

هل تبحث عن أفضل تجربة تسوق في موسكو؟ فإن أحد خياراتك هي مول برنس بلازا موسكو! يمتلئ هذا المركز التجاري الحديث بجميع المحلات التجارية والمطاعم ووسائل الترفيه التي قد تطلبها. من العلامات التجارية المصممة إلى المأكولات الشهية، يوجد شيء هنا للجميع. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن وجهة التسوق المذهلة هذه!

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

برنس بلازا موسكو مول هو مركز تسوق كبير وحديث يقع في شارع Profsoyuznaya وشارع Novoyasenevskiy، بالقرب من محطة مترو أنفاق Teply Stan.

يتميز المركز التجاري بمجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم، بما في ذلك قاعة طعام في الطابق العلوي. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من متاجر الملابس وسينما تقع في الطابق الأرضي. إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق حديثة وواسعة، فإن Prince Plaza Moscow Mall بالتأكيد يستحق الزيارة.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

يعد Prince Plaza Moscow Mall وجهة شهيرة للترفيه والتسوق في موسكو. يضم مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم، يعد هذا المركز التجاري مكانًا رائعًا لقضاء يوم أو يومين. إذا كنت تبحث عن شيء محدد، فتأكد من مراجعة كتالوج المتجر عبر الإنترنت أو اسأل أحد مساعدي المبيعات. يمكنك أيضًا متابعة الأصدقاء والخبراء الذين تثق بهم ومشاهدة الأماكن التي أوصوا بها.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مركز تجاري للتسوق في موسكو، فستحتاج إلى زيارة برينس بلازا. يقع هذا المركز التجاري على بعد دقائق فقط من وسط المدينة، ويضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم للاختيار من بينها. بالإضافة إلى ذلك، من الملائم التجول في المدينة بفضل خيارات النقل المتنوعة القريبة.

اماكن الجذب القريبة من المول

Prince Plaza هو مركز تسوق حديث يقع في شارع Profsoyuznaya وشارع Novoyasenevskiy، بالقرب من محطة مترو الأنفاق “Teply Stan”. يضم المركز التجاري مجموعة متنوعة من متاجر الملابس وسينما وخدمات الهاتف المحمول وقاعة طعام في الطابق العلوي وعدد من عوامل الجذب الأخرى. ما معالم الجذب الرائجة القريبة من برنس بلازا؟ مول برنس بلازا.

موقع المول

Prince Plaza هو مركز تسوق حديث يقع في شارع Profsoyuznaya وشارع Novoyasenevskiy، بالقرب من محطة مترو الأنفاق “Teply Stan”. يضم المركز التجاري مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم، وهو وجهة شهيرة لزوار موسكو.

يقدم Prince Plaza مجموعة متنوعة من الخصومات، بما في ذلك خصومات على الطعام والشراب. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المركز التجاري على مراحيض مدفوعة الأجر، والتي يجد بعض الزوار أنها جديدة إلى حد ما. في حين أن المراحيض البرية المدفوعة في مركز التسوق “برنس بلازا” قد تفاجئ بعض الزوار، فكل شيء للعميل يسمى؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة